فيلا تنفيذ João Boullosa

منزل صغير يحقق كل أحلامك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

اليوم نأخذك في منزل متألق من خلال تصميم جذاب وعملي، هو الأساس لتحقيق منزل الأحلام، فالسكن الذي نعرضه في هذا الكتاب من الأفكار يستجيب لجعل الأحلام لأصحابها حقيقة واقعة. ويقع هذا البيت المنفصل في بيئة متميزة بالإضافة إلى ذلك، يتم الانتهاء مع المناطق الداخلية الرائعة ذات السلم الدخلي، واقترب الارتفاعات المختلفة، ويسمح بالاتصال بين الغرف التي تجلب الديناميكية إلى البناء.

نحن نتركك مع الصور التي تعرض تفاصيل المنزل وتوحي لك بتصميم بناء مثله.

مختلف وجهات النظر

من هذا المنظور نلاحظ جزء آخر من التفاصيل الموجودة في تصميم الخارج. حيث تنتشر الحديقة التي تحيط بالمنزل بمسار حجري يمر بالطريق إلى الداخل، وهو نمط من التفاصيل يضيف فارقا بسيطا من الأناقة.. والوصول إلى المنزل هو من خلال شرفة صغيرة يحميها سطح خشبي. لا يمكن أن يكون الإعداد أكثر ملاءمة لتثبيت فيه مجموعة من الأثاث في الهواء الطلق الذي يجعل منه نقطة التقاء للاستمتاع بفوائد المنزل في الهواء الطلق.

حديقة جميلة

قبل معرفة الأسرار التي يخفيها الداخل، نتلقى حديقة رائعة. تعد المنطقة الخارجية لهذا البيت المستقل أحد معالم الجذب الرئيسية، وهي مساحة مثالية للراحة والاسترخاء تتميز بمزيج متوازن من العناصر. بطانية خضراء واسعة تحيط البناء وتوفر لمسة من الطبيعة التي تعزز استخدام مواد مثل الخشب في الأسطح والأرضيات والأثاث في الهواء الطلق. مما لا شك فيه، بنية المناظر الطبيعية تدعو لاستخدامه والتمتع بها.

الصالة

دراسة مفصلة من الداخل تسمح بتكوين مساحات كاملة من السحر. واستخدام المواد وإدخال عناصر مثل السقوف المنحدرة أو النوافذ الكبيرة التي تعطي غرفة المعيشة جو مريح للغاية. الضوء الطبيعي هو بطل الرواية بلا منازع في الصالة والغرف الأخرى من المنزل الذي يحمل الأناقة والتميز، ووجود الخشب في كل من الأغطية وفي الأثاث، طلى باللون الأبيض، يدل على ميل معين لدفء المساحات.

لعبة من وحدات التخزين

المشهد نفسه ينظر من زاوية أخرى يكتشف المزيد من التفاصيل عن جاذبيته. جدار الحجر يضم الموقد الحديث بالإضافة إلى الخشب، ويعمل كمورد مثالي لخلق مساحة دافئة ومتوازنة. ومسرحية وحدات التخزين والهندسة يجلب إلى الغلاف الجوي للصالون وأسلوب المعاصرة على أساس البساطة والتوازن. مرة أخرى أهمية الضوء واضحة مع وجود نافذة ممدودة تتوج الجدار من الغرفة.

غرفة الطعام

تتطلب إتقان الخشب وانتباه المشاهد في منطقة تناول الطعام. في هذا الفضاء وتقع امتدادًا لغرفة المعيشة على ارتفاع مزدوج، هذه المادة الطبيعية تستعمر كل زاوية تمنح شخصية فريدة من نوعها. كما في المشهد السابق، ويستخدم المشروع مزيج من الخشب والأبيض لخلق مساحة متوازنة ومتناغمة.

تفاصيل صغيرة

المنطقة المخصصة لفرحة الطهي مليئة بالتفاصيل التي يتم ملاحظتها تمامًا من هذا المنظور الآخر. الثريا، من التصميم الحديث، ينزلق على الأثاث وإدخال مذكرة متطورة لمجموعة. وطاولة خشبية صلبة كبيرة تحرسها الكراسي البيضاء مع الساقين المعدن لاستكمال الاقتراح الذي باختصار يوفر بيئة مثالية لإسعاد الحواس.

مجموع الاسترخاء

على الرغم من أن غرفة المعيشة هي واحدة من غرف الاسترخاء بامتياز، هذا منزل مستقل يخفي مساحات أخرى لنفس الغرض. هذه الغرفة الصغيرة هي واحة للاسترخاء، ومكان تصور من أجل وراحة سكانها. تظهر الهندسة مرة أخرى بطل الرواية ويمكن أن ينظر إليها في التفاصيل مثل جدار الخشب الذي يعلق على الخزانة الخلفية البيضاء. والنغمات الداكنة تعطي الغرفة شخصية مذكرية معينة تدل على طعم التميز والأناقة.

المطبخ

يمر بعض الهواء بالحد الأدنى من خلال المطبخ وتكرار نمط الخشب بنفس النجاح كما في الغرف التي رأيناها سابقًا. ومنطقة العمل على الرهانات لرصيف مختلف، بمثابة الحد البصري لتحديد منطقة المطبخ نفسها. ومع ذلك، فإن الخشب في منطقة الانتقال مثالية لإعطاء استمرارية للتصميم والانتقال إلى المرحلة التالية.

مع غرفة الطعام!

المطبخ يحتوي على منطقة لتناول الطعام التي على عكس تلك التي لا تزال في غرفة المعيشة، والرهانات على طاولة خشبية وكراسي في نغمات تورتورًا. منظر بانورامي للحديقة يعد واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في هذا الفضاء الذي يدمج وئام المطبخ نفسه مع الحفاظ على الاشارات الجمالية على كل هذا المنزل.

الغرفة الرئيسية

المنزل لديه ثلاث غرف نوم و كل واحد منهم لديها أسلوب معين مع احترام خط الزخرفية من العموم. هذه الغرفة الأولى لديها مناظر خلابة للمناطق في الهواء الطلق، وهو ما يسمح ليس فقط بالتأمل الذذي تحسد عليه من الحديقة، ولكن أيضًا وجود كمية كبيرة من الضوء الطبيعي. ويتم تعزيز الطابع المريح للغرفة من خلال استخدام الخشب والتفاصيل مثل اللوح الأمامي المبطن لتتناسب مع مقاعد البدلاء عند سفح السرير.

غرفة نوم أخرى

في هذه غرفة النوم الأخرى العناصر متشابهة على الرغم من أن لوحة الألوان تقدم اختلافات طفيفة. ونحن نرى ذلك على سبيل المثال، في لون العسل من اللوح الأمامي الخشبي الذي لا يزال لهجة من الأرض قاعدة السرير، في هذه الحالة، الأبيض نفس جداول السرير والجدران والسقف. باختصار هو تصميم عصري مع ذكريات كلاسيكية هي الخالدة وجذابة للغاية.

غرفة نوم الأطفال

آخر الغرف التي نريد أن نظهرها هي غرفة نوم الأطفال. يتم نقل البساطة أيضًا إلى المناطق الداخلية لها على الرغم من، تزيين هذه الغرفة، فقد اختارت لطلاء مياه البحر جذابة منقط مع فقاعات بيضاء المتدهورة. السرير ومنطقة الدراسة الصغيرة تشكل الجزء الأكبر من الأثاث، بالإضافة إلى حلول التخزين المريحة في شكل خزانات صغيرة مخصصة مع زخارف الأطفال.

الحمام

البحث عن المساحات الحارة والترحيب هو ثابت في هذا البيت للأسرة والحمام ليس استثناء. في هذه الغرفة التي تهيمن عليها البساطة، ويسود الانسجام، بالإضافة إلى المراهنة على الموارد والألعاب البصرية مثل الجدران الشفافة والمرايا أو الألوان الخفيفة لجعل الفضاء تبدو أكبر.

شاهد أيضًا شقة بديكورات مثيرة وجميلة جدًا

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم