غرفة نوم تنفيذ CarlosSobrinoArquitecto

5 أفكار غير مكلفة لإعادة استخدام المنصات

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

ذكرنا في عنوان الموضوع أن هذا المقال سيكون عن إعادة استخدام المنصات، وهناك أفكار لا تعد لهذا الأمر يمكنك استخدام هذه المنصات في لصناعة خزانة أو تحويلها إلى قطعة أثاث خشبية مذهلة، لكننا نريد أن نبدأ بإلقاء نظرة على تاريخ بداية استخدام المنصات والتي يبدأ تاريخها خلال الحرب العالمية الثانية. 

على الرغم أن هناك الكثير يؤكد أن أول من استخدمها الأمريكيون إلا أن هذا الأمر غير مؤكد فاختلفت الآراء حول من بدء باستخدام هذه المنصات هل الأوروبيون أم الأمريكيون؟، على الرغم أن هوية من بدأ غير واضح استخدامها إلا أن السبب وراء استخدامها واضح فاستخدمت هذه المنصات لأول مرة في توريد  القوات خلال الحرب. 

حتى في هذه الأيام لازالت تستخدم في نقل البضائع وتخزينها، ولكن لايقتصر استخدامها فقط عند هذا الحد بل، وهنا نعرض لكم بمساعدة خبرائنا كل ما يمكن القيام به مع هذه المنصات الخشبية.  

لتصفيف الشعر

 محلات تجارية تنفيذ ACABADOMATE
ACABADOMATE

Cabinas tatuajes

ACABADOMATE

في قلب برشلونة نجد هذا الاستديو وهذا المشروع قائم على استخدام المنصات القديمة كما نرى هذا الكرسي مثالي جدًا للجلوس عليه أثناء غسل شعرك. 

أريكة متعددة الأغراض

إذا كنت تبحث عن قطعة خاصة مثالية لكل من المساحة الداخلية والخارجية للاستمتاع بلحظة استرخاء، نرى هذه الأريكة من المنصات القديمة المُعاد تدويرها بامتداد خشبي لمزيد من العملية. 

اللوح الأمامي

مصمم هذه الغرفة قرر أن يجعل اللوح الأمامي للسرير باللون الأبيض، وهو خيار جيد جدًا نظرًا لصغر المساحة في الغرفة، بالإضافة إلى منع الوسائد من الالتصاق الجدار والسرير فأن هذا اللوح يسمح بوضع الأشياء الزخرفية ويمكن استخدامه كرف إضافي.

إطار السرير

 غرفة نوم تنفيذ Gauus.es
Gauus.es

Edredón Ajustable CERCHI Barbadella Home

Gauus.es

إذا كان اللوح الأمامي للسرير المصنوع من المنصات القديمة غير كافي بالنسبة لك، قم بإنشاء قاعدة سرير كاملة منها، العملية ليست معقدة لكنها تحتاج إلى وقت ومكان واسع للعمل، أول شيء هو تقليم الألواح حتى الحجم المطلوب وتنظيفها جيدًأ، سنحتاج غالبًا ثلاثة ألواح، وسوف تقوم بنفس العملية على الجانب الآخر .

طاولة

قبل وصفنا للوح الأمامي والطريقة الكلاسيكية لإعادة تدوير المنصات فهذه الطاولة واحدة من التصميمات التقليدية لإعادة استخدام المنصات ألا أنها اعطت لمسة حديثة للديكور، مزيج الخشب والنباتات الخضراء والمصباح الزجاجي ملائم جدًا للمساحة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: أفكار لأسلوب الرث الأنيق يمكن أن تفعلها بنفسك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم