غرفة المعيشة تنفيذ Grid Fine Finishes

فيلا جميلة في مراسي مش هتصدقها

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

اليوم نأخذك في جولة سريعة داخل فيلا جميلة تقع في مراسي بالساحل الشمالي المصري، وتتميز بالديكورات الرائعة ذات التفاصيل البسيطة، مبنية على النمط الحداثي وتحتوي على حديقة ومسبح، وبالداخل مقسمة بطريقة رائعة وتحمل غرف النوم و غرفة معيشة وحمامات جميلة ودرج مميز، وفي كل خطوة نجد اللمسات الخضراء المميزة.. دعنا نجعلك ترى كل شيء بنفسك.

المدخل

اختيار موفق لواجهة الفيلا من باب خشبي بسيط وواجهة خرسانية بيضاء مع وحدات إضاءة تميزها، وتقسيم الأرض بين الزرع والخرسانة وعلى جانبي المدخل وحدات الزرع الخضراء في قصاري كبيرة.

مسبح المنزل

مسبح الفيلا كبير يقع في الداخل وسط الحديقة مع وحدات الإضاءة التي تعطيه لمسة رائعة ومظهر مميز، وتطل عليه الغرف من أعلى.

كراسي الشيزلونج الجميلة للنوم والاسترخاء والأرضية المميزة من الباركيه حول المسبح

صورة أخرى للمكان في الصباح!

شرفة غير عادية

شرفة تبدو كغرفة معيشة كاملة بالركنة التي تميزها على شكل حرف L، ويفصلها عن الداخل باب من الألوميتال الأسود والزجاج، وعلى الأرض نجد سجادة منقوشة وهناك مكتبة صغيرة وتلفزيون للتسلية.

الدرج

الفيلا من الداخل تقوم على نمط حداثي رائع، حيث وحدات الدرج الخشبية والسور الزجاجي الجميل وأمامهم الستائر الشيفون البسيطة وقصاري الزرع الخضراء المميزة.

استغلال أسفل الدرج لعمل حديقة صغيرة تتكون من قصاري زرع بأحجام مختلفة

جلسة هادئة

جلسة جميلة في هذه المنطقة تقوم على الشيزلونج المستدير باللون البيج الفاتح، مع الإضاءة الخافتة.

المطبخ

مطبخ صغير  يتميز بلونه الأبيض المشرق، مفتوح على الخارج ويفصله عن السفرة بار أبيض صفير وبالداخل نجد وحدات التخزين والحوض ومنطقة واسعة للحركة.

السفرة

بلمسات الأخشاب الساخرة تأتي هذه السفرة بمنضدة طويلة مستطيلة تلتف حولها الكراسي ذات المقاعد القماشية الرمادية والإطارات الخشبية السوداء، وسجادة صغيرة لجلسة دافئة تحت القدمين.

الحمام 1

الألوان الفاتحة تُبرز هذا الحمام بالحوض والمرحاض والأدوات الصحية، مع المراّة المستديرة والسيراميك الملون على الأرضية.

الحمام 2

تبدو الألوان قاتمة وقوية في هذا الحمام مع حوض مستدير من السيراميك الأبيض ومراّة كبيرة بحجم الحائط تعطي الحمام اتساع ملحوظ.

غرفة المعيشة

غرفة مليئة بالألوان، حيث المقاعد المختلفة التي تحمل مختلف الألوان الزاهية والوسائد الجميلة، وذلك بجانب الستائر الشيفون الفاتحة وركن التلفزيون مع سجادة صفراء من الفرو الناعم على الأرضية.

شاهد في هوميفاي أيضًا شقة صغيرة بألوان حيوية رائعة

هل أعجبتك الفيلا؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم