غرفة نوم تنفيذ Studio Guerra Sas

ديكور جميل من بيت الضيافة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

إذا كنت تنوي السفر في رحلة عمل أو رحلة استرخاء في أوروبا فدعني أخبرك أن لا تبحث عن فندق، نعم!! فحان الوقت لتجربة جيدة من نوعها وهي تجربة بيوت الضيافة،  فهذا النوع من المنازل أصبح رائجاً في الأونة الأخيرة كبديلاً ممتازاً للفنادق، وخاصة عندما تكون عائلة كبيرة أو مجموعة من الأصدقاء. فاستئجار بيت الضيافة أرخص بكثير، ناهيك عن أنه يمكنك طهي وجبات الطعام الخاصة بك في المنزل دون الحاجة إلى استهلاكها خارج.لذلك يرى المستثمرون أنه عمل جيد، ونحن نشاطر اليوم من خلال هذا المقال، هذا المشروع الإيطالي لبيت ضيافة مساحته130 متر مربع. ويتكون هذا البيت من غرفة معيشة صغيرة، خمس غرف نوم، مع كل حمام خاصهنا ليست مسألة الذوق الشخصي، ولكن من شيء محايد، لإرضاء الجميع

الغرفة الأولى

في بداية جولتنا داخل هذة المنزل مع هذة  الغرفة، غرفة حيادية بتصميم هادئ وبسيط ونغمات لونية دافئة. تذكر دائماً أن عند أختياؤ تصميم وديكورات غرف الضيوف في منزلكيجب أن تعتمد على البساطة مع الألوان المحايدة الدافئة لترضي كافة الأذواف وتجعل ضيفك يشعر بالأرتياح، وهنا نلا حظ نغمات الغرفة الدافئة التي جمعت بين نغمات الكافية والأبيض ولمسة بسيطة من اللون الأزرق، وهنا نلاحظ سرير بتصميم جذاب وظهره مبطن بشكل مميز وبسيط ليغمرك بالراحة اثناء الاستلقاء لقراءة كتابك المفضل، مع اختيار أضاءة بسيطوة وستائر تمنحك الخصوصية وفي نفس الوقت تسمح للضوء الطبيعي بالمرور داخل الغرفة.

الغرفة الثانية

تحتوي جميع الغرف  داخل هذا المنزل على ألوان رصينة وديكورات أنيقة جداً. تجعل من المستحيل عدم العثور على الراحة داخل المنزل ، بدايةً من المنسوجات، الوسائد، والأرضيات الخشبية، والإضاءةالبسيطة جداً ، فنجد هنا تصميم الغرفة الثانية لم يختلف كثيراً عن الغرفة الأولى في الرقي والبساطة والنغمات الهادئة لتي تغمرها لتشعرك بالهدوء. أضاف المصمم أريكة بسيطة مقابلة للسرير للحصول على جلسة خاصة وبسيطة في غرفتك.

الغرفة الثالثة

في الغرفة الثالثة قام المصمم برسم جميع الغرفة بلون الأرض الخشبي ونغمات البيج الهادئة، مع ترك بعض الجدران بيضاء اللون لخلق انسجام وحيادية شديدة داخل الغرفة. كن حريصا أيضاً أن تحتوي كل غرفة داخل المنزل على لمسة شخصية، إما عن طريق لون المنسوجات أو الجدران أو تصميم الأثاث. كما فعل المصمم هنا بأضافة أثاث من الحديد جنباً إلى جنب مع الخشب لجلب جو دافئ.

الغرفة الرابعة

غرفة أصغر حتما، ولكن مريحة وهادئة. اختار المصمم تصميم لسرير مزدوج  وبسيط مع ظهر مبطن لتستلقي وأنت مرتاح ولكن  استغنى المصمم عن وجود الجداول بجانب السرير، لحفظ المساحات داخل الغرفة،أما بالنسبة للإضاءة، فقد وضعوا مصباحين صغيرين فوق السرير لأضاءة الغرفة بشكل بسيط ومميز.

حمام على النمط الصناعي

هذه هي واحدة من الحمامات في المنزل، بتصميم مميز على النمط الصناعي. الحمام بسيط ومميز جداً وعلى الرغم من مساحته الصغيرة ألا أنه يحتوي على كافة التفاصيل والأدوات التي تحتاجها لتشعر بالراحة والكمال، فقد استغل المصمم المساحات داخل الحمام بطريقة مثالية لخلق العملية والدفئ داخل الحمام.

ممر خلاب

وهنا نرى تصميمم الممر، تم رسم الرواق باللون الرمادي الحيادي الدافئ. مع وضع بعض الأطارات البسيطة باللون الأبيض على الجدران برسومات وتفاصيل جمالية تذكرنا بنوستالجيا الماضي، على الرغم من أختيار الخشب في تصميم الأبواب والأرضيات كان اختياراً حازماً إلا أنه خلق أطلالة جمالية لا مثيل لها.

تفاصيل الممر

تفاصيل تصميم الممر وديكوراته كانت تتجه خلف هدف واحد وهو راحة الضيوف. فنرى هذه الخزانة في الردهة ستخدم بعض الأغراض الشخصية وتستطيع تخزين بها كل ما تريد بسهولة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 6 أشكال متنوعة لغرفة نوم مريحة

شاركنا برأيك هل ستجرب منازل الضيافة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم