حمام تنفيذ Concept Interior Design & Decoration Ltd

5 أشياء لمنزل مريح هذا الشتاء

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

اقترب فصل الشتاء وأصبح الجميع الاّن في مرحلة الإعداد لانتظاره، وهناك بعض الاعدادات والحيل التي يمكنك استخدامها لجعل منزلك دافىء هذا الشتاء، فهي بعض الحيل السهلة الوظيفية التي يمكنك استغلالها لاستثمار منزلك بطريقة صحيحة وإضافة بعض اللمسات الجميلة التي تعطي شعور بالدفء في المنزل.. نتركك مع 5 أشياء من نصائح هوميفاي لك..

التدفئة

بالتأكيد في بعض الأحيان تشعر بالاحتياج لـ كوب من النبيذ في دفء الموقد. ومع ذلك فإنه ليس من السهل دائمًا أن تصبح بطل الرواية من هذا المشهد المثالي، وأن هذه العناصر في بعض الأحيان غير متوافقة مع المناطق الداخلية لدينا. إذا كنت لا ترغب في التخلي الجلوس في منطقة خمس نجوم، فمن الأفضل المراهنة على موقد مناسب لجميع أنواع الأنماط، وهذه العناصر من تكييف الهواء المنزلي هو وظيفي للغاية، بالإضافة إلى أنه مكملا مثاليًا لخلق منزل مريح لفصل الشتاء.

ملذات صغيرة

 حمام تنفيذ Concept Interior Design & Decoration Ltd
Concept Interior Design & Decoration Ltd

Bathroom, The Wilderness, Wiltshire, Concept Interior

Concept Interior Design & Decoration Ltd

هل تفكر في تجديد الحمام ولا تجد الوقت المناسب؟ وصول فصل الشتاء هو تاريخ جيد مثل أي دولة أخرى للذهاب الى العمل. أحدث الاتجاهات تختارها لتصاميم الحمام المريحة والملهمة التي يمكن أن توفر موارد جذابة للغاية لفصل الشتاء. على سبيل المثال، أحواض الاستحمام القائمة بذاتها هي عنصر من مغر أكثر، فمن الذي يمكن أن يقاومه لتخفيف درجات الحرارة المنخفضة مع حمام الاسترخاء من الفقاعات؟ الموسيقى قليلا، وبعض الزيوت العطرية وبعض الشموع وسيكون لديك الإعداد المثالي لإيقاظ كل حواسك.

منسوجات لفصل الشتاء

 غرفة نوم تنفيذ homify

المنسوجات هي واحدة من المجالات الأكثر تميزًا عندما يتعلق الأمر بتجديد الجماليات في المنزل، وتكييفه للموسم الذي نجد أنفسنا. وهناك صيغة جيدة لخلق منزل مريح يواجه الشتاء هو الرهان على الأقمشة الدافئة والموسمية مثل الصوف أو المخمل والبطانيات، والشراشف، وتجهيز لحاف مع الوسائد وما شابه ذلك يمكن أن يرتدي هذه الأقمشة لخلق جو دافئ للغاية، من ناحية أخرى لم تنته كاملة مع الملابس الشتوية التي تدعو الاسترخاء.

دفء السجاد

السجاد من الشعر الطويل أو نوع أشعث وهو الكلاسيكية عندما يصل الشتاء فإنه ليس أقل أهمية. ويجب التأمل عند خلع حذائك وذلك للتمتع بلمسة ناعمة من الألياف التي لديها القدرة على نقل الدفء فلا جدال فيه إلى فهي كبيرة الحجم، في شكل صغير، والألوان ناعمة أو أكثر نغمات جريئة أيا كان المظهر الخاص بك، والسجاد فهي مورد آخر يمكنك إضافته إلى زخرفة منزلك لخلق منزل مريح هذا الشتاء.

أهمية الألوان

 غرفة المعيشة تنفيذ Pixers
Pixers

Ombre

Pixers

هل تعتقد أنه يمكنك أن تغير لون الجدران في الصيف؟ فمن الممكن أن درجات الحرارة في الصيف عالية لصالح تجفيف سريع من الطلاء ولكن في أي وقت جيد لباس الداخلية الخاصة بك مع الألوان المناسبة. في الواقع واختيار لوحة الألوان المناسبة سوف تساعدك على خلق منزل أكثر ترحيبًا في مواجهة فصل الشتاء. فالأزرق والأخضر والرمادي والأبيض والأسود… هذه ليست سوى بعض من الخيارات المتاحة لك، على الرغم من أنك يمكن أن تقدم أيضًا أنماط هندسية جذابة لإعطاء المناطق الداخلية الخاصة بك شخصية مختلفة وجاهزة لموسم الشتاء.

شاهد أيضًا 8 أخطاء تجنبها عند تزيين المطبخ

هل أعجبتك الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم