6 أفكار مبدعة للدرج

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

6 أفكار مبدعة للدرج

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
 غرفة المعيشة تنفيذ Pierangelo Laterza
Loading admin actions …

كم مرة قررنا أن نجدد غرف منزلنا ولكن يقف أمامنا عقبة ضيق الوقت؟، وكم مرة قررت إجراء بعض التجديدات لكن تخلينا عن قرارنا بسبب صعوبة تنفيذه؟، لكننا يمكن أن نجدد عنصر وحيد في منزلنا لكن أثره يمتد إلى كل المساحة، دعونا نركز على أشياء أخرى غير الأرض والبطانة والأثاث والغرف، وعلى كيفية استخدام هذه الأشياء بشكل عملي يخدم المساحة مثل الدرج، وفي هذا الموضوع قدمنا لكم عدة أفكار للخبراء مبدعة للدرج بالطبع ستلهمك.  

الكابلات الفولاذية

الأسلوب الصناعي في التصميم الداخلي للمساحات وهذا الدرج قائم على الكابلات الفولاذية ببنية بسيطة ونظيفة تمكنكم من رؤية المساحة في الأسفل، وجعلها مساحة كبيرة مفتوحة على بعضها البعض. 

طلاء الدرابزين بألوان مختلفة

من الأهمية الفصوى للأداء العملي أنه من الممكن أن يكون له شكل جمالي رائع أيضًا ليكون أكثر فعالية، وهذا ما فعله هذا الدرج بخلاف رسم الهيكل الحديدي العملي نجده مليء بالألوان التي تضيف الحياة إلى المساحة الموجودة بها. 

سجادة

 الممر والمدخل تنفيذ Wools of New Zealand
Wools of New Zealand

Fabulous colour Diamond

Wools of New Zealand

سلم كلاسيكي جدًا مزود بحل عملي جدًا وسهل وهي السجادة وهي تمنع الانزلاق وتوفر لك الآمان أثناء الصعود والهبوط عليه خصوصًا في حالة وجود أطفال أو كبار سن في المنزل، بالإضافة إلى الشكل الجمالي الذي تعطيه لك. 

زخرفة

هناك تقنية جديدة منتشرة جدًا في مجال التصميم الداخلي وهي الكتابة سواء كانت على الجدران أو الأثاث، لماذا لا نستخدم هذه التقنية في الكتابة على الدرج، مثل كتابة الحكم والأمثلة باستخدام الملصقات المناسبة أو الطلاء، وهذه الفكرة مناسبة جدًا لكي يصبح منزلك عصري وحديث. 

الإضاءة بالمصابيح

درج على النمط الاسكندنافي والانتقائي اعتمد على الإضاءة الليد لتحقيق تأثير مذهل على المساحات البسيطة، ويمكنك وضعها بطرق مختلفة على سبيل المثال على الجانبين أو جانب واحد فقط واختيارها لمقاييس خاصة وفقًا للمواد المستخدمة في بناء السلم . 

تغطيته بورق الحائط

على الرغم أن ورق الحائط نادرًا ما يستخدم في تزيين مساحة أخرى سوى الجدران إلا أنه يمكنك استخدام ورق الجدران من الفينيل  لفرش الدرج، سيجعل مظهر الدرج لديك جميل جدًا . 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 أفكار لتأثيث المنزل بمواد معاد تدويرها

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم