غرفة المعيشة تنفيذ MORANDO INMOBILIARIA

بيت ريفي مدهش حلم للجميع

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

منزل ريفي رائع مثير جدًا للدهشة بجدران حجرية وحديقة جميلة، فإنه لا يمكن أن نترك هذا المشروع يمضي هكذا دون الحديث عنه، هناك تفاصيل كثيرة في هذا المشروع رائعة جدًا وغرف خيالية بمعنى الكلمة، ليظهر هذا البيت بشكل مشرق ومُرحب جدًا بفضل النوافذ الفرنسية التي مدت المساحة الداخلية بالضوء، دعنا نعرض عليك نتاج عمل الخبراء بكافة تفاصيل هذا المنزل وبالصور. 

المنزل من الخارج

بالتأكيد هذا الفضاء ليس في تعداد المفقودين سواء من الداخل أو الخارج، سلسلة من الأحجام الحجرية المختلفة هذا العنصر في حد ذاته يخلق جو مألوف ومُرحب، مُحاط بحديقة كبيرة مزودة بكل إمكانيات الهروب من صخب المدينة، وهناك أيضًا شرفة رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق. 

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي قلب المنزل حيث يمكنك العثور عليه وهذا المناخ لا يمكن أن يكون أفضل إلا أن بالأريكة الجلدية، الموقد التقليدي، الأرضيات الطين، مكونات تخلق لك فضاء دافيء. 

جانب أساسي في هذه المساحة هو الضوء الطبيعي القادم من النوافذ الفرنسية الداكنة، وهي كبيرة فتسمح بمرور الضوء بهذه الطريقة كل عنصر سيُقدر بشكل كافي، بمجرد إلقاء نظرة على الأرض، مع الانتهاء بالمواد اللطيفة مثل العوارض الخشبية سيكون لك بيت ريفي رائع.    

الفضاء للحصول على المتعة

بجانب غرفة المعيشة يوجد هذا الفضاء، طريقة تجعل منزلك يبدو مثالي جدًا وطاولة البلياردو ستجعلك تمضي أوقات ممتعة.  

المطبخ

المطبخ بنمط بلدي كامل ويظهر ذلك بوضوح في كل تفاصيل المطبخ، مثل الألوان والبلاط الخمري، وأبواب ملونة لذيذة ومقابض بلمسات رجعية تقليدية، كل هذه التفاصيل جعلت المطبخ يبدو رائع ودافيء. 

غرفة النوم

هذه المساحة منفصلة عن باقي المساحات فنجد بها لمسة من الحداثة، ولازال هذا اللون الدافيء مسيطر لكن بشكل معاصر جدًا. 

منظر ليلي

لا يمكن أن نفوت عليكم هذا المنظر الرائع الجذاب للمنزل ليلًا. 

في النهاية إذا كنت تريد جولة أخرى في منزل آخر  يمكنك قراءة هذا المقال: مشروع تصميم فيلا رائعة بديكورات خيالية

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم