غرفة الملابس تنفيذ Riskalla & Mueller Arquitetura e Interiores

6 أفكار لخزانة أحلامك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

من منا لم يحلم بخزانة كبيرة تضم كل ملابسه في مكان واحد بطريقة عملية ومريحة؟، إذا كان لديك مساحة أو ترغب في التمتع بغرفة غير مستخدمة، فـهذا الموضوع ستجد به مجموعة أفكار لطلبك، نقترح عليك 6 أفكار لتصميمات رائعة لخزانات عملية بالصور وكافة التفاصيل من تصميم خبراء هوميفاي.  

1- تحسين المساحات

إذا كنت ترغب في إنشاء خزانة ملابس ولكن لاتوجد المساحة الكافية فلا توجد أي مشكلة، يمكنك اختيار الخزانة المناسبة للمساحة سواء كانت جاهزة أو مٌصممة مخصوص للمساحة المتوفرة لديك، ويجب أن تكون مليئة بالأرفف والأدراج مثل هذه الصورة. 

2- حديثة وبسيطة

هذا التصميم لخزانة حديثة بألوان فاتحة مثل الأبيض والرمادي مما يخلق بيئة محايدة ومنظمة . 

3- الكلاسيكية

في هذا المثال نرى مساحة تقليدية مع وجود الجلد والخشب الداكن وخزانة مخططة بطول الجدران والاستفادة القصوى من الفضاء دون تقليل المساحات وتوفر أرفف كثيرة ومساحات كبيرة لاستيعاب أكبر قدر من الملابس .  

4- بيئة فريدة من نوعها

 غرفة الملابس تنفيذ Regalraum UK
Regalraum UK

CLOS-IT – Dressing Room Shelving System

Regalraum UK

أحيانًا الخزانات التقليدية يمكن أن تكون مشكلة كبيرة في حالة وجودها في مساحة صغيرة، والحل في هذه الحالات هو الاعتماد على تصميم بسيط بأكبر قدر من الأرفف وتسليط الضوء من أعلاها والحرص على أن تكون الخزانة نفسها بلون فاتح وستجد هذه التصميمات متوافرة في السوق بكافة الأجحام والأشكال. 

5- الإضاءة

نقطة هامة للحصول على خزانة مثالية وهي الإضاءة الجيدة لتصل لكل ركن وزاوية، نرى الإضاة القوية داخل الجبس في السقف اعطى الغرفة مظهر فريد. 

6- الشخصية

هنا نصل لنهاية موضوعنا مع خزانة انتقائية مع قطع أثاث غير تقليدية، والنتيجة هي مساحة مريحة ومسلية قائمة بشكل أساسي على الزخرفة والزينة . 

لمشاهدة المزيد من أفكار الخزانات يمكنك قراءة هذا المقال اضغط هنا: 10 خزانات خشبية، مودرن ورائعة!

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم