10 تصميمات حمامات حديثة عصرية

آية منير آية منير
Bathroom in Sardinia, DMC Real Render DMC Real Render حمام
Loading admin actions …

حمام عصري حديث.. أتعتقد أن المهمة مستحيلة ؟! اليوم مع هوميفاي سنعرض لك 10 نماذج مختلفة لتصميمات حمامات حديثة عصرية، تفاصيل ملهمة في كل ركن واستغلال لمساحات صغيرة بشكل ذكي ومبتكر، الطراز الحديث يتميز ببساطته وملائمته ومرونته لمختلف الاحتياجات والوظائف المتوقعة من فراغ الحمام والذي يُعد أكثر الأركان راحة واسترخاء للمستخدمين وأصحاب المنزل ..

1. حيادية وبساطة ..

homify حمام

ألوان السيراميك الحيادية وبساطة التصميم بدرجات البيج الرائع جاء هذا التصميم، حيث جدران بدهانات ناعمة واخرى من ترابيع السيراميك باللون البني،  أما عن الأجهزة الصحية فقد جاءت تصميم مميز وخاص، والأرضيات بألوان فاتحة كل العناصر مميزة وجميلة ومتناغمة إلى حد كبير..

2. درجات رخامية ناعمة ..

homify حمام

البيج يظل من الألوان المفضلة للحمامات، حيث يعكس احساس بالاتساع والراحة، ولكن حين تقوم الإضاءة الطبيعة بدورها يصبح هو الحل الأمثل لحمام مشرق ومحيوي وجميل..

3. ألوان مميزة واستغلال ذكي ..

بألوان البحر والأصفر وتصميم مميز ومبتكر لوحدات التخزين، الاستغلال الذكي للمساحة يجعل الفراغ أكثر فعالية وتميزا للحمام الحديث، الألوان المميزة والتصميم يساهمون بشكل مباشر في إطلالة مميزة ..

4. نافذة على السماء ..

نافذة على السماء قد تعتقد أنها صعبة التنفيذ ولكن التصميم الهندسي لهذا المنزل ساعد المصمم على تنفيذ هذه الفكرة، اختار أيضا مكان مميز للبانيو أو حوض الاستحمام وبتصميم ملائم للاجواء الطبيعية الساحرة، ولا ننس الأرضيات الخشبية المميزة ..

5. أفكار مبتكرة ..

عادة ما نخاف أن نستعين بأفكار مبتكرة بل ونعتقد أنها من الصعب تنفيذها، خطوط من الألوان مصنوعة من وحدات السيراميك، وبنفس النافذة الموجهة للسماء مثل التصميم السابق، وجدار من الطوب الزجاجي يُزين الحمام ..

6. ألوان متناغمة ..

حين تختار كل عنصر في حمامك عليك بأن تجعله متكامل مع غيره، سواء كانت أرضيات او جدران أو قطع أثاث، وهو ما فعله المصمم حيث اختار الجدران متكاملة ومتناغمة رغم اختلافها، والألوان مكملة بعضها البعض رغم تباينها..

7. أجواء استوائية حديثة ..

التصميم الحديث أمامنا يجمع بين ألوان وأخشاب دافئة والأجواء الاستوائية والحداثة والعصرية، حيث استعان المصمم بأرضيات وجدران خشبية وسلال خوص رائعة ..

8. لوحة فنية ..

Waves Pixers حمام wall mural,wallpaper,waves,sea

اللوحة الفنية اتي تُزين حمامك مرسومة بريشة فنان، إلى جانب هدوء وبساطة التصميم والذي جمع بين الأبيض والأسود ببساطة شديدة ..

9. غاية في الأناقة والجمال ..

كل عنصر في التصميم يأتي بشكل مميز وتم اختياره بشكل دقيق ومتناغم مع بقية العناصر كالجدران والأرضيات وقطع الأثاث الصحي ووحدات الإضاءة ..

10. حداثة وعصرية ..

على طراز الفنادق يأتي هذا التصميم لحمام عصري حديث مميز، ببريق ولمعان وحدات السيراميك الفوسيفساء، وجدران من الخشب ومرايا لامعة، حافظ المصمم على الإضاءة الطبيعية .. 

يمكنك قراءة .. 7 أماكن ينساها الكثير في المنزل

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا