وحدات مطبخ تنفيذ Estúdio Pantarolli Miranda - Arquitetura, Design e Arte

10 مطابخ حديثة بألوان موردن رائعة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

هل ترى أن مساحة مطبخك ضحلة نوعًا ما وقاتمة؟ هل تريد طهي الطعام في مطبخ لديه ألوان وبهجة؟ يمكننا مساعدتك، لأنه في هذا الكتاب من الأفكار، وأنت تسير لاكتشاف الإلهام الذي تحتاج إليه ليكون المطبخ حديث، وفي الوقت نفسه كامل الضوء. سنرى من المطبخ الأبيض الكلاسيكي إلى ظلال من الرمادي، أو الأزرق، أو الأخضر، وهناك بالتأكيد العديد من الحلول الممكنة لتلهمك لتختار عشرة مطابخ من شأنها أن تغزوك. دعونا نبدأ الجولة!

1. الأبيض والرمادي الفاتح والفيروزي

بدأنا مع مطبخ أنيق حيث تجتمع العناصر التقليدية تمامًا مع الآخرين التي هي حديثة جدًا. ووجود الألوان مثل الأبيض والرمادي الفاتح والفيروزي جعل الفضاء رائع أكثر من ذلك بكثير وخلق منطقة مضيئة وممتعة.

2. الضوء الأزرق والخشب

 مطبخ تنفيذ Harvey Jones Kitchens
Harvey Jones Kitchens

Painted Shaker kitchen by Harvey Jones

Harvey Jones Kitchens

ما هي الطريقة الأكثر أمانًا للحصول على الحق في تزيين المطبخ الخاص بك؟ فهو يجمع بين الأبيض أو لون مثل الضوء الأزرق والخشب الطبيعي.. سوف يحقق المطبخ تصور نظيف ومشرقة، مع شخصية كبيرة. الجزيرة المركزية وظيفية، وتعمل بمثابة تقسيم بين المطبخ وغرفة المعيشة.

3. الجمع بين الألوان على نحو سلس

هذا المطبخ يحتوي على مزيج من الألوان التي تحققت بالتأكيد، يجمع الضوء الأزرق مع الرخام من الجزيرة، وإعطاء مساحة لمسة فريدة من نوعها والحداثة. يتم تحقيق الفرشاة النهائية من خلال المصابيح البيضاء الثلاثة، مع وقف التنفيذ من هيكل معدني يعطي الهواء الصناعي للبيئة.

4. الأخضر على سطح العمل

هنا في هذا المطبخ الألوان البيضاء والطبيعية تسود، ولكن هناك جانبًا يبرز بشكل ملحوظ. هل تعرف ما هو؟ هذا هو اللون الأخضر على سطح العمل، والذي ينظر إليه على أنه نغمة تنقل الطاقة والابتكار لهذه البيئة.

5. الفيروزي

ماذا يمكن أن تقول؟ هذه الصورة الجذابة تجعلنا نريد أن نجلس للمشاركة في وجبة. الأرضيات الخشبية والأثاث الفيروزي يخلق مساحة مشرقة والترحيب. ومن الضروري التأكيد على تصميم الطاولة الذي يتم استخراجها من البار، والتي لديها استخدام في الوقت المحدد لوجبات عرضية.

6. إدخال التباين

في هذا الحل نرى مثالا جيدًا على كيفية إعطاء شخصية لمطبخ حديث، ويتحقق عن طريق إدخال التباين. هنا تبرز الجزيرة المركزية مع تطبيق اللون الذي يقلد الخشب ريفي، والذي يتناقض مع الأسطح المطلية بالأبيض من الأثاث الأساسي.

7. التفاصيل التي تخلق الفرق

ليس لديك مطبخ كبير جدًا؟ إذا كان هذا هنا هو الحل. جزيرة الرخام الأبيض والأرصفة الخشبية، وتوليد دافئة والحالية. على السطح، والبلاط تصدرت من قبل الحدود، في نغمات صفراء والبيج الداكن، تعطي فرشة فريدة جدا لتصميم هذا المطبخ.

8. مطبخ مع عدم وجود نافذة

الحل لمطبخ دون أي نافذة من خلالها الضوء الطبيعي، ويمر من خلال الاستثمار في إضاءة اصطناعية جيدة، للحصول على ما يقرب من أي حاجة لأشعة الشمس. جميع المواد والألوان التي تستخدمها، يجب أن تخلق لمعان يساعد الضوء الاصطناعي.

9. الألوان الخفيفة والفولاذ المقاوم للصدأ

نحن نرى مزيج مثالي باستخدام الألوان الخفيفة والفولاذ المقاوم للصدأ. وجزيرة الرخام الأبيض يجعل الفضاء أكثر عملية، وفي الوقت نفسه يعمل على تحديد المطبخ من الفضاء المجاور مع البيج والفستق الأخضر هي خيار جيد من اللون، وخصوصًا عندما يكون قرب الفولاذ المقاوم للصدأ.

10. لون السماء في المطبخ الخاص بك

 مطبخ تنفيذ Decoroom
Decoroom

Mieszkanie z hiszpańską duszą

Decoroom

انتهى بنا المطاف مع مطبخ لطيف جدا، والذي سيكون مثاليا للزوجين الشباب. نحن نقدر أن لون تصميم الخزانة العلوية مختلفة. الأبيض أدناه، وفوق الأزرق شاحب، كما لو كان من السماء على الرصيف، والبلاط الهيدروليكي يجعل المساحة التي هي أكثر فريدة من نوعها والملونة.

شاهد أيضًا 12 فكرة ديكورية لمدخل أنيق ومميز

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم