حمام تنفيذ Ольга Рыбалка

10 أشكال رائعة من بلاط الحمام

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

يمكنك اختيار نوع من الطلاء للجدران أو طوابق ولكن يصبح القرار حاسم عندما يتعلق الأمر الى الحمام. ونحن نتكلم عادة عن أصغر غرفة في المنزل، بحيث ينظر في زخرفتها مضروبة في عشرة. وهذا هو في التصميم الحالي، وقد انتهت الحمامات من كونها ديكور منسي كبيرة لتصبح عالمًا من الاحتمالات لتجربة ناجحة.

إذا كنت تفكر في إعطاء الهواء الجديد إلى المرحاض الخاص بك، أو كنت ببساطة في عملية تأثيث وتزيين ذلك، في هوميفي نحن نقترح الرهان على البلاط، وهو نوع من الطلاء الكلاسيكي، وهو ما يستحق تطبيق ذلك من أي وقت الماضي. وهذا هو أنه على الرغم من أن المواد والأساليب الجديدة قد أدرجت في تصميم الحمامات، لا شيء مثل البلاط جيد لإعطاء الطابع إلى الحمامات.

1. الفسيفساء على الأرضيات والجدران

 حمام تنفيذ Gama Ceramica y Baño
Gama Ceramica y Baño

PATCHWORK TONOS AZULES

Gama Ceramica y Baño

التفاصيل الجمالية هي في الارتفاع داخل التصميم الداخلي، وسيكون أقل في البلاط وإدراجه بجرعات كبيرة داخل حيز واحد قد يهلك فكرة مجنونة، ومع ذلك ينبغي لنا ألا نستبعده تمامًا. والمفتاح هو الحد من تأثيره من خلال الجمع بين ذلك مع مطبوعات ناعمة أخرى ومعرفة كيفية اختيار البلاط نفسه تلك الصورة على سبيل المثال توفر جمالية طازجة وطبيعية للحمام.

2. البلاط يجتمع مع كل شيء

فمن داخل حمامات صغيرة خصيصًا حيث كل شيء ممكن إذا كنا نتحدث عن الديكور. وهذا هو أننا قبل أفضل فرصة لاستغلال البراعة لدينا والحصول على مساحات رائعة في واحدة من الصور، وقد تم الجمع بين البلاط الأبيض الذي يغطي الجدار من نصفه إلى أسفل مع خلفية في نغمات الأزرق السماوي، مما يحقق تباين ممتاز دون الحاجة إلى تسبب الحمل البصري. هنا وتنقسم الجدران على قدم المساواة.

3. التوحيد في النغمات

البحث عن التناقضات بين البلاط لم يكن لديك ليصبح هدفنا الرئيسي في بعض الأحيان، صباغة حماماتنا مع نغمة واحدة يسبب نتائج جذابة مثل هذه الصورة. في هذه المناسبة وقد استخدمت البلاط الصغير في شكل مربعات، والمعروفة باسم الفسيفساء، في الألوان داخل نطاق البني والبرتقالي لتغطية جدار كامل. الفضاء الذي يتم وضعه باللون بالوعة والمرحاض.

4. عاشت الفسيفساء!

 حمام تنفيذ Raycross Interiors
Raycross Interiors

Mr & Mrs G, Woking

Raycross Interiors

بالتأكيد كنت قد تساءلت حيث كنت قد رأيت هذا النوع من البلاط من قبل. الفسيفساء غير معروف وفي الواقع هو موجود في حياتنا أكثر مما نعتقد، على الرغم من أنه كان خلال العقد الماضي عندما رأينا ذلك في كثير من الأحيان في الحمامات والمطابخ مما كانت عليه في حمامات السباحة في تصميم الصورة، وقد رسمت جدار على أساس الفسيفساء كوسيلة لكسر التوحيد من البلاط الكلاسيكي. ما هو واضح هو أن تزيين هذا النوع من الفسيفساء هو دائمًا مرادفًا للشخصية والتصميم.

5. الحمامات المربعة

واحدة من مزايا البلاط هو أنه يمكن الجمع بينه بألف طريقة مختلفة في حدود علامة ذوقك الشخصي والطابع الذي تريد أن تعطيه للحمامك. ماذا تفضل أن تؤكد على البلاط الكلاسيكي بدلا من تلك التي من تصميم الفسيفساء، محاولة لتغطية الطوابق مع أول واحد من الجدران مع الثانية. الألوان هنا يلعب دورًا رئيسيًا، لأنه يوزع الاهتمام بينهما.

6. حديقة الزهور على الجدار

الفسيفساء على ما يرام ولكن يكون أفضل بكثير عندما نراهن من خلال مزيج بين البلاط الموحد وغيرها التي تشبه أكثر الاكريليك المعاصر واللوحة لأن هذا هو النية، لتحويل حمامنا إلى غرفة فاخرة، جعلت تقريبًا هناك فرحة عابرة من حواسنا، مع نفس سحر البلاط التقليدي، والاتجاهات الجديدة في السيراميك والبورسلين لا تزال تحتفظ بهذا الملمس المشرق الذي يجلب الضوء إلى الحمامات لدينا.

7. زينت في ظلال الباستيل

 حمام تنفيذ Bronx

هل تعلم أن البلاط هو الطلاء المثالي للحمامات وأحواض الاستحمام؟ بل هو نوع من البلاط للماء ويتسامح مع الرطوبة بشكل جيد، ونوعية توضع موضع التقدير بما فيه الكفاية داخل أي حمام. وبالإضافة إلى ذلك، هذه الحالة نفسها يجعلها في مأمن من أي وصمة عار حيث أن بخار الحمام يمكن أن يسبب علامات. إذا كنا قد شجعت وضع بعض البلاط الكلاسيكي في بالوعة لدينا فمن المستحسن أن تختار نغمات الباستيل والبلاط في الفسيفساء، وخاصة داخل الحمامات الصغيرة من خلال عدم إعادة شحن الديكور، فإنه يعطي الشعور باتساع في مساحة أكبر.

8. وضع علامة على المنطقة

طريقة ذكية لتوزيع البلاط داخل الحمام هو أن تفعل ذلك من قبل المناطق في مثل هذه الطريقة بالمساحات المحدودة على سبيل المثال، بالنسبة للدش، وبلاط الموزاييك والألوان الزاهية، للأرضيات والبلاط كبيرة وموحدة، وللمجال بالوعة مزينة بالبلاط القبلية الكلاسيكية التي لم تخرج من النمط منذ انفجار في عالم الديكور والممرات مرة أخرى. وعدم تناسق الخطوط يعطي إثارة بصرية لكونها في حركة مستمرة. ومن لا يخاطر لا يفوز، أليس كذلك؟

9. في حمام الأطفال

 حمام تنفيذ PRIBURGOS SLU
PRIBURGOS SLU

Baño infantil de alegres colores

PRIBURGOS SLU

البلاط الذي تم اختياره لهذا الحمام يذكرنا بالفسيفساء الخزفية التي يتم الحصول عليها مع الجرانيت، إلا أنه في هذه المناسبة، تم استبدال القطع الزجاجية من السيراميك بأرخص بكثير من الأولى. الأقسام والجدار من الخلفية هم أبطال الفضاء بفضل قوس قزح من الألوان التي رسمت على البلاط، وأيضًا في تحديد المناطق المختلفة داخله.

10. مزيج أنيق

ومع ظهور الغرانيت بدأت أن جدران البلاط الكبيرة تحسب أيامها. ولكن بعيدا عن تطبيق هذا التجديد، ما تم القيام به هو استغلال واحدة من الألوان الأكثر أناقة في عالم التصميم الداخلي: الأسود وتحمل البساطة كعلم دافع البلاط الكبيرة كما أن الفجوة الهامة التي فازت بالقلب في زخرفة الحمامات في الصورة مثال جيد على ما قلناه للتو.

شاهد أيضًا 15 تصميم لحمامات صغيرة تقع في حبها

أي من هذه التصميمات أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم