غرفة المعيشة تنفيذ Студия интерьерного дизайна happy.design

6 أنماط للتصميم الداخلي لا تتغير كل عام

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في عالم الديكور هناك دائما وابداً العديد من الصيحات، وعاماً بعد عام نجد صيحة تختفي وأخرى تظهر وبقوة لتأخذ مكانة كبيرة على عرش التصميمات الديكورية الأكثر أناقة، ولكن على الرغم من ذلك فهناك بعض الصيحات الديكورية والأنماط التي تحافظ على إطلالتها مخلدة في عالم الديكور، لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لكم 6 أنماط الأشهر للتصميم الداخلي التي لا تتغير كل عام من وحي الخبراء لتتعرف عليها.

1- الباركية جمال لا ينتهي

الأرضيات الباركيه واحدة من الصيحات الرائجة وبشدة في التصميمات الداخلية على مدى السنوات اليابقة، وعاماً بعد عام لا تتنازل لمسة الباركيه عن مكانتها الخاصة، فما يجعلها مميزة حقاً هي سهولة تنظيفها وقدرتها على الأندماج مع أي نمط تريده سواء كنت تريد اللنمط الريفي، العصري أو الكلاسيكي يتستطيع اعاطئك اللمسة التي تريدها بسهولة شديدة.

2- الأثاث الكلاسيكي

يعتبر الخبراء ومصصمون الديكور، أن الأنماط القديمة وعلى عكس المعتقد تأخذ مكانة كبيرة في عالم الأثاث والديكور، ولا تتلاشلا موضة إطلالتها، ولذلك فالأثاث الكلاسيكي من الأنماط التي تتربع دائماً على عرش التصميمات العصرية، فأختيارك للنمط الكلاسيكي  في منزلك  يعطيك بريقاً خاصاً وأناقة مفرطة لا مثيل لجمالها.

3- اللمسة الرخامية

 غرفة السفرة تنفيذ Agraz Arquitectos S.C.
Agraz Arquitectos S.C.

Fotografía: Mito covarrubias

Agraz Arquitectos S.C.

اللمسة الرخامية لن تخذلك دائماً وأبداً، فالرخام من العناصر التي لا تتلاشى وتتربع على عرض أحدث الصيحات كل عام، فسواء قمت باختياره في تصميم مطبخك أو لأرضيات غرفة المعيشة او حتى كلمسة ديكورية خاصة في الأكسسورات، تأكد أنك أخترت إطلالة ستدوم معك لسنوات وسنوات وهي على عرش الموضة. وبجانب أناقته الشديدة فالخشب من اللمسات التي تندمج حقاً مع أي نمط تريده بمنتهى السلاسة.

4- السجاد القطيفة

السجادة القطيفة أيضاً من اللمسات الديكورية التي لا غنى عنها، وتعتبر مثالية ومناسبة لأي وقت، فموضة السجادة القطيفة لا تتأثر. وهي أيضاً خياراً مثالياً إذا كنت تبحث عن تصميم مفعم بالكلاسيكية والأناقة الشديدة، كل ما عليك فعله هو أختيار لون للسجادة يتناسق مع الأثاث والديكورات في الغرفة واستمتع بالمظهر الفاخر لغرفتك.

5- أطارات الجدران

إذا كنت من عشاق اللوحات والتقاط الصور التذكارية والأعمال الفنية التي تنبض بالجمال، دعني أخبرك أن علكي ان تغرق منزلك بما تحب فهذة اللمسة من اللمسات والتفاصيل الديكورية التي لا تنتهي وتحتفظ بمكانتها دائماً وأبداً في عالم التصميمات الداخلية، لذلك لا تتردد في أضافة ما تحب من تابلوهات ولوحات فنية وأغمر جدران منزلك بجمال لا مثيل له ولا ينتهي.

6- الأقمشة المنقوشة

 غرفة المعيشة تنفيذ TATO DESIGN:タトデザイン株式会社
TATO DESIGN:タトデザイン株式会社

モロッコ風のリビング・ダイニング

TATO DESIGN:タトデザイン株式会社

وأخيراً الأثاث والأقمشة المنقوشة، فلمسة الأقمشة والمنسوجات المنقوشة بنقوشات جذابة وأنيقة لمسة رائعة لا غنى عنها في تصميم منزلك، وينصح دائماً خبراء الديكور بأضافتها لخلق إطلالة مميزة وحيوية في منزلك، لكن كن حريصاً على التنسيق وعدم الأفراط في استخدامها كي لا تخلق فوضى لونية وأزعاج عند أختيار الكثير من النقوشات بشكل غير متجانس، لذلك كن حريصاً على الأعتدال بطريقة فنية وجذابة وبذوق راقي.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 نصائح لالتقاط الفأر في منزلك

شاركنا برأيك أي من تلك اللمسات لازلت تحتفظ بها في منزلك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم