غرفة المعيشة تنفيذ DZINE & CO, Arquitectura e Design de Interiores

فيلا مختلفة لأصحاب الشخصيات القوية

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

في هذا المقال نصطحبك في جولة سريعة داخل فيلا رائعة تتميز باختلاف ديكوراتها وإطلالتها وتفاصيلها عن أي شيء قد رأيته من قبل، وفي هذا نجد أماكن مميزة للراحة والاسترخاء في مختلف مناطق الفيلا، يمكنك مشاهدة كل هذا الاّن..

الحديقة

حديقة مميزة بالنباتات الخضراء الجميلة و لإطلالة الفيلا الرائعة أمام الواجهة المميزة بلمساتها الخشبية الناعمة مع الفوانيس الموزعة في الحديقة بشكل رائع تمامًا لإضاءة خافتة وجميلة ليلًا.

حمام السباحة

حمام السباحة كبير يمنحك إطلالة رائعة من الداخل ومن خلاله يمكنك الاستمتاع بـ المياه كما تشاء، بالإضافة إلى ذلك فتصميمه مميز من السيراميك ومملوء بالمياه والأرضية حوله رخامية رائعة تم اختيارها باللون الأبيض.

شيزلونج مختلف

الشيزلونج اختيار موفق لقطع أثاث مثالية تمنحك جلسة استرخاء أمام حمام السباحة، وقد تم اختيارها من الجلد الأسود وذلك حتى لا يتبلل القماش بعد الخروج من المياه، بالإضافة إلى ذلك فإن لونها يتماشى مع سحر الألوان القاتمة المختاره في الفيلا.

المدخل

المدخل المُطل على حديقة الفيلا له أناقة خاصة تفوق الخيال، وقد زينته الإضاءة الصفراء الناعمة مع الأرضية الباركيه ومنه على الجانب الاّخر حديقة خضراء جميلة مع قصاري مميزة وجميلة تحمل النباتات الضخمة..

وبالواجهة نجد درجات السُلم التي تقودنا إلى الدور الأعلى بالمنزل وفي جدارها الخفي نجد وحدات الإضاءة الغير مرئية لتعطي وميض من الضوء بشكل لافت ومثير.

ركن رومانسي.. ترغب في مثله بالتأكيد!

استغلال منطقة مميزة في الداخل ولكنها أمام الحديقة وفي زاوية تطل على المياه والخضرة لعمل جلسة رومانسية لا مثيل لها، حيث استخدام الشيزرونج المُستدير المُزدوج مع الفوانيس المُضيئة وبعض الوسائد الناعمة باللون البيج الهادي، لتبدو جلسة مثالية مريحة للأعصاب وربما أيضًا يمكنك قراءة كتاب في هذا الفراغ الجميل.

واجهة المنزل

الواجهة مميزة وخرسانية من النوع المتين بالإضافة إلى الشبابيك الصغيرة بمقاساتها المختلفة بشكل مميز للغرف، ويغطيها الزجاج المتين.. في حين تبدو الواجهة كلها مستطيلة في العموم.

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة أناقة بلا حدود في غرفة قد تم تقسيمها إلى جزئين الأول كغرفة معيشة بسيطة وفي الخلفية ركن مميز مع مكتبة، وركن للميديا، التلفزيون يتوسط الجدار الذي تم تشكيلة على هيئة مكتبة كاملة من مجموعة أرفف مكتبية مميزة مع وحدات الإضاءة الجميلة في الأركان، وأمامه جلسة صغيرة من كرسيين ومنضدة.. وسجادة صغيرة على الأرضية ليكتمل الديكور.

أناقة ودفء

غرفة المعيشة تتمتع بسحر خاص وألوان وتفاصيلة هادئة لجلسة مريحة للأعصاب، مع إطلالة على الخارج من جميع النوافذ، والتي تنسدل عليها الستائر القماشية الجميلة الناعمة باللون الرمادي الفاتح.. وجود مدفأة جميلة بالمنتصف يمنحك دفء رائع للمكان أثناء الجلسة على تلك الأريكة الرمادية بالإضافة إلى منضدة خشبية وفوتيه صغير أيضًا واّخر مستدير.

خارج الصندوق

استخدام فواصل مختلفة من الأخشاب الناعمة والستائر الإليكترونية البسيطة كهذه يعطي لمسة مختلفة للديكور في هذا المنزل، ويطل أيضًا على الجانب الاّخر منه للسفرة والمطبخ.

انفتاح رائع في المنطقة

المطبخ ينفتح على غرفة السفرة بشكل جميل.. حيث يتكون من أثاث بسيط وبار يفصل الداخل عن الخارج مع أثاث مطبيخي باللون الأبيض.. وأمامه السفرة المودرن بتفاصيلها الأنيقة من كراسي تلتلف حول طاولة مستطيلة وأرجل معدنية..

ولا ننسى الأرضية الباركيه التي غطت الفيلا بالكامل في أناقة غير عادية.

شاهد أيضًا منزل صغير يحقق كل أحلامك

هل أعجبتك الفيلا؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم