غرفة السفرة تنفيذ SILVIA ZACCARO ARCHITETTO

شقة حديثة وجذابة سيحبها برج العقرب

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

المهندس المعماري الإيطالي سيلفيا زاكارو يوقع هذا المشروع الكامل من الأفكار الأصلية الداخلية الحديثة والوظيفية. لا يوجد أي نقص في التفاصيل، وتتنوع المواد والألوان أيضًا، ولكن دائما الحفاظ على بساطة المساحاتليبدو هذا المشروع شقة مثالية لبرج العقرب، والذي يتسم بحبه للبساطه والهدوء والرقي، وتنقسم الشقة إلى مستويين التي تعمل على فصل المناطق تحت سقف واحد، لا تفوت الصور التالية إذا كنت من مواليد برج العقرب..

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي مساحة مفتوحة حيث نجد فيها غرفة الطعام والمطبخ. والأرضيات المبلطة الواضحة والجدران والسقف الأبيض يخلق قاعدة مثالية لتضمين بعض التفاصيل حول اللون والقوام. مثال على ذلك هو الجدار السفلي حيث تقع غرفة الطعام، مع جدار من الطوب الذي يجعل هذه المساحة تختلف عن بقية غرفة المعيشة. والإضاءة رائعة في السقف عن طريق أضواء بسيطة تخلق جو جذاب جدا.

الأثاث الحديث

الأثاث الذي يتكون من غرفة الطعام كلها بسيط، مع خطوط مستقيمة وحديثة. الكراسي الجلدية مع هيكل معدني على النقيض مع الدفء وخشونة من جدار الحجر. الجدول مع الدعم المركزي لإقامة العديد من داينرز بطريقة مريحة. والمساحة التي تؤدي إلى غرفة الطعام سخية جدا، وزينت مع بعض النباتات الداخلية التي تجلب لمسة من النضارة.

المطبخ

المطبخ يفتح النفس أمام غرفة المعيشة حيث تقع غرفة الطعام لتفصل منه الذراع على كونترتوب يمثل حدود مدوية بشكل حرف L في ذلك، وتم تحديد منطقة الطهي وأيضًا بار لتناول وجبات الإفطار والوجبات السريعة. وأثاث المطبخ وكل شيء أبيض مع بعض التفاصيل باللون الأسود، وبالتالي تخلق مزيج أنيق مثالي في هذه الشقة. ومؤكد الضوء جزءًا لا يتجزأ من الخزائن العلوية من الجدار.

غرفة المعيشة على مستويين

تحت المطبخ وغرفة الطعام نجد مستوى لغرفة المعيشة، والبقاء مستقلة عن الخصوصية التي تعطي حقيقة تجري على مستوى مختلف.. ليس لأن هناك أبواب أو جدران، ببساطة عن طريق الاضطرار إلى النزول بعض الخطوات. وغرفة المعيشة لها طابعها الخاص، وبالتالي يسمح ترف معالجة الديكور بطريقة خاصة. على الرغم من أن النمط لا يزال رصين وحديثة، والأصفر يظهر بشكل حصري تقريبًا في هذا المجال.

مكانة للراحة

داخل نفس القاعة هناك مكان صغير يجمع قبو من الفضاء المركزي ويوجد بنهايته القوس.. تم استخدام هذا المكان كزاوية راحة أو قراءة، وتحقيقًا لهذه الغاية، تم وضع مزيج ملون من الوسائد داخله والتي تحرض على الدخول وعدم ترك هذا العش. كان يعتقد أيضًا من الإضاءة وجزءًا لا يتجزأ من مكانة لتوفير ضوء مثالي للاستخدامات المختلفة. والموقد يحمل تفاصيل أخرى المهندس المعماري لم يفوتها.

ألوان في الحمامات

الحمامات تبقي مثل بقية المنزل، تحمل طعم البساطة وفوق كل شيء هي على الطراز الحديث.. الأبيض، والرمادي والأسود لا يزال موجود، وخلق قاعدة مثالية لإدخال بعض التفاصيل الخاصة في وقت لاحق. في هذه الحالة كان اللون الأحمر. نراه في الملحقات مثل المناشف، ولكن أيضًا في بطانة أبواب مجلس الوزراء من بالوعة. مرآة كبيرة مستطيلة تعمل على مضاعفة الضوء وزيادة عمق الفضاء.

في هذا الحمام الآخر، كان اللون المختار الأخضر كما تعلمون هذا هو اللون الذي يجلب الكثير من السلام، لذلك تم دمجها مع الأبيض والأسود حتى سمة من المنزل على النقيض من ذلك. اللون موجود في الأواني التي تزيين الحمام وأيضًا على السجاد، مما يجعلنا نعتقد أنه هو العشب الذي سكب في الداخل من المنزل، ورقة الجدار مخططة أفقي تقدم الثراء في الديكور وقليلا من جرأة.

الراحة في غرفة النوم

نتركك مع صورة غرفة النوم الرئيسية. في ذلك تؤكد الأقمشة اللطيفة والدافئة، مثل السجادة من الشعر الطويل في النبيذ الأحمر اللون يؤكد أيضًا على اللوح الأمامي المبطن والوسائد التي تحتل السرير. والمفرش باللون الأصفر يتناقض بطريقة دائرية مع قاعدة الألوان مثل الأسود والأبيض. واثنين من المصابيح الأصلية والنحيلة المعلقة من السقف لتكون بمثابة الإضاءة للطاولة والسرير.

شاهد أيضًا غرفة نوم لكل برج.. برجك أية؟

هل أعجبتك الشقة؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم