تنفيذ Picci

غرف نوم للمولود الجديد سوف تأسرك

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

من بين جميع غرف النوم في المنزل لابد وأنك لاحظت أن غرفة الرضع ليس لها النصيب الأوفر من الأفكار والتصايم المقترحة من قبل مجلات التصميم المختلفة، وقد يختلف البعض عن مقدار أهمية هذه الغرفة لكن من وجهة نظر خبراء التصميم هي لا تختلف في تصنيف أهميتها عن أي غرفة خرى, بل يفضل أبرع المصممين أن يقوموا الأهل بالبدء في هذا المشروع لكي يكون استقبال الطفل الجديد على أكمل وجه.

تخطيط وتصميم غرفة الطفل لا تجعل الأسرة والأهل مستعدين لاستقبال الطفل فحسب، ولكن هو مشروع يجعلك تتخذ قرارات هامة في مراحل تربية الطفل الأولى تي سوف تتعكس على شخصيته واسلوب حاته ما قريب، فسوف تحدد الألوان المحيطة والزخارف بجانب الأدوات المستخدمة وأبعاد ساحة اللعب التيسوف تنمي مهارات الطفل على المدى القريب والبعيد. كما لاحظن معاً فإن تأثير التصميم له شقان رئيسيان، العملي والجمالي، لتعرف على بعض الأمثلة الناجحة لكي تصبح مصدر إلهام..

لون محايد ومبهح

 غرفة الأطفال تنفيذ Picci
Picci

Cameretta Sissi

Picci

أولى مراحل تصميم غرفة الطفل الرضيع تستوجب اتخاذ قرار اللون الرئيسي، وما فعله المصمم هنا هو اختيار لون مبهج للغاية ومحايد حتى يتناسب مع الرضيع   إن كان ولداً أو بنت.

سرير مميز

توجه التصميم هنا هو البساطة والرقي في جميع عناصر الغرفة، والهدف وراء ذلك هو ابراز جمال السرير وتسليط الضوء على تصميمه المبهر، فأحيانا لا نحتاج الى الكثير من الزخارف والعوامل مع تكاليف كثيرة حتى نتوصل الى نتيجة مبهرة، بل يفضل ان يقتصر الاختيار على بطل واحد في الغرفة وإبراز نقاط تميزه. السرير هنا من النوع الهزاز أيضا وهي من الخواص المحببة لدى كلا من الطفل والاهل.

رقة وأناقة

من ادعى ان غرفة الرضع لا يمكن ان تتسم بلمسات فاخرة وذوق كلاسيكي بعض الشيء؟ هو ليس فقط توجه بعض ابرز المصممين العالمين، بل هو ما يجعل اناقة تصميم بعض غرف الاطفال تصل الى العالمية، والفضل يعود الى استدامة هذا الطراز.التصميم هنا اقتدى بهذا المبدأ عن طريق اختيار اثاث تقليدي واحاطته بورق الحائط الكلاسيكي، وذلك في اجواء من اللون الوردي الباستيل الذي يعكس ذوق ملوكي.

عملية وهدوء

غرفة تعكس العملية في اختيار عناصرها وفي الوقت ذاته تتركنا في قمة الهدوء، والسبب هو اختيار اللون الرمادي والأبيض المحايدين.

ديكور عصري مستدام

بالرغم من ان الغرفة تحتوي على ديكورات بسيطة للغاية وغير مكلفة الا أنها تبدو لنا في قمة الاناقة والتميز بفضل اختيار الديكور العصري المستدام مثل دمج نوعين من ورق الحائط الحديث مع اختيار الوان هادئة لا تعفى مع الزمن.

ديكورات مبهجة

الاكسسوارات هنا تلعب دورا هاما جدا لاحياء هذه الغرفة التقليدية، وهو خبر سار لكل من يريد ان يجدد الحيوية في غرفة الاطفال المتواجدة دون الحاجة الى تكاليف كبيرة.

ما هو التصميم الفضل لديك بين هؤلاء؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم