مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Мастерская интерьера Юлии Шевелевой

شقة صغيرة بألوان حيوية رائعة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن نأخذك هنا في جولة صغيرة داخل شقة أنيقة جدًا.. إنها ليست بحجم كبير ولكن تقسيمها رائع ومناسب جدًا ويضمن لك الاستمتاع بغرفة نوم وغرفة معيشة وغرفة صغيرة للملابس وغرفة مكتب وبالتأكيد مطبخ منظم ومريح للغاية، وهذا بالإضافة إلى الألوان الجميلة التي زينت الجدران وأعطتها جاذبية وتميز..

نبدأ الخطوة الأولى من غرفة المكتب

بالرغم من صغر الشقة إلا أن تخصيص غرفة صغيرة للمكتب كان أمرًا رائعًا ليكون باستطاعتك العمل من المنزل، وتتكون من مكتب خشبي صغير وكرسي أسود أمامه، وبالجهة الثانية توجد أريكة موف ثنائية بوسائد بيضاء مع الأرضية الباركية الجميلة وألوان الجدران الرمادية الحيادية لمزيد من الأناقة، كل هذا مع النجفة الكلاسكية الرائعة التي تتدلى من السقف في فخامة.

هل من مكان لغرفة الملابس؟

الشقة صغيرة ولكن وجود غرفة ملابس كان أمر ضروري حتى مع صغر حجم المكان، وقد تألقت الغرفة باللون الوردي الجميل على الجدران والسيراميك ودولاب ملابس كبير مع المرايا التي تُغطي على اتساع الغرفة، وذلك إلى جانب أريكة باللون البُني مع إضاءة مناسبة لارتداء الملابس.

المطبخ

غرفة من أهم غرف المنزل هي المطبخ، حيث لا يمكن لأفراد المنزل ألا يستخدمونه ليوم.. ونرى هنا المطبخ قمة في البساطة والأناقة والرقي، ويتكون من قطع أثاث على شكل حرف L، بأدراج ودواليب مطلية باللون الأبيض وتقسيمه لنصفين بالأعلى والأسفل، وتخصيص أماكن مناسبة للأجهزة الكهربائية.

اتساع المطبخ ساعد على إمكانية الحصول على مائدة طعام صغيرة وكراسي تلتف حلوها لتناول وجبة الطعام بالمطبخ، وتتكون من منضدة خشبية بمفرش أبيض وكراسي بمقاعد قماشية بنية وأرجل خشبية متينة.

غرفة المعيشة.. مريحة حقًا

الجلوس على تلك الأريكة الإسفنجية الناعمة يبدو أمرًا رائعًا حيث تأتي على شكل حرف L باللون البيج الفاتح، مع استغلال الجدار الخلفي لعمل مكتبة مميزة بدرجات حنطية جميلة، وسجادة من الفرو للمسة دافعة تحت الأقدام، مع وحدات إضاءة بالسقف وأخرى جانبية لجلسة قراءة ممتعة وواضحة.

غرفة النوم.. فخمة وراقية

سرير كبير مُزدوج بأخشاب بُنية ولوح خلفي مُبطن لجلسة استرخاء أكثر راحة، مع ديكورات مميزة من الجبس في سقف الغرفة، ونجفة بكؤوس بيضاء رائعة، مع مفروشات فاتحة ورائعة ودولاب تخزين كبير من الخشب الجميل، بالإضافة إلى ألوان الغرفة الناعمة للمسةأكثر رومانسية وأناقة. 

تخصيص ركن لوضع التلفزيون وذلك للاستمتاع الجيد بجلسة ترفيه ممتعة للغاية مع بوفيه صغير أسفله للتخزين، وكرسي أنيق بجانبه.. هذا مع النافذة الجميلة التي تسمح بمرور الهواء إلى المنزل وتنسدل عليها الستائر الشيفون مع الستائر الثقيلة في تناغم جميل يُزين الجدار.

شاهد أيضًا إستديو صغير بتصميم أكثر من رائع

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم