تنفيذ Love4Home

10 خطوات للحفاظ على درجة حرارة المنزل مناسبة في الشتاء

آية منير آية منير
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

ونحن الآن على مشارف بداية فصل الشتاء ونعاني جميعا من عدم تهيئة منازلنا بالشكل السليم لبرد الشتاء، فيتحول الشتاء إلى ضيف ثقيل نظرا لمعاناتنا لتدفئة منازلنا، ومن أجل الاستعداد الكامل لموجة الشتاء القادمة هناك عدة محددات وخطوات سهلة للحفاظ على درجة حرارة المنزل مناسبة في الشتاء وحتى تساعد بيوتنا على الإستعداد للبرد .. مع هوميفاي ستقرأ في هذا المقال 10 خطوات مهمة وسهلة جدا .. يمكنك تنفيذها بسهولة ..

1. أقمشة ناعمة ودافئة ..

 غرفة المعيشة تنفيذ ANNABEL KERN
ANNABEL KERN

coussin nuage

ANNABEL KERN

استخدام الأقمشة الناعمة والتي تساعد على التدفئة، الشمواه والقطيفة والأصواف والأقمشة ذات الفرو الناعم كلها قد تكون اختيارك المناسب لأثاث منزلك في الشتاء ويمكنك تصميم أغطية سهلة التغيير حتى تحتفظ بخفة ونعومة أثاث منزلك صيفا ..

2. اسمح للشمس بالدخول ..

احرص على تهوية المنزل وخاصة في أوقات الظهيرة والصباح المشرق حتى يحصل المنزل على نصيبه من الدفء والتهوية. فقم بفتح النوافذ، أو الستائر في الصباح مع الحرص على إغلاقها بمجرد غروب الشمس.

3. افرش سجاجيد ..

 غرفة المعيشة تنفيذ Love4Home
Love4Home

Madison grey rug

Love4Home

يجب الحرص على تغطية الأرضيات بالسجاجيد وخاصة إذا كانت من خامات مثل السيراميك، البورسيلين أو الرخام فهي خامات تشع برودة. لذلك فإحرص على استخدام سجاجيد أكبر في الشتاء أو توزيع سجاد أصغر في الأماكن غير المغطاة، واستعن بعناصر من السجاد الثقيل فهي أفضل بكثير من السجاد الخفيف المناسب أكثر للصيف ..

4. حان وقت الخبيز ..

 مطبخ تنفيذ Verdi Kitchens
Verdi Kitchens

Light Grey Hand Painted Kitchen

Verdi Kitchens

استخدام الفرن في الخبز لن يكون فقط لتحضير المأكولات المتنوعة أو الاستمتاع برائحة الخبز التى لا يوجد لها مثيل ولكنها أيضاً طريقة ناجحة لتدفئة المنزل. قم باستخدام الفرن في الأيام الباردة  وبعد ذلك قم بفتحة مع غلق الستائر والشبابيك للحفاظ على الحرارة أكبر مدة ممكنه مع الانتباة عند وجود أطفال أو حيوانات أليفة في المنزل.

5. اغلق الأبواب واحتفظ بدرجات الحرارة ..

الغرف التى لا نستخدمها أو لا نجلس بها، علينا إغلاق أبوابها في الشتاء وذلك لأنها قد تحدث تيار هواء يشعرنا بالبرودة، وأيضاً يجعل الحرارة موزعة على مساحة أكبر مما يضعفها.

6. تأكد من صيانة المدفأة ..

  تنفيذ Ridea

تأكد من كون المدفأة الكهربائية تعمل بصورة جيدة، ونظافة المرشح الخاص بها، حتى لا تفقد الحرارة الصادرة منها بسبب تراكم الغبار والأتربة على الفلتر، والتى تجعل الحرارة تخرج بصورة غير منتظمة.

7. اغلق الشبابيك ..

تهوية المنزل يجب أن تكون خلال سطوع الشمس فقط، أي في الأوقات الدافئة من اليوم، ثم إغلاق النوافذ بعد التهوية وقبل أن تنخفض حرارة المنزل.

8. فتحات بلا تسريب ..

 شبابيك  تنفيذ Qr legno srl
Qr legno srl

Senza Fermavetro

Qr legno srl

يكون أحياناً هناك فروقات وفتحات صغيرة حول الأبواب والشبابيك الخشبية والتي تسمح بتسريب 10-25% من حرارة المنزل، فيجب الحرص على سد هذه الفتحات حتى لا يكون هناك فرصة للتسريب. يمكنك سدها بالسيليكون، ببلاستيك، شيتات من الفوم أو قطع قماش إذا استدعى الأمر.

يمكنك قراءة .. 20 طريقة تنشر بها اللون الأزرق في المنزل

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم