الممر والمدخل تنفيذ TOTUS

8 أشكال رائعة للموكيت مميزة لمنزلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

المدخل هو أول شيء يراه الضيوف عندما يدخلون منزلنا فإنه يمثل بقية القطع ويحدد الانطباع الأول. هناك العديد من الأشياء التي يمكن استخدامها لجعل غرفتنا أنيقة ومليئة بالترحيب.. بعض الأثاث مثل الرف والديكور مع الزهور الطازجة والإضاءة ممتعة ليست سوى بعض من الاحتمالات التي يمكن أن تخلق جوًا من الرفاهية. ولكن ماذا عن السجاد؟ ومن المؤكد أنه لابد منه عندما يتعلق الأمر بأسلوب فردي وأجواء دافئة. في الوقت الحاضر يمكننا الاختيار من بين مجموعة واسعة من المواد والألوان والتصاميم للعثور على شيء مناسب لكل غرفة. لقد جمعنا بعض السجاد الرائع جدا في هذا الكتاب من الأفكار. من يدري ربما تصميم أحلامك هنا بالفعل!

1.الحد الأدنى أنيق

 الممر والمدخل تنفيذ TOTUS
TOTUS

Loft conversion and house remodelling in Wimbledon

TOTUS

النغمات الدافئة مثالية لخلق أجواء أنيقة كما في هذا المثال، العمارة والمفروشات الداخلية للمنزل بإسلوب الحد الأدنى، مع لمسة من لون السجاد. هنا أنها جميلة بشكل خاص، منذ رسمت المنزل الأبيض، والسجاد يضيف لهجة رائعة، والتي لا تزال محفوظة.

2. سجادة صغيرة

 الممر والمدخل تنفيذ Nice Brew Interior Design
Nice Brew Interior Design

Private Residence, Surrey

Nice Brew Interior Design

وهذا هو السؤال الأول الذي ينبغي أن نسأله لأنفسنا قبل إعادة تصميم ممراتنا، هل نحن بحاجة إلى سجادة كبيرة أو مجرد سجادة صغيرة لمنطقة المدخل؟ في هذا المثال، تم دمج سجادة منقوشة صغيرة وهو الخيار الأمثل لإضافة لمسة جميلة إلى التصميم الحديث للتخطيط. كان من الممكن أن يكون السجاد الكبير من هذا النموذج، من خلال السلبيات، وسيغير شكل المدخل ويعطي انطباع ملموس.

3. المشارب

 الممر والمدخل تنفيذ Style Within
Style Within

black and white striped landing carpet

Style Within

المشارب هي واحدة من النماذج الأكثر شعبية في الأثاث. يظهر في المثال البساط المخطط جنبًا إلى جنب مع جدار منقوش. بسبب الأبيض والمحفوظة الداخلية، هذا الجمع هو خيار ممتاز لإعطاء نظرة خاصة إلى غرفة المعيشة.

4. سهل وبسيط

 الممر والمدخل تنفيذ Style Within
Style Within

Landing carpet runner

Style Within

بالطبع، لا تحتاج بالضرورة إلى السجاد مع نمط بشكل فيه اسراف لإعطاء الكلمة الخاصة بك نظرة. في بعض الأحيان أنه من الجيد أن تستخدم الأقل لتبرز المكان، كما رأينا في هذا المثال،السجاد بسيط، في نفس الوقت على الطراز الحديث الذي يناسب تمامًا مع الأرضيات رسمت باللون الأبيض. والتي توفر أيضًا المزيد من الراحة.

5. مزيد من الترف

 جدران وأرضيات تنفيذ LUXEcarpet
LUXEcarpet

Houndstooth pattern carpet

LUXEcarpet

هذا الممر هو ملاذ حقيقي من الترف والرخام النبيل بشكل عالي الجودة مع الجدار الخشبي والكسوة، التي معًا تخلق مزيج من التقليد والحداثة، الاسراف ليست جيدة جدا، لأنه يأخذ ألوان الممر ويخلق صورة شاملة متناغمة. للبقاء في هذا النمط الأنيق.

6. السجاد الدافئ ليشعرك أنك بحالة جيدة

 جدران وأرضيات تنفيذ Jacaranda
Jacaranda

Heavy Velvet

Jacaranda

ما هو أكثر جمالا من المشي على السجاد الدافئ؟ ويوضح هذا المثال أنه ليس فقط دافئة ومريحة ولكن أيضا أنيقة. هذه السجادة الزرقاء مصنوعة من الصوف تعطي نظرة نظيفة إلى المنازل التقليدية والحديثة.

7. مدخل جميل

 الممر والمدخل تنفيذ White Linen Interiors Ltd
White Linen Interiors Ltd

Classical Entrance Hall

White Linen Interiors Ltd

لقد رأينا الكثير من التصاميم الحديثة للممر. حان الوقت للحصول على نظرة تقليدية، مثل هنا.. هل هو خاص؟ كل شيء في هذا المجال متناسق تمامًا. لون السجادة الحمراء في كل مكان: على الأريكة، والرسم على الحائط، والشموع وحتى الزهور. في تركيبة مع نغمات الأرض والاحتفاظ بها، والسجادة لا تزال تبدو رائعة أنيقة ومريحة.

8. البقاء محايدة

 الممر والمدخل تنفيذ Corebuild
Corebuild

Refurbishment of late Victorian Property

Corebuild

مثالنا الأخير يظهر منزل، وهو بالتأكيد حديث جدًا، كما يمكن للمرء أن يتصور، على سبيل المثال، في الحمام. هنا نرى البلاط الداكن والباب الزجاجي يتألق مع البيت الأبيض كله، وخلق تصميم الحد الأدنى. مطابقة تمامًا للسجاد لينة في لهجة الأرض المحايدة، هذه السجادة تعطي الصورة العامة المزيد من الدفء والراحة.

شاهد أيضًا 10 حلول تخزينية يمكنك اقتباسها لمنزلك

أي من هذه الأشكال أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم