غرفة الاطفال تنفيذ 28 Grad Architektur GmbH

غرف رائعة لأميرتك الصغيرة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

الأميرات الصغيرات يميلون دائماً للبساطة والرقة في كل شئ، حتى في تصميمات غرف النوم الخاصة بهم يمليون للبساطة والرقة والألوان الوردية الحالمة، فطفلتك الصغيرة هي أميرتك الصغيرة التي تعتبر غرفتها هو قصرها الفريد الخاص بها، لذلك فيجب أن تكون تصميمات غرف البنات مشابهة لشخصياتهم الحالمة. لذلك نحن اليوم في هوميفاي ينقدم لكم بعض التصميمات الرائعة والمميزة لغرف الأميرات الصغيرات.

1- غرفة مبهجة باللون الأزرق

من الألوان التي يميل لها الفتيات أيضاً هو اللون الزهري الفاتح أو اللون السماوي، فاللون السماوي من الألوان المفضلة جداً لغرف الأطفال، فهذا اللون له طبيعة وخواص خاصةً جداً، فهو من الألوان التي تعمل على تهدئة طفلك ومساعدته على التركيز وتنشيط ذكائة بسبب خصائصه المريحة. وهنا نحن أمام تصميماً لغرفة الأطفال بنغمات الأزرق الهادئة والأبيض مع بعض تفاصيل من اللون الأخضر لتشعر أميراتك الصغيرات أنهم وسط الطبيعة الخلابة. استعان المصمم ايضاً بنغمات الرمادي الحيادية في تصميم الجدران والأرضيات لخلق حيادية شديدة. أثاث الغرفة كان بسيطاً وهادئاً كما نرى.

2- حسن استغلال الأركان والمساحات

 غرفة الاطفال تنفيذ homify
homify

Girls' Bedroom

homify

في غرفة أميرتك الصغيرة، كوني حريصة على تخصيص ركن من أركان الغرفة لقضاء بعض الأوقات في اللهو والتسلية والاستعانة بلحظات من المرح، لذلك لابد من استغلال مساحات الأركان، كوضع طاولة من طاولات الصغيرة في الأركان للمذاكرة، مع وضع أرفف مثبتة على الجدران لتخزين الألعاب الصغيرة والخاصة بهم. فهنا نرى كيف استغل المصمم هذا الركن داخل الغرفة لوضع تلك البرجولا الصغيرة لتحظى طفلتك بلحظات من المرح، وجود تلك النافذة الكبيرة المطلة على الطبيعة من الخارج جعل الغرفة تنتنعش بالأضاءة الطبيعية.

3- أساس الغرفة وتوزيعها

 غرفة الاطفال تنفيذ homify
homify

Girls' Bedroom

homify

في البداية وقبل أختيار أي لمسات أو تفاصيل ديكورية خاصة بالغرفة يجب الأنتباه لتوزيع الأثاث داخل الغرفة بشكل جيد ومناسب، ومن أهم قطع الأثاث داخل الغرفة هي السرير والدولاب والكومود أو مكتب المذاكرة، بناءً على مساحة الغرفة، فهنا نرى تلك الغرفة كيف قام المصمم بتوزيع الأثاث داخل تلك الغرفة من خلال تلك السريرين وقد أحسن المصمم أختيار مقاساتهم بشكل يتوازن مع مساحة الغرفة مع وجود كومود صغير في المنتصف بينهم وخزانة بسيطة داخل الجدار لحفظ المساحات. أجاد المصمم حسن التوزيع في الألوان بين نغمات الرمادي والوردي الهادئة وتناسق النغمات بين الأثاث والمفروشات.

4- غرفة مبهجة وفريدة

أما هنا فنرى تصميماً لغرفة فريدة حقاً من نوعها ومفعمة بالتفاصيل المبهجة. هنا نرى الغرفة يغلب عليها طابع  الأصفر  في تصميم الأرضيات، مع أختيار سرير بتصميم  وألوان مبهجة جمعت بين اللون الموف والوردي بشكل رائع، مع وجود كرسي صغير من قماش القطيفة المخملي وبلونه الموف الهادئ، ولم يتخلى المصمم أيضاً عن لمسة الأبيض الحيادية لخلق لمسة متناغمة داخل الغرفة.

5- غرفة بتصميم هادئ

وهنا نرى تصميماً مميزاً لغرفة هادئة بتصميم تقليدي ولكنها مميزة ودقيقة جداً في توزيع الأثاث واستغلال المساحات داخل الغرفة. استخدم المصمم نغمات لونية هادئة في تصميمه لتلك الغرة فنجد لمسة الخشب في تصميم الأرضيات مع تفاصيل الأثاث البسيطة، والألوان الهادئة والحالمة التي تنوعت بين الأبيض والوردس والزهري.

6- غرفة ذو طابع السماوي

وختاماً مع هذة الغرفة بتصميمها الجديد والمبتكر الذي يشعرك أنك أمام تصميم غرفة في السماء، الغرفة بتصميم جديد  وغير تقليدي،  فنراها تحتوي على سرير بسيط  وأريكة صغيرة وعملية باللون الرمادي الحيادي , مع استغلال المساحات أسفل الأريكة بطريقة عملية عن طريق تلك الأدراج الكبيرة لتخرين الأغراض.أضاف المصمم على تصميم تلك الغرفة طبيعة سماوية خاصة من خلال رسومات تلك السحب الرمادية على جدران وسقف الغرفة, ليشعر أطفالك أنهم أسفل  تحت السماء مباشرةً فيشعروا بالسعادة والبهجة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 15 تصميم لحمامات صغيرة تقع في حبها

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك التصميمات؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم