غرفة المعيشة تنفيذ MD Creative Lab - Architettura & Design

التصميم الأنيق في شقة مساحتها 70 متر مربع

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

على الرغم من أن هناك أولئك الذين يحلمون بالعيش في الريف، والإيقاع الحالي للحياة يفرض، في كثير من المناسبات، حياة محمومة في المدن الكبرى. وينعكس هذا في العالمية يوما بعد يوم في الكون من التصميم والديكور الداخلي أمام المساحات الواسعة التي تقدم المنازل القطرية المتقاعدين، ويسعى إلى خلق بيئات كاملة من النمط الذي لإغواء المزيد من سكان مقنعة من خير الحياة في المدينة.

المشروع الذي نقدمه لكم في هذا الكتاب من الأفكار هو تحقيق هذا الاتجاه السكني، في شقة من 70 متر مربع تعتني بكل التفاصيل إلى الحد الأقصى لجعل من المساحات الداخلية ملهمة ومليئة بالسحر التي ليس لديها سبيل للحسد لأولئك الذين يحبون المدينة هل تريد أن تعرف بعض مناطق الجذب فيها؟ تعال وانظر!

إطلالة عامة على الغرفة

إذا كانت زخرفة غرفة المعيشة هي قضية ذات صلة في النهج العام للسكن، فإنه صحيح أيضًا أن في تصميمه واختيار واحد من أبطالها الرئيسية مثل أريكة هي قضية رأس المال. وإذ تضع في اعتبارها أن هذه الغرفة من المنزل سيكون مع الأمن، نقطة التقاء للأسرة والأصدقاء في التعيينات غير الرسمية أو أكثر رسمية، وإيجاد أريكة مثالية أمر أساسي.

في هذا المنزل من 70 مترًا مربعا فقط، أريكة كبيرة تهيمن على غرفة واسعة. بالإضافة إلى وجود تصميم جذاب ومريح، فإنه يدعو إلى استخدامه والتمتع به من خلال توفير مجموعة كاملة من العناصر في شكل وسائد والأثاث المساعد الذي يخلق ركنا لـ الترحيب.

لأناقة في كل التفاصيل

اولكن الأريكة ليست بطل الأثاث الوحيد من مساحة مثل غرفة المعيشة. يوفر السوق كتالوج واسع من مكملات مثالية لتصميم مكان مناسب لجميع أنواع الاجتماعات في هذا البيت، والجمع تمامًا بين استكمال المشهد ونجد اثنين من الكراسي الجلدية مريحة وطاولة القهوة مثيرة للإعجاب التصاميم، وهيكل معدني وفي اللون الداكن، يطابق واحدة من الكراسي المذكورة في حين تولد تباين جذاب جدا مع أريكة.

كما أنها لا تغفل طاولة مساعدة صغيرة التي تقع في زاوية، ويدعم مصباح فليرتي مثالية لخلق بيئات مختلفة داخل الغرفة عندما تتطلب المناسبة.

غرفة طعام سرية ولكن جذابة

والجماليات المتطورة التي شاهدناها في غرفة المعيشة تتحرك أيضًا إلى غرفة الطعام، وهي منطقة متكاملة داخل المساحة نفسها للغرفة التي، مع ذلك لها شخصيتها الخاصة. والأبيض يسيطر على هذه التركيبة التي شكلها طاولة وكراسي فليرتي، كل منهم، يرتدون الأبيض مع التشطيبات مشرق، اختيار اللون وكذلك كمية كبيرة من الضوء الطبيعي الذي يحيط بالفضاء والمصباح الفريد الذي يشير إلى المنطقة المخصصة لمتعة الطهي هو دعوة للرواد.

المساحات الانتقالية

الرعاية القصوى التي أُعطي للتصميم الداخلي لهذا المنزل الأنيق ومتطورة هو واضح في كل زاوية. ليس فقط العناصر التي هي جزء من الديكور جعل مساهمتها الجمالية، وأيضًا المواد التي تم اختيارها كجدران وأغطية للأرضيات. في هذا الفصل يحتل الحجر مكان متميز، فضلا عن الملحقات ذات الطابع. وتظهر الصورة منطقة العبور المقابلة للممر الذي يبرز فيه رفوف صناعية عملية المشاهد بينما يتناقض في نفس الوقت مع الجدار الحجري الذي يواجهه.

نغمات اللون

هل تعتقد أن تصميم هذا البيت الصغير لا يمكن أن يمحتوي على مفاجأة أكثر من ذلك؟ هنا جزء آخر من السحر التي تخفي الداخلية. وأناقة الألوان المحايدة التي تهيمن على المناطق الاجتماعية أكثر تكملها لمسات من اللون المنتشر في بقية الغرف. وهناك بوفيه أو كرسي الخردل توفر هوى لوني الكمال لإدخال دلالات خمر معينة للمشروع.

شاهد أيضًا شقة مبهجة تتألق باللون الأبيض

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم