الممر والمدخل تنفيذ GRAÇA Decoração de Interiores

12 فكرة ديكورية لمدخل أنيق ومميز

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

إن رعاية التصميم الداخلي للمدخل أو البهو ليست مسألة تافهة. فالعناصر التي تختارها لديكور هذا الفضاء في منزلك سيكون أفضل بطاقة عملك، حيث أن الانطباع الأول لضيوفك يبدأ من المدخل وهو أيضًا السيناريو الأول الذي يترك بصمة شخصية خاصة بك. وفي هذا الكتاب من الأفكار نقدم لكم 12 فكرة ملهمة للمدخل ومذهلة بالفعل.

1. أناقة البساطة

المدخل المثالي لا يجب أن يكون ممتلىء بالعديد من العناصر في الواقع، فمن الممكن لإعطاء الحياة إلى الدهليز الأنيقة والمتطورة اختيار الملحقات الصحيحة. وهناك مقعد خشبي بسيط وبعض من الغطاء النباتي لتحويل هذه القاعة إلى مساحة ذات طابع شخصي دون الكثير من الزخارف.

2. تأثير الألوان

واحدة من الأدوات الرئيسية التي تبدو تحت تصرفكم لخلق مدخل مذهل هي الألوان، ولوحة الألوان التي تستخدمها في هذا الفضاء سوف توقظ الأحاسيس المختلفة. إذا كنت تبحث عن طابع مطمئن وعن الاسترخاء، لا شيء مثل ظلال الباستيل تلك التي تراها في هذه الصورة، في حين بالنسبة لأولئك الذين يراهنون على مدخل مرح وحي، فإن الخيار الأفضل أن تكون الألوان نابضة بالحياة.

3. مساحة للراحة

كلما سمحت المساحة يمكنك الاستفادة من الفضاء لإنشاء منطقة للاستراحة. ويضمن جاذبية جمالية، وبالإضافة إلى ذلك سوف يسمح لك أن يكون هناك مساحة مثالية للزوار للراحة في حين انتظاركم لإنهاء ترتيب لمغادرة. الأرائك المريحة والمرايا الأصلية وغيرها من التفاصيل في شكل جدار الشمعدانات أو الغطاء النباتي تكفي لتأسرك في تصميم هذا المدخل.

4. النباتات والضوء الطبيعي

 الممر والمدخل تنفيذ McClean Design
McClean Design

SUNSET STRIP RESIDENCE

McClean Design

كما علقنا النباتات هي العنصر الذي يناسب تمامًا في تصميم وديكور المناطق الداخلية التي تنقلنا إلى المدخل الخاص بك. وجودها مرادف للنضارة والدفء، ينظر إلى اثنين من علامات الهوية في هذا التصميم في الضوء الطبيعي. ألوان الزهور تجعلك تركز كل العيون كما كنت تعبر عتبة الباب، ولا شك تعطي ترحيبا مذهلا.

5. مستوحاة من الريف

 الممر والمدخل تنفيذ Roger Oates Design
Roger Oates Design

Franklin Carmine Hall Runner

Roger Oates Design

الذي من لم يتمتع مرة واحدة بسحر منزل ريفي مريح؟ ويمكن أيضًا نقل نمط ريفي من هذا النوع من المباني إلى استقبال منازل المدن الكبيرة. الجو البهيج لهذا المثال الذي يراهن على مزيج من المنسوجات قرمزية والتفاصيل الخوص، هو دعوة لاكتشاف سحر المناطق الداخلية من المنزل.

6. الألوان المحايدة

العديد من النغمات المحايدة المستخدمة في الديكور تتميز بتقديم لوحة لونية قادرة على ترجمة شعور أكبر بالرحابة في المساحات التي لديك، هذا هو بالضبط ما يحدث في هذه القاعة الملفوفة في سحر هذا الاختيار من الألوان الخفيفة، ويشمل الأثاث البسيط ولكنه جذاب جدًا ليملأ الفضاء مع لمعان.

7. اللون الكامل

شخصية أصحابها دون أدنى شك، واحدة من المفاتيح لأي تصميم وبالتالي، فإن الاحتمالات من حيث الديكور لا حصر لها. يتم الجمع بين حيوية وروح الشباب في هذا المدخل الأصلي حيث أن الرهانات على الألوان النابضة بالحياة والفروق الدقيقة في شكل رف معطف والاكسسوارات الزخرفية.

8. العناصر المميزة

 غرفة السفرة تنفيذ Dimensi-on
Dimensi-on

Hall Despachos Dirección

Dimensi-on

ولا تعتبر المستقبلات مسافات تقتصر على الأسر المعيشية. هذا النوع من العناصر المعمارية موجود في الإنشاءات ذات الطبيعة العمالية. خدمة كعينة هذه القاعة التي تعمل بمثابة تاجر في الطابق مكتب. جمالها الأنيق والمتطور يدل على الروعة عندما يتعلق الأمر بالرهان على تصميم بسيط وآسر.

9. النكهة

إذا كانت النغمات محايدة أو تلك مبهرجة جدا لا تنتهي بإقناع لك.. ف لماذا لا تراهن على نغمات القهوة؟ هذه القاعة واسعة تجمع في نفس جمال الفضاء وظائف تزيينه على أساس التناقضات. السجادة مخطط يطابق جماليات الأرائك، بالإضافة إلى إضاءة دقيقة توجه الانتباه إلى بقية العناصر الزخرفية.

10. التقشف جذاب للغاية

ارتفاع البساطة هو جعل دخولك لا يكون مكلف ولكن يدل على هذا الجانب الترحيبي من أجهزة الاستقبال. كيفية الحصول عليه؟ وهنا مثال جيد: سجادة بسيطة من الزخارف الهندسية التي تمتد عبر الفضاء، التي تم تحديدها مع الشمعدانات الجدار بسيطة.

11. مخطط

إذا كانت فكرة استخدام الزخارف الهندسية لزخرفة مدخلك جذابة لك، كنت متأكدًا من أنها ستكون مغرية من قبل هذا البديل. وتهيمن على المكان والمشارب التي تستعمر من الجدران إلى الأرض من خلال الأثاث والمنسوجات. جعلت الأناقة التصميم بطريقة أصلية جدا.

12. التوزيع الخطي

 الممر والمدخل تنفيذ HAUS
HAUS

Hall de entrada

HAUS

ليس فقط المطابخ يمكن أن تعطي توزيع خطي، وأيضًا أجهزة الاستقبال، والجدار تعمل كخلفية في هذا المدخل حيث يتم تعريف الفضاء من قبل السجاد. المرآة السخية تسمح لتعظيم الإدراك البصري للمساحة التي من ناحية أخرى تضمن الأثاث الأصلي جدا.

شاهد أيضًا 10 حلول تخزينية يمكنك اقتباسها لمنزلك

أي من هذه الديكورات أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم