تنفيذ Solid Interior Design

غرف معيشة سوف تتمنى اقتنائها

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

اذا سألت نفسك يوماُ ما عن اكثر مكان تقضي به وقتك و تستمتع فيه مع عائلتك سيكون هو بلا منازع غرفة المعيشة, لذا سوف نتطرق مع هوميفاي عن افضل الطرق لأستخدامها و احسن حلول التصميم الداخلي لاضافه اللمسه الجماليه و جعلها مناسبه لشخصيه عائلتك من خلال عرض بعض الامثله لتصاميم عالميه تجمع بين الجانب العملي و الجمالي في سياق افكار شبابيه مبدعه.

هذه الامثله المذهله سوف تمكنك من تصميم غرفه معيشه تلائم احتياجاتك و تظهر ذوقك و شخصيتك الفريده لتمكنك من الوصول الي غرفه المعيشه التي تحلم بها و التي من شأنها ان تبهر الجميع.

دمج الحضارات

دائما ما يكون الطراز التلقيطي من اكثر طرز العماره الداخليه ابهاراً, فأستخدام هذا الطراز يعتمد علي تجميع قطع من طرز مخلفه في تناغم و اناقه.

اعتمد المصمم في هذا التصميم الرائع علي جعل التصميم الداخلي لغرفه المعيشه غايه في الرقي و في نفس الوقت لم يضحي بعنصر الراحه كوظيفه اساسيه للغرفه. بأعتماده علي الوان اللأقمشه الرائعه المريحه للأعين علي قطع اثاث غايه في الرقي و استخدام المرايا و اللوحات الفنيه الرائعه كأكسسوار حائطي و وضع طاوله القهوه المعاصره لتميز الفراغ.

لمسات مبتكرة

البساطه مع لمسه مبتكره دائما ما تكون المعادلة المثالية لكي تنعم بغرفه معيشه رائعه و مريحه و هو الاسلوب الذي اتبعه المصمم في عمل التصميم الداخلي لهذه الغرفه المذهله فقد استغل عنصر الاضائه الطبيعيه و اثر عليه في اختياره للألوان الفاتحه حتي يحافظ علي عنصر البهجه في الغرفه.

و هنا يأتي دور البطل في الغرفه و هي وحده الأضائه ذات أحواض النباتات المعلقة لتضيف حياه و بهجه لغرفه معيشتك و تكون النباتات جزء من الأسره في مكان معيشتهم اليومي.

اكسسوارات جريئة

دائما ما يكون استخدام بعض الاكسسوارات الجريئه هو العنصر الأهم لكي تضفي الحياه و تظهر شخصيتك علي غرفه معيشتك, فأستخدام المرايا الحائطيه علي حوائط غامقه عاده ما يضفي احساس بالغموض و الفضول, و استخدام وحدات الأضائه علي الطاولات دائما ما تعطي اختيارات مختلفه لشكل الاضائه معتمداً علي الحاله المزاجيه لمستخدم الفراغ.

حوائط جريئة

 جدران وأرضيات تنفيذ Creativespace
Creativespace

mod Stairs

Creativespace

التصميم المثالي لا يعني بالضرورة أن يكون الفراغ ذو تكلفة كبيرة وتفاصيل كثيرة، بل كلما قلت التكلفة وأدت العناصر الموجودة إلى نفس النتيجة الأنيقة كان التصميم أكثر نجاحاً من وجهة نظر المحترفين، لذا بعض اللمسات البسيطة قد تؤدي إلى إحداث فارق مبهر في الغرفة، مثل ورق الحائط الجريء ذو النقشات العصرية.

مساحات رائعة

كما ذكرنا سابقاً فإننا نقضي أطول الأوقات في غرفة المعيشة، ولكي تكون غرفة مريحة لقضاء الوقت والتحركات الدائمة يفضل اتباع نهج هذه الغرفة في اتاحت مساحة كافية، فإن الغرف المفتوحة والممتدة تمكنك من الاستمتاع بامتداد بصري وتصميم غرف معيشة عملية.

ألوان مميزة

لا غنى عن دور الألوان في مجال الديكور الداخلي، وإن أردت أن تعكس شخصيتك المميزة في غرفة المعيشة اتبع خطوات المصمم الجريء هنا في دمج ألوان غير معتادة تظهر ذوقك الفريد.

ما هو التصيم المفضل لديك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم