غرفة نوم تنفيذ MUDA Home Design

10 أفكار تجعل بيتك أكثر سعادة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

بيت سعيد.. هو تحديدا ما نطمح له جميعا، ونبحث عن كل السُبل المؤدية له، تُعد هذه الوظيفة الأولى لخبراء الديكور وهي أن تتحول مساحة المعيشة للإنسان أكثر راحة وسعادة ويتبدل الحال ما بين مجرد مكان نقضي فيه أوقات مملة وروتينية، إلا بيت سعيد ملئ بالإثارة والبهجة، هنا مع هوميفاي نسعى دائما لأن نقدم لك نصائح وخطوات بسيطة وأفكار مميزة حتى تجعل بيتك أكثر سعادة، نتمنى لكم قراءة ممتعة ..

1. النباتات المفضلة ..

أضف لبيتك مجموعة من النباتات المفضلة لك والزهور الجميلة حتى تضيف روح البهجة والسعادة لبيتك، ولا تنس أن تتأكد من نوعية النباتات المختارة ومدى تناسبها واحتياجاتها من إضاءة طبيعة ورعاية وحماية حتى لا تتحول إلى أمر سلبي مع الوقت ..

2. نظافة وترتيب ..

يجب أن تحافظ على ترتيب بيتك وتبتعد عن الكسل حتى لا تتراكم الأتربة ويصبح بيتك كئيب ومُهمل، السعادة تبدأ بوجه لامع ومشرق ..

3. حمام ذو رائحة جميلة ..

الحمام هو من مصادر الروائح الكريهة في البيت، وإن لم تحافظ لعيه نظيفا قد يتضرر بيتك بشكل كبير، لذا فعليك بالقيام ببضع أمور كتنظيفه يوميا وتغطية المرحاض وتغيير المناشف وعدم ترك الملابس المتسخة بداخله، حتى تتمتع بحمام ذو رائحة جميلة..

4. مطبخ بلا مهام مؤجلة ..

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، هذه من أهم القواعد التي قد تجدها مؤثر في مطبخك، أن تقوم بغسل كل الأدوات مباشرة بعد استخدامها هو الحل الأمثل لمطبخ بلا مهام مؤجلة ومرتب ومبهج ..

5. كل شئ في مكانه ..

 مطبخ تنفيذ DOSA studio
DOSA studio

Diseño de mobiliario

DOSA studio

حدد لكل شئ مكان واضح ومعروف، حتى تُعيد كل شئ إلى مكانه وتتمتع ببيت منظم ومريح، وتحافظ أيضا على كل عناصر منزلك من الضياع، أكثر ما قد يزعجك هو فقدان شئ مهم أو البحث عليه طويلا، لذا حاول أن تقدم هذا الح كخطوة رائعة تجعل منزلك سعيد ..

6. ألوان مبهجة ..

الألوان المبهجة حل رائع للمنازل الصغيرة والتي تجعلها أكثر سعادة وبهجة وإشراق، ترتيب المنزل واختيار الأولان بعناية وتنسيق عناصره بطريقة متناغمة ومنسجمة قد يكون هو مفتاحك السري لتنسيق منزلك ..

7. رتب سريرك ..

لا تترك سريرك بعد النوم غير مرتب، شئ مزعج ويُضيع جمال غرفة نومك، ولا يعطيك شعور بالتجدد والانتعاش..

8. ستائر نظيفة ومشرقة ..

حافظ على ستائر بيتك نظيفة ولا تتركها للأتربة، خاصة وإن كانت ذات لون فاتح، فإضاءة بيتك الطبيعية مسئولية كبيرة ودورها مهم وقد يضيع كل محاولاتك في الحصول عليها بسبب ستائرك غير النظيفة ..

9. ركن للاسترخاء ..

لا تنس أن تصنع بنفسك ركن للاسترخاء والاستجمام وقراءة كتاب أو سماع موسيقى، ستجعل بيتك بهذه الأفكار أكثر سعادة وبهجة وراحة لمستخدمينه ..

10. اصنع بنفسك

 غرفة نوم تنفيذ MUDA Home Design
MUDA Home Design

Quarto da Maria | Depois

MUDA Home Design

لا تتردد في أن تصنع بعض الأعمال الفنية والتي تُزين بيتك، ستجعل بيتك سعيد من دون مجهود كبير ..

يمكنك قراءة .. كيف تؤثر ألوان الديكور على حالتك المزاجية؟

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم