غرفة نوم تنفيذ Mobiliario y Equipo MEE

10 أفكار لغرف نوم جديدة هذا الشتاء

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

تتطلب غرفة النوم تجهيزات مختلفة للحصول على الأناقة المطلوبة، فقد تحتاج إلى بعض التعديلات أو التغييرات الضرورية للحصول على غرفة حديثة، أو تغيير تلك القديمة تمامًا بأخرى مودرن، فإذا كنت تريد الحصول على غرفة نوم مريحة وهادئة وعصرية عليك اختيار تفاصيلها وتصميماتها بدقة وعناية، كما أن كل هذه التصميمات باتت في متناول يدك من خلال قراءتك لموضوعات هوميفاي المميزة التي تعطيك أفكار مُلهمة لتصميم غرفة نومك.

وفي أي منزل فإن أساسيات غرفة النوم تدور حول السرير والدولاب والعديد من الأدراج ووحدات التخزين، وفي العديد من المقالات التي نقدمها لك عرضنا أكثر من شكل وأكثر من قطعة أثاث وألوان ومفروشات عديدة لتصميم مميز، للحصول في النهاية على نوم مريح وغرفة رائعة.

1. الخشب الطبيعي

إذا قمت بدمج قليل من الخشب الطبيعي، سوف تضمن لمسة من الجمال مختلفة تمامًا. بغض النظر عن المكان الذي وضع فيه، يمكنك عمله مثل هذه الصورة على اللوح الأمامي من السرير.

2. صورة خاصة جدًا

 غرفة نوم تنفيذ Erika Winters® Design
Erika Winters® Design

Choapan Decor by Erika Winters®Design

Erika Winters® Design

إذا كان لديك شيء خاص في المنزل، لماذا لا تظهره بطريقة أصلية؟ أبسط فكرة هي وضع سجادة على طاولة، ولكن في غرفة النوم هذه تبين لنا أنه يمكنك تحويل الغرفة إلى لوحة.

3. تنجيد مخطط

انظروا إلى قاعدة السرير، والأريكة في الخلفية، وأيضًا الوسائد، كلها لديها نفس التنجيد مخطط من القواسم المشتركة. ابحث عن شيء مماثل، وربما يكون لديك تنجيد مماثل فضلًا عن تنجيد جميع الأثاث الخاص بك.

4. مختلف المجالات

فكرة أن السرير فقط يجب أن يكون في غرفة النوم، مع طاولة لخلع الملابس واثنين من الأثاث القديم. الآن تم تصميم مساحات للقراءة أو ما تريده. لذلك يمكنك أن ترى كيف أنه من الجيدة دمج المزيج من الغرف، فمجرد إلقاء نظرة على هذه الصورة يكون لديك الفكرة لعمل مثلها.

5. أريكة مريحة

ونحن نرى هذه الأريكة لطيفة تقع مباشرة عند سفح السرير ويعطينا فكرة عظيمة. لا ننسى أنه يمكن أن يكون الأثاث مريحة حيث يقع في مكانه المفضل لديك.

6. الإضاءة

لا يمكن عرض الديكور تمامًا، إذا لم يكن مصحوبا بالإضاءة السوبر، والتي ينبغي أن تستخدم لتسليط الضوء على التفاصيل الفريدة من نوعها لديك في غرفة النوم الخاصة بك، كما هو الحال في هذه اللوحة.

7. استمتع بالضوء الطبيعي

هذه الأبواب الفرنسية في غرفة النوم الجميلة تذكرنا أن الضوء الطبيعي هو الحياة. لذلك لا تجعل من الصعب مع الستائر السميكة أن أشعة الشمس تتسلل إلى المكان.

8. تدوير الباب

إعادة التدوير تكون دائمُا مكان في عقلنا، وفي قلوبنا، منذ حفظ وتزيين مع الأشياء الحصرية في نفس الوقت. الأفضل هو إدراك أنه إنجاز كما هو الحال في هذا الباب.

9. مساحة لمشاهدة التلفزيون

مع هذا التصميم نريد نقل فكرة أنه لا توجد مسافة بين الترفيه والراحة. باختصار، ليست هناك حاجة للخوف من تصميم مساحة لمشاهدة التلفزيون في غرفة النوم.

10. لون مكثف

مزيج من الأساليب مثل واحد في هذه غرفة النوم، يذكرنا أن نغمات مكثفة من الألوان لن تكن سيئة في تمامًا بل ستكون مختلفة وربنا اختيار الوان قوية يجعل المكان دافىء أكثر.

شاهد في هوميفاي ما هي أفضل ألوان الحوائط لغرف النوم؟

أي من هذه الغرف أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم