غرفة نوم تنفيذ Isabela Lavenère Arquitetura

غرفة نوم لكل برج.. برجك أية؟

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

مضحك، أنيق، جريء ومتطور.. كيف حالك وما الديكور المناسب غرفة النوم الخاصة بك؟ هناك العديد من المعايير الصالحة تماما للقيام بأي مشروع والزخرفية التي تؤهل، ولكن الحقيقة هي أنه في معظم الحالات، الطابع الشخصي لكل من يصبح جزءًا من التصميم الداخلي. هناك أولئك الذين يرون في علم التنجيم واحدة من المكيفات الأساسية لشخصيتنا، وبالتالي فمن الممكن أن الأبراج الخاصة بك لديها الكثير لتقوله عنك.

في هذا الكتاب من الأفكار نقترح تحديًا مثيرًا: لاكتشاف تصميم من اثني عشر غرفة نوم تستند على ديكور خصائص كل برج، إذا كان لك ويناسب أذواقك. هل ترغب في اكتشاف غرفة نوم مثالية لكل برج!

1. الاندفاع الحمل

هل أنت برج الحمل؟ سوف تتشارك معنا أن علامات هوية أولئك الذين ولدوا تحت هذا البرج من طبيعتهم التسرع، يميلون للأشياء الباهظة والسخية وهكذا غرفة نومهم هو مربع كامل من المفاجآت لأنها تشعرك بالراحة في البيئات التي تبني الحداثة، كما يدل على ميل معين إلى خمر. ما لا يمكن أن تفوت في غرفة نوم مثالية من الحمل هو وجود ألوان حية في شكل تفاصيل مثل تلك التي نراها في الصورة: العاطفة الحمراء لكرسي، وبعض وسائد أو حتى شماعات كما رف معطف.

2. الثور الدنيوي

الثور هو واحد من علامات البروج التي لها طعم معين للألفة والمكون الدنيوي من بيئاتهم هو الأكثر تقدير. يشعرون بالراحة الخاصة في محيط مريح يدل على الدفء النموذجي من المنزل بالتالي، فإن غرفة النوم المثالية لهذا البرج من الرهان لتصميم حميم لن يكون في عداد المفقودين ألوان الأرض أو العناصر التي تستدعي ل نفس، فضلا عن التفاصيل التي تربطه مع الجانب الأكثر دراية.

3. الجوزاء وهو نموذج من الإبداع

غرفة نوم مثالية لعلامة البروج المعروفة باسم الجوزاء يجب أن تعكس الإبداع الذي لا يمكنه الاحتراق، والتي يمكن أن تترجم في بعض الأحيان إلى بيئات الفوضى إلى حد ما. وسوف تلعب الألوان دورًا رئيسيًا في تكوين هذه الأنواع من الغرف، والتي سوف تشمل أيضًا جميع أنواع الأشياء الزخرفية والاكسسوارات. سوف تحتاج الإضاءة المناسبة لتكون عنصرًا لا غنى عنه آخر في تصميم غرفة نوم لجوزاء.

4. رومانسية السرطان

أي وصفة تستحق دائمًا وجود عنصر سري أنه على الرغم من أن الخليط هو بسيط، ويجعل الطبق في السؤال في فرحة. وفيما يتعلق بشخصية السرطان، فإن حساسيته ورومانسيته تجعله شخصًا رائعًا، وإن كان متفجرًا حقًا جزئيًا، لأن هذه الطبيعة مصحوبة بجرعات جيدة من العناد. في غرفة نومها، مزيج من ظلال الباستيل متخلل مع تفاصيل الأزهار يمكن أن تكون أكثر إلهاما.

5. الأسد فخور وعاطفي

الأسد يميل إلى أن يكون فخورًا وعاطفي مع الناس، مع الأخذ في الاعتبار أنها تظهر شخصية قوية، فإنه ليس من المستغرب أن ينعكس هذا في الزخرفة الداخلية. غرفة النوم المثالية لهذا البرج من الرهان على تصميم غني في الاسلوب، والمساحات الحميمة مع الألوان القوية، والتي غالبًا ما تكتمل بها الأجسام سمة مميزة جدًا لشخصيتهم والمرايا، والإكسسوارات التي تعكس الغرور معينة ولكن، على أي حال، الحميمة فريدة من نوعها لغرفة النوم الخاصة بك.

6. المنهجية العذراء

منظمة ومنهجية وغير صحية تقريبًا هي واحدة من السمات المميزة من العذراء، سمة الشخصية التي هي واضحة في تصميم غرفة نوم مثالية لها. هذا الطعم للنظام لا يقتصر على وجود الأثاث وحلول التخزين كافية لضمان ذلك، ولكن أيضًا استقراء لاختيار الألوان والأسلوب والمكملات، ودرس كل هذا تمامًا لإعطاء الحياة إلى الجمال ولكن مساحات جذابة للغاية.

7. عظمة الميزان

يمثل الميزان علامة البروج من التوازن بامتياز. غرفة نوم مثالية لأولئك الذين ولدوا تحت هذا البرج سيكون لديهم مساحة كاملة من الانسجام، مع الألوان الناعمة والإضاءة تهدف لخلق جو مريح وحميم. النغمات البيضاء أو البيج هي العادة في زخرفة غرفة نوم الميزان على الرغم من أنها يمكن أن تجعل دائمًا تنازلات اللون معينة عند اختيار المنسوجات والملحقات.

8. العقرب نموذج الإغواء

غرفة نوم مثالية للعقارب هو مظهر من مظاهر شدتها وطابعها المغري. ومزيج من القوام، وخاصة في ما يتعلق بالأقمشة، سيكون موردًا لا يمكن أن يكون مفتقرًا في التصميم الذي يسعى إلى الإغواء من خلال العناصر المختارة مع كل التفاصيل، ألوان حية ومكثفة يمكن أن تكون موجودة أيضًا في زخرفة هذا النوع من غرف النوم.

9. القوس القوي

يقول شخصية القوس من هؤلاء الناس أنهم منفتحون وأحيانا مفرط النشاط. هم دائمًا محتلين في شيء وهذا يظهر في زخرفة غرفة نوم مثالية. متطلباتهم الفضائية واضحة، كما هو الديكور على أساس لومينوسيتي، الفسيحة وثراء الألوان وطعم معين للجماليات التقليدية. إذا كان من مسألة تحويل غرفة نوم صغيرة إلى غرفة مثالية ل القوس، فإن المرايا لا تفشل لجعلها تبدو أكبر.

10. حكمة الجدي

 غرفة نوم تنفيذ homify

الحكمة والسلطوية والعند، وهذا ما يعرف باسم الجدي، علامة البروج في غرفة نوم مثالية لها، والاستغناء عن الكماليات والزينة المفرطة تراهن أكثر على تصاميم وظيفية وصارمة. ومع ذلك، فإن المساحات الخاصة بك لبقية المكان تكون غنية بالفروق الدقيقة وليس من الغريب أن تكون غرفة نوم مثالية، وتشمل تفاصيل اللون في الملحقات أو مكملات مثل وسائد أو الستائر.

11. الدلو مقدمًا في الوقت المناسب

الطبيعة الإبداعية للدلو مع وجهة نظرها المتغيرة باستمرار، يجعل إعداد غرفة نوم مثالية على أساس وجود الضوء الطبيعي. وهم يشعرون بالميل لمساحات مفتوحة واسعة مع نوافذ كبيرة، سيناريوهات أكثر من مناسبة للافراج عن كل إبداعهم.

12. الحوت العاطفة، اللاعقلانية والرومانسية

آخر المقترحات حول غرفة نوم مثالية لكل علامة من البروج يأخذنا إلى الحوت. أولئك الذين ولدوا تحت هذه علامة هي العاطفة والرومانسية، وأحيانًا مع نقطة اللاعقلانية التي تجعلهم يشعروا بالحنين. انهم يشعرون ميل معين للكلاسيكية بحيث، وتصميم مثل واحد نراه في الصورة، يمكن أن يكون مغر جدا بالنسبة لهم.

شاهد أيضًا 10 مطابخ حديثة بألوان موردن رائعة

ما هو برجك؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم