مطبخ تنفيذ IDeALS | interior design and living store

شقة بديكورات مثيرة وجميلة جدًا

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

كل مشروع الديكور هو عالم مليء بالفروق الدقيقة والتفاصيل التي تعكس إلى حد كبير، الأذواق والاحتياجات الخاصة لكل واحد، ومع ذلك فإن المعرفة هي السلطة، أو على الأقل مصدر جيد للإلهام، لدرجة أننا في هذا الكتاب من الأفكار، نريد أن نقدم لكم مشروع مثير لـ شقة من 82 متر مربع تستخدم بشكل جيد جدًا الأسلوب والشخصية.

والأبيض هو اللون المهيمن على الرغم من عدم وجود نقص في التفاصيل وفي الرهانات السوداء وحتى أكثر خطورة في نغمات مشرقة مثل الأصفر. فالرهانات والديكور على الأثاث البسيط الوظيفي تحت حماية مفهوم الحد الأدنى الذي من ناحية أخرى، لا يمنع الانتباه الدقيق إلى الفروق الدقيقة والستائر، واللوحات، وورق الجدران.. وكل شيء رائع حتى أصغر التفاصيل.

أهمية الضوء

وجود الضوء الطبيعي ثابت داخل هذه الشقة الصغيرة وترتبط كل زاوية مع لمعان مميزة جدًا ويتدفق من غرفة إلى أخرى ويعطي قيمة إلى الديكور. في هذه نقطة البداية نرى أيضًا أحد تفاصيل المشروع: وإدراج جدار أصفر الذي يتطلب الاهتمام ويجلب لك شخصية إضافية، والمثل الشعبي بالفعل يقول: من لا يخاطر لا يفوز أليس كذلك؟

المدخل

على بعد أمتار قليلة من الركن الذي رأيناه في الصورة السابقة، اكتشفنا المساحة المخصصة للمدخل. الانطباع الأول الذي يأخذه الزائر يأخذ شكل القاعة مريح ووظيفي. أمام الأصفر نجد طلاء من ورق الجدران الذي يشبه الحجر، بديل منخفض التكلفة للمواد الطبيعية التي تشير إليها، وقطع بسيطة من الأثاث مع تحويلها إلى حلول التخزين العملية، واستكمال المشهد للترحيب للغاية.

مطبخ مع بار

تواجه هيمنة الأبيض في الكثير من المنازل وعلى الرغم من أن البقع الصفراء سهلة الوصول إلى المطبخ، واللون المهيمن في هذه الغرفة هو الأسود. وجودها يترجم جمالية حديثة لا شك فيها تجمع بين التمييز الذي أدلى به هذه النغمة، مع دفء الخشب الذي يذوب في الأثاث بطريقة جذابة ووظيفية. أيضًا ضرب التصميم الذي تم اختياره للجدار الخلفي من المطبخ، اقتراحًا باللون الأسود مع الكلمات البيضاء وتقليد السبورة.

جزء آخر من مناطق الجذب التي أنقذنا من تصميم هذا المطبخ هو وجود بار عملي. بالإضافة إلى استخدامها كسطح عمل، فهي مثالية لتناول وجبة سريعة، وكأس من النبيذ أو التحقق من البريد.

غرفة المعيشة وغرفة الطعام

نفس الخط الزخرفي الذي رأيناه في المدخل والمطبخ يظهر في غرفة المعيشة. البقاء الاجتماعي بامتياز داخل أي منزل يكرر أنماط ملحوظة في المشروع بطريقة باهرة. الستائر الصفراء في غرفة المعيشة على الحائط وعلى أحد الأرائك، وخلق تباين مثير للاهتمام مع نغمات الأبيض والأسود والرمادي التي هي مختلطة في بقية الغرفة.

في منطقة تناول الطعام، تم إعداد خلفية مخططة، وكلها ملفوفة في دفء بعض الأحلام الخشبية التي لا يمكن الاستغناء عنها مع أي تبعية زخرفية أخرى.

غرفة النوم

في الغرفة الأكثر حميمية من المنزل وهذا هو غرفة النوم، يتم تخفيف التفاصيل المختاره مع نغمات خفيفة تسود على أي لون آخر أو التفاصيل لوني، وخلق جو مثالي للراحة والاسترخاء. مع نافذة رخوة بمثابة اللوح الأمامي، وفتح السطح الخارجي التي لديها نظام الحماية الخاصة بها في شكل الستار الرمادي.

على السرير أيضًا تقع بطانية مع تفاصيل صفراء، وغمزة إلى غرف أخرى من المنزل الذي يسمح لمواصلة المشروع الزخرفي. وألواح جانبية التصميم العضوي هي بلا شك آخر من المطالبات غرفة النوم.

مكتب منزلي

هذه لقطة تسمح أن نقدر بالتفصيل واحدة من العناصر الموجودة في تكوين غرفة النوم. نشير إلى مساحة محفوظة للمكتب وطاولة بيضاء بسيطة كرف، والذي يوفر الغرفة مع زاوية جذابة جدًا للعمل في المنزل. بساطة التصميم هو المفتاح لجاذبيتها وهو ما يكمل الموارد الجمالية الأخرى مثل دولاب خشبي في نغمات العسل، والمرايا أو الكراسي الخاصة من منطقة العمل.

الحمام

نقول وداعًا لرحلتنا من خلال التمسك في الحمامات من هذا المنزل الرائع مع زخرفة مثيرة. الأبيض والأسود والخشب مزيج في تصميم بسيط ولكن لا شك فيه أنيق. سوبريتي هي واحدة من السمات المميزة للديكور الذي يسمح لخلق إقامة ملهمة ومريحة في أجزاء متساوية.

شاهد أيضًا شقة أكثر من رائعة في الدقي

هل أعجبتك هذه الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم