مطبخ تنفيذ Antônio Ferreira Junior e Mário Celso Bernardes

5 أفكار رائعة لجزر المطبخ

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

المطبخ من أهم الغرف في منازلنا لذا لابد أن نوليه عناية كبيرة حتى يظهر بالمظهر المناسب، والعنصر الأكثر أهمية هو جزيرة المطبخ فهي المنطقة التي نقوم بأغلب مهامنا في المطبخ عليها، حيث نطبخ ونعد الطعام عليها، وفي بعض الأوقات يكون اختيار المواد المناسبة لك مهمة مستحيلة، وفي بعض الحالات يحدث أن شقتنا صغيرة أو أن المطبخ نفسه أصغر مساحة في الشقة، لكن كل شيء يمكن حله بداية من فكرة جيدة وتنفيذ تصميم ملائم، ولهذا نقدم لكم في هذا الموضوع 5 أفكار لجرز المطبخ ملائمة لكافة المساحة بتصميمات رائعة ومواد ممتازة من عمل خبراء هوميفاي. دعنا نعرضها عليك كاملة مع الصور والتفاصيل.     

جزيرة المطبخ من الخيزران بسيطة وجميلة

مطبخ على الطراز الاستوائي عملي جدًا بمساحة تخزين سفلية وإضاءة طبيعية من النوافذ الفصيرة، وصممت هذه الجزيرة لدعم باقي أجزاء المطبخ بمواد طبيعية لا يمكننا اغفال سحرها، بالإضافة إلى عناصر تزيين بسيطة والاعتماد على اللون الأبيض لجعل الغرفة مشرقة .  

لماذا لا؟ جزيرة المطبخ يمكن أن تكون مجلس عائم

داخل هذا المنزل تسود فيه الجدران البيضاء والذي يتناقض مع الجانب الريفي المتمثل في كسوة الطوب العاري، وتفاصيل أخرى ريفية مثل الإطارات الخشبية للأبواب والأثاث الخشبي، وهذه الجزيرة الشبيهة مثل بار في منتصف المطبخ بمثابة شريط يدعم الديكور. 

سطح من الجرانيت الكلاسيكي لا يفشل أبدًا في تحقيق الهدف الذي وضعته عليه

بعيدًا عن أن المطبخ مساحة حديثة وغير تقليدية فجمع بين الأثاث الأبيض الكلاسيكي مع تفاصيل باللون الأزرق مثل مقابض الخزانات التي كسرت الشعور بالرتابة، بالإضافة إلى إطارات النوافذ الصفراء التي اعطت حيوية إلى المساحة، الأصغر لون يجلب الطاقة إلى المكان . 

طاولة مركزية كبيرة

مطبخ رائع بألوان دافئة بتصميم على شكل حرف L مع طاولة مركزية كبيرة، الجدران من عناصر هيكلية ومواد بناء بعيدًا عن الطلاء. 

الجزيرة ممتدة كجدول

إذا كان هناك شيء مميز في هذا المنزل فهو قائم على فكرة تقسيم المساحات على حسب الأنشطة، جزيرة المطبخ من الرخام الأسود ولم يقتصر استخدام الرخام الأسود في الجزيرة فقط بل نجده بتصميم مذهل في السقف. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 أفكار رائعة لمساحات الشواء

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم