منزل خشبي تنفيذ Rusticasa

منزل خشبي يغمره الدفئ والرومانسية

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

هناك منازل تذكرنا بهذه الأفلام الرومانسية، التي نراها بعد ظهر الأحد، في فصل الشتاء… هذا هو الحال في هذا البيت البرتغالي الجميل، الذي يقع بجوار سد كانيسادا في فالدوسند.منزل مصنوعة من الخشب على النمط الريفي الدافئ والبسيط، منزل مستدام وصديق للبيئة.مساحة المنزل قدرها 276 متر مربع. المساحات كبيرة جداً ومشرقة ، ناهيك عن أطلالة هادئة متميزة على السد… حلم كل من يرغب فب العيش بهدوء. دعونا نأخذ جولة عن قرب حول المنزل وداخله لنكتشفه بشكل أكثر.

واجهة منزل يتنفس الطبيعة

منزل بسيط ومميز  يحتوي على حديقة خلابة، اتصال المنزل مع الطبيعة هو في حد ذاته ميزة كبيرة، خلق روحاً خاصة للمنزل بشكل مميز ورائع، المنزل مصمم من الخشب على النمط الريفي الخلاب، المنزل يشبه الكوخ مع نغمات ألوان طبيعية وتفاصيل الخشب الدافئة التي أعطت للواجهة رقي خاص وأناقة مفعمة بالطبيعة الخلابة.

واجهة المنزل الأمامية

هنا نرى تصميم الواجهة الأمامية للمنزل وكيف صممت ببساطة شديدة وبجمال خاص جعلك تشعر أنك تتنفس الطبيعة الخلابة، بسبب موقعه الرائعة، كما نرى المنزل من طابقين صممت واجهته من الخشب بالكامل مع وجود بعض العمدان بطريقة مميزة تسند المنزل.

مدخل وبرجولة

مدخل المنزل تصميمه رائع كما نرى، فهنا خلق المصمم في المدخل ممشى بسيط وسط الطبيعية والأزهار يعلوه برجولة خشبية بسيطة، أختيار عبقري يجعلك تحظى بلحظات من المشي وسط الطبيعة الساحرة.

طبيعة ساحرة

المنزل كما نرى مصمم في وسط الغابة في موقع استراتيجي تحاوطه الأزهار والنباتات من كل جانب كما نرى، فأينما طليت أو ذهبت ستجد الطبعية تعانقك من كل مكان.

المنزل على ورق التصميم

هنا يمكنك ان ترى خطة هذا المسكن الخشبي الرائع. وكيف تم تصميمه من طابقين، الطابق الأرضي والطابق الأول، وبالتالي خلق غرف كبيرة وواسعة ومشرقة. يضم هذا المنزل أربع غرف نوم في الطابق الأول وغرفة معيشة أخرى. صممت ببساطة ودفئ لتصبح  ملاذ حقيقي من الراحة، لتلتقي بأصدقائك وتجلس براحة ودفئ مع عائلتك

غرفة معيشة مليئة بالدفئ والرومانسية

التفاصيل الجمالية الطبيعية داخل المنزل كانت تنبض بالسحر والجاذبية، فهنا نرى عغرفة المعيشة بتصميم مميز يبث الاسترخاء والهدوء في النفوس، استعان المصمم بتفاصيل النمط الريفي لخلق أطلالة رومانسية دافئة وحالة باستخدام تفاصيل طبيعية بسيطة، فنرى الجدران مزيج من الحجر الجيري والخشب بأطلالته الدافئة في تصميم كلاً من الجدران، السقف والأرضيات مع لمسات الأضاءة الدافئة وتفاصيل الأثاث البسيطة.

منطقة معيشة دافئة

منطقة معيشة أخرى داخل المنزل يغمرها الدفئ واللمسات المبهجة في أختيار الأثاث والمفروشات داخل الغرفة، فنجد اللمسة الخشبية تغمر الغرفة في تصميم الأرضيات والجدران مع السقف أيضاً، أختار المصمم تفاصيل الأثاث والديكورات مع الزخارف  التي تتخذ طابعاً ريفياً بلمسات كلاسيكية وتفاصيل خلابة بألوان مبهجة تعطي للمنزل روحاً خاصاً. كما نرى هنا كيف استعان المصمم بوجود نوافذ  تعطي انفتاحاً بين التصميم الداخلي والطبيعة من الخارج.

تفاصيل دافئة

أما عن التفاصيل واللمسات الديكورية التي استعان بها المصمم في هذا المنزل، فحث ولا حرج فقد جاءت جميعها نابضة بالرقي والدفئ، فنجد البساطة والذوق الرفيع التي غلبت على الديكورات والزخارف التي زينت الأرفف الخشبية داخل المنزل بطريقة جذابة ومميزة.

مطبخ ينبض بالدفئ

وهنا نجد تصميم المطبخ داخل المنزل ولم يخل أيضاً مثل باقي المنزل من الدفئ والبساطة، لعبت التفاصيل الخسبية الدافئة دورها في المطبخ بالكالم سواء من أثاث أو من جدران، أسقف وأرضيات جميعها غمرها الخشب بأطلالته الدافئة.

الخشب هو مادة مريحة جدا ودائما تبدو جيدة بغض النظر عن النمط والذوق. بالأضافة إلى كونه أهم عنصر من عناصر النمط الريفي المميز الذي ينبض بالدفئ والجمال، ولذلك أختاره الخبراء ليصبح اللمسة الأساسية في تصميم هذا المنزل وغرفة، وهنا نرى تصميم غرفة الطعام التي غمرها الخشب أيضاً سواء في تصميم السقف، الجدران والأرضيات أو في أختيار الأثاث وتصميمه الخاص. فنرى هنا طاولة مربعة من الخشب والزجاج للمسة من الشفافية تحاوطها بعض الكراسي الخشبية بتصميم بسيط.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: كيف تصنع لابنك ركن للدراسة مميز

شاركنا برأيك هل أعجبك هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم