مطبخ تنفيذ deVOL Kitchens

8 أخطاء تجنبها عند تزيين المطبخ

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

المطبخ هو الفضاء الذي يقضي الناس فيه الكثير من الوقت، بل هو أيضًا منطقة عمل في كل بيت. ولذلك يجب أن تكون عملية بقدر الإمكان، وهناك العديد من المناسبات التي يكون فيها أخطاء التصميم، وفي هذا الكتاب من الأفكار نعرض لكم مجموعة مختارة من الأخطاء الأكثر شيوعًا التي تحدث عند إسقاط المطبخ. ونحن سوف نظهر لك أيضًا الحل المقترحات من قبل خبرائنا لحلها.

1. دولاب مفتوح كبير

دولاب المفتوح عملي، ولكن الشخص الذي يختار هذا الشكل من التخزين، يعرف أنه يجب أن يكون منظم جدًا دائمًا، تماما كما لو تم اختياره مع الأبواب الزجاجية الملونه. يجب الحرص على أن الأطباق ليس عليها غبار أو شحوم عندما تحتاج إلى استخدامها. والشخص الغير منظم جدًا من الأفضل اختيار شكل اخر مع الأبواب.

2. قليل من منافذ الطاقة

الأجهزة الأساسية في المطبخ، يجب أن يكون هناك العديد من مآخذ لسدهم فيه يمكنك استخدام شريط كموقف، تثبيت المنفذ مع العديد من المآخذ تحتها. ويمكنك أيضًا وضعها تحت الأثاث طويل القامة، بعيدًا عن البالوعة.

3. سوء التهوية

إذا كان لديك مطبخ متكامل، تحتاج إلى أن يكون هناك مخرج جيد والعديد من النوافذ التي تمنع رائحة الطعام من المنزل. والتهوية الأساسية، كما أنه يزيل الرطوبة والتكثيف. إذا لم يكن هناك نوافذ قريبة، سيكون عليك لخلق فتجة تحميها شبكة بحيث يمر الهواء فقط يمر من خلالها

4. ترك سلة المهملات في الأفق

 مطبخ تنفيذ deVOL Kitchens
deVOL Kitchens

The Arts and Crafts Kent Kitchen by deVOL

deVOL Kitchens

عندما تكون رئيس التصميم في المنزل، لا يمكنك ترك سلة المهملات في الأفق. يتم حلها من خلال البحث عن مكان للنفايات أو وضع مكعب الألومنيوم من التصميم الأصلي لترك الأمر في الأفق. في أي حال ينبغي أن يكون فقط متجه إلى القمامة القابلة لإعادة التدوير، لأن العضوية في الأفق يملء المطبخ الخاص بك مع رائحة.

5. العديد من الفولاذ المقاوم للصدأ

ونحن نعلم جميعًا أن الفولاذ المقاوم للصدأ هو مادة مثالية للطبخ، كما أنها جميلة وسهلة للحفاظ عليه. إذا استخدمت الكثير، فإنه يولد الفضاء البارد و العقيم جدًا. وتقديم المشورة لنفسك مع خبير، لتحقيق التوازن كما هو الحال في هذا المطبخ، حيث الطابق والجزء السفلي من الأثاث عالية التوازن عليه.

6. تجاهل الإضاءة

نحن نعلم أنه لا يكفي مصباح واحد بالسقف لإلقاء الضوء على المطبخ. هناك أنواع كثيرة من المصابيح ومصابيح ليد، والتي هي مزخرفة، تستهلك القليل جدًا وتمنحك الضوء الكثير. لهذا السبب فمن المريح وضع المصابيح التي هي سهلة لتنظيف إذا كنت ترغب في التأكيد على الجمال أو تود تحقيق المزيد من الإضاءة مع فاتورة أقل.

7. مقابض غير عملية

 مطبخ تنفيذ NAKED Kitchens
NAKED Kitchens

Classic Kitchen Design

NAKED Kitchens

مقابض غير عملية والأثاث عملي مع الأدراج والأبواب هي عيب في المطبخ. في كل مرة تقوم بحفظ أو إزالة الأطباق عليك أن تكون حذرًا جدًا ولا يكون هذا سبب في وقوع حادث. ويحدث نفس الشيء مع المفصلات والأوكر في الأبواب، واختيار تلك من أفضل التصميم والجودة.

8. تجاهل الديكور

 مطبخ تنفيذ deVOL Kitchens
deVOL Kitchens

The Leicestershire Kitchen in the Woods by deVOL

deVOL Kitchens

في المطبخ كنت تنفق ساعات عديدة، وهذا هو السبب لديك لتصميم الديكور المناسب. وهذا سيجعل المساحة أكثر راحة ودافئة في المنزل. مع زوج من المصابيح المعلق من السقف، وطاولة مع مأدبة خشبية صلبة، والعديد من الأشياء الزخرفية التي تصل إلى تحويلها إلى الفضاء المفضل لديك.

شاهد أيضًا 10 مطابخ حديثة بألوان موردن رائعة

هل أعجبك المقال؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم