غرفة المعيشة تنفيذ CCVO Design and Staging

شقة راقية من 100 متر مربع للبيع

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

في هذا الكتاب من الأفكار نأتي لكم بحالة استثنائية أخرى من المنازل بتقنية التصميم الداخلي الذي يتكون من تزيين منزلك وصنع صور رائعة لتقديم إمكانات للمستأجرين أو المشترين في المستقبل. هذا الانطلاق يؤديه المهنيين مثل التصميم والتدريج وله نتائج عظيمة. مع ميزانية قليلة ومشاريع بسيطة جدًا يمكنك تحقيق هدفك في أقل مما كنت اعتقد. ماذا تنتظر؟

النظام والتنظيف

الشقة 100 متر مربع، ثلاث غرف نوم، حمامين، و الديكور الحديث و الحفاظ عليها، كان بداية هذا المشروع التدريج المنزلي. وأراد أصحابه إعداده لبيعه وتقديمه إلى وكلاء العقارات. ولكنهم يريدون إظهار إمكاناتهم الكاملة. لهذا المكان، بدأ الخبراء مع التدريج. للقيام بتفريغ المساحات الزائدة في الديكور والأشياء الشخصية، والقيام بتنظيف شامل للمنزل.

تزيين مع عدد قليل من العناصر

بعد ذلك كان علينا أن نقرر العناصر التي أردنا تزيين كل غرفة بها، وأيضًا إذا كان هناك شيء جديد لابد من إدراجه، أو على العكس من ذلك، يمكن إعادة استخدامه. وكان هذا الأخير ما تم القيام به. يجري في مثل هذا حالة جيدة المنزل والديكور كان من الممكن لنقل الأثاث والاكسسوارات. في غرفة المعيشة وتفريغ أثاث التلفزيون بالكامل تقريبًا، باستثناء بعض المزهريات وتم ترك التلفزيون للتصوير الفوتوغرافي، بهدف تحقيق أجواء أكثر حيوية ممكنة.

الضوء عنصر أساسي

الضوء هو جانب أساسي آخر في التدريج.. المساحات يجب أن تكون مضاءة جيدا سواء في الموقع أو في الصور. في هذا البيت كانت هناك بعض الزوايا المظلمة، لذلك تم إضافة عدة مصابيح في الأماكن الاستراتيجية لتحسين هذا الجانب. للمساهمة في إضاءة أكبر من المساحات فمن الضروري أيضًا لتقديم ألوان محايدة إذا كان ذلك ممكنا، والأقمشة الخفيفة.

التفاصيل التي تجلب الألوان والحياة

في مشاريع هوم ستاجينغ وفي التصوير العقاري سوف ترى بعض التفاصيل التي هي نموذجية من الحياة اليومية. على سبيل المثال المطبخ يحتوي على  العلب مع عصير ووعاء الفاكهة وإبريق الشاي على النار، كما هو الحال في هذه الصورة. والسبب هو نفسه لأننا رأينا البطانيات على الأريكة أو التلفزيون قيد التشغيل في غرفة المعيشة: إعطاء الشعور بالحيوية ومساعدة المشتري في المستقبل لتخيل حياتهم الخاصة في تلك الأماكن.

المدخل هو الانطباع الأول

صورة من باب المدخل هو دائمًا شيء جذاب، لأنه يضع المشتري في المستقبل في السياق. فهو يوفر لك الانطباع الأول عن ما يمكن العثور عليه، وله لخلق الفضول والرغبة في معرفة المزيد. هذا هو السبب حيث تظهر هذه الصورة مع باب المدخل المفتوحة، كما لو كنا نجعلها جولة حقيقية من الشقة. كان الجدار من خلفية مخططة بالفعل جزءًا من الديكور السابق. ولكن الآن مقعد خشبي ووسائد لتسليط الضوء على هذه الزاوية المريحة أكثر من ذلك.

غرفة النوم

صورة غرفة النوم الرئيسية هي مثال واضح على الحاجة لالتقاط الصور من المساحات التي ينظر إلى الإقامة بأكملها. أو إذا لم يكن ذلك ممكنا، السماح لها أن تكون الصورة التي تظهر أكبر قدر ممكن من المساحة. وبهذه الطريقة، سيكون لدى الطرف المعني فكرة أفضل عن ما سيتم العثور عليه، فضلا عن حقيقة أن المساحات تبدو أكبر إذا تم فتح زاوية الصورة. الشيء المهم هو أن كلا التدريج والتصوير العقاري يعكس الإمكانات الكاملة لمنزلك.

شاهد أيضًا شقة حديثة وجذابة سيحبها برج العقرب

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم