غرفة المعيشة تنفيذ Ivo Santos Multimédia

شقة مبهجة تتألق باللون الأبيض

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

اليوم نأخذك في جولةسريعة داخل شقة صغيرة في قمة الأناقة والبساطة، والقاعدة للبساطة والهدوء هو الاعتماد على النمط التبسيطي في الألوان والأثاث والمفروشات.. وهنا قد تجد في التصميم ما يثير بداخلك الرغبة في الحصول على منزل كهذا، حيث إنه يحتوي على كل المتطلبات الأساسية للحياة من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ وسفرة بسيطة، دعنا نرى..

انفتاح رائع وألوان مشرقة

هذه الشقة تتميز بانفتاح الأجزاء المختلفة منها على بعضها، فهي صغيرة الحجم إلا أن ألوانها الفاتحة تعطيها قبول وإشراقة لا مثيل لها، حيث أن الدهانات البيضاء على الجدران تجعلها واسعة وتتغلب تمامًا على صغر حجم المكان.

ويظهر الانفتاح الرائع في المطبخ المفتوح على السفرة وأمامها غرفة المعيشة بدون أي فواصل تعيق المكان.

المطبخ..!

سحر خاص يتمتع به المطبخ بشكل مميز، يأخذ ركن خاص في الواجهة ويتكون من قطعتين للأثاث بالأعلى وبالأسفل تحتوي على العديد من وحدات التخزين المثالية المقسمة بين الدواليب والأدراج ومطلية باللون الأبيض، مع الأجهزة المنزلية المناسبة وأمامها سفرة الطعام الجميلة، والبساطة تطغى على التفاصيل.

والسفرة خشبية بسيطة جدًا من منضدة صغيرة وكراسي صغيرة تلتف حولها بمقاعد بلاستيكية وأرجل خشبية، وتتدلى فوقها وحدة إضاءة جميلة مميزة.

غرفة المعيشة

إضاءة جميلة وأريكة من القماش الرمادي المُحايد مع سجادة من الكتان على الأرضة لجلسة دافئة تحت قدميك، وفي الواجهة باب الشقة الخشبي الأبيض وأمامه في المدخل أبجورة طويلة جميلة لإضاءة المكان.

المكان يتميز بالتهوية الجيدة لوجود نوافذ جميلة مع زجاج شفاف وهذا يعطي للشقة المزيد من الضوء، مع التلفزيون الصغير الذي يستند على طولة بوحدات تخزين جميلة من الخشب ومطلية باللون الأبيض أيضًا.

غرفة النوم

غرفة النوم غاية في البساطة والهدوء، وتتكون من سرير كبير مُزودج ومفروشات بيضاء بلون زاهية ووسائد من الأخضر الباستيل، كل هذا مع وحدة إضاءة صغيرة تتدلى إلى جانب السرير، واللون البيج الفاتح لدهانات الجدران والأرضية من الباركية الجميل لغرفة مليئة بالدفء.

الحمام

أناقة وبساطة تبدو واضحة على هذا الحمام الذي يتكون من منطقة منفصلة للدش بباب كاللوح الزجاجي وسيراميك باللون الأخضر، يعطي لمسة مختلفة للحمام، مع المرحاض الأبيض والحوض السيراميكي العالي الذي تم وضعه على طاولة رخامية ودواليب خشبية للتخزين في الحمام..

شاهد أيضًا شقة صغيرة بألوان حيوية رائعة

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم