تنفيذ Natali de Mello - Arquitetura e Arte

أفكار ستجعل مطبخك ينبض بالحياة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

المطبخ هو قلب المنزل ومملكتك الخاصة داخله، لذلك أختيار الديكورات تلمناسبة والحرص على تصميمه بمثالية وأناقة من الأشياء التي يجب أن تعيرها اهتماماً، فأت بالتأكيد ستقضي الكثير من الأوقات داخل مطبخك لأعداد الطعام وتجهيز العزائم، لذلك يجب أن يغمر مطبخك دائماً البساطة والراحة والتفاصيل التي ستجعله ينبض بالحياة.

1-اختيار الألوان

عند اختيار ديكور مطبخ مناسب يجب أول شئ اختيار الألوان اختياراً صحيحاً، فالألوان تلعب دوراً كبيراً في أي تصميم، فللمستها دائملً سحر خاص، قم بأختيار الألوان حسب ذوقك الشخصي وتفضيلاتك لكن مع مراعاة مساحة المطبخ، فعلى سبيل إذا كانت مساحة المطبخ لديك صغيرة يفضل أختيار ألوان فاتحة وهادئة لخلق مزيد من المساحة والشعور بالراحة داخل المطبخ.

2- استغلال المساحات

عندما يتعلق الأمر بالمطبخ وتفاصيله الديكوريه، فهنا يجب الأنتباه لاستغلال كل ركن  من الأركان داخل المطبخ ، لتستطيع تحقيق أقصى استفادة في كل جزء داخل المطبخ، وحتى يتحقق ذلك بسهولة يجب أولاً استغلال المساحات الجانبية في التخزين كمساحات العمدان والزوايا داخل المطبخ، فيمكنك وضع بعض الخطافات لتعليق الأغراض أو فكما نري على سبيل المثال  استغلال مساحة الزوايا بطريقة ذكية جداً في تخزين التوابل داخل المطبخ.

3- ديكورات عملية

 مطبخ تنفيذ Lane
Lane

David Mellor Minimal Cutlery Hand Pulled Screen Print

Lane

حسن استخدام كل شئ بطريقة بسيطة تعود بالنفع والعملية أفضل شئ يمكنك أن تفعله حقاً في مطبخك ليبدو جذاباً وأنيقاً ومريح في نفس الوقت، وتستطيع تحقيق ذلك على سبيل المثال عن طريق  الاستعانة بديكورات في مطبخك تعطيك أضافة جمالية وأناقة وفي نفس الوقت تستغلها بطريقة عملية وبسيطة ، فهنا كيف قام المصمم باستغلال هذا الركن داخل المطبخ بشكل ملئ بالعملية والجمال، من خلال وضع هذة السلات للتخزين بريقة خلقت جمال كما نرى.

4- الأضاءة

 مطبخ تنفيذ Decorum
Decorum

Lighting

Decorum

عنصر الأضاءة دائماً وأبداً من العوامل المهمة جداً التي يجب عدم أهمالها ومراعاة التوزيع بطريقة أنيقة داخل المطبخ وفي نفس الوقت تخدم العملية وتضئ كل ركن من أركان المطبخ. كن حريصاً على تسليط الضوء على اماكن العمل في المطبخ كمثلث العمل وطاولة الطعام وعند الخزانات، مع الحرص على تزويد الإضاءة إذا كانت مساحة المطبخ لديك محدودة.

5- تفاصيل جمالية

 مطبخ تنفيذ ZAP
ZAP

Adesivo de azulejo hidráulico para cozinha

ZAP
ZAP
ZAP

أغرق مطبخك بالتفاصيل الجمالية وأحصل على مطبخ خاص، أياً كانت مساحة المطبخ لديك سواء محدود أو معقول يمكنك خلق تفاصيل جمالية خاصة، على سبيل المثال لا مانع إذا كان بلاط المطبخ بالكامل باللون الأبيض الحيادي من أضافة بعض الرسومات والنقوشات اليدوية عليه لخلق لمسة مبتكرة ومميزة من الجمال تححي بها مطبخك بلمسات فنية. وهناك العديد والعديد من الأقكار تستطيع الحصزل عليها من DIY  أو أصنعها بنفسك بسهولة.

6- العملية والانسيابة

 مطبخ تنفيذ FABRI

حافظ على تفاصيل الأنسيابية والعملية في مطبخك وكن حريصاً على خلق التناغم بين عناصر المطبخ سواء في ديكوراته، الأثاث أو التفاصيل الجمالية الخاصة في التصميم، فبهذة الطريقة ستخلق في مطبخك جمال خاص.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 تصميمات حمامات حديثة عصرية

شاركنا برأيك هل أعحببت تلك الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم