غرفة السفرة تنفيذ AGUSTIN DAVID PHOTOGRAPHY

النمط التبسيطي في شقة رائعة جدًا

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

البحث عن الأناقة والشخصية من الركائز التي يستند عليها الديكور، والطرق للوصول إليها هي الأكثر تنوعًا.. ولمنزل الذي نقدمه لكم يتميز ببساطته، ويراهن على مزيج من الأبيض والخشب والمحور الرئيسي للتصميم، دون إهمال التفاصيل في الأسود والنحاس وكذلك ميل معين للأشكال الأساسية أو الطبيعة العضوية للبيئات.

وباختصار، فإن كل من الموارد المستخدمة في خلق البيئات يخلق متناغم وظيفي ينقل رفاهية لا لبس بها تمتد من المطبخ إلى غرف النوم، ويمر من خلالها الممر أو الحمامات. هل أنت على استعداد لمعرفة كل تفاصيل الشقة؟

منطقة المطبخ

أكثر الأماكن الاجتماعية في المنزل تشترك في نفس السيناريو. يتم توزيع المطبخ وغرفة الطعام وغرفة معيشة مريحة على مساحة كبيرة دون حدود مادية تعوق استمرارية التصميم. وتتحد المساحات في كتلة واحدة تحتل مركز الغرفة.

وتتمثل الأناقة والدفء في التكوين من خلال الاستخدام الأمثل للمواد التي تجمع بين الأرضيات الخشبية الخفيفة، وأسطح خشبية والتشطيبات البيضاء مات للجدران وخزائن.

مطبخ وغرفة طعام

من هذا المنظور الآخر يمكننا أن نقدر عظمة الفضاء للمطبخ وغرفة الطعام، وكلها تدعمها الجزيرة المركزية مثيرة للإعجاب التي لديها امتداد التي لإسعاد الأذواق الأكثر تطلبا. البساطة تستعمر المشهد حيث التناقضات بين الأبيض والأسود جلب مذكرة الأناقة وكذلك نظرة المعاصرة جدا التي ينظر إليها أيضًا في شعاع ملموسة المكشوفة.

مسألة الفروق الدقيقة

المواد تحتل دورًا قياديًا في زخرفة هذا السقيفة الحد الأدنى وجنبًا إلى جنب مع المساهمات الجمالية من الخرسانة في شكل شعاع، ونحن نلاحظ تفاصيل أخرى تجعل مساهمتها الخاصة. هذا هو الحال، على سبيل المثال مع المصابيح النحاس علقت على منطقة لتناول الطعام، حديثة وكاملة من عناصر النمط التي تضيف سحر إلى مكان الحادث.

مطبخ الحد الأدنى

تصميم المطبخ باسلوب الحد الأدنى على أساس البساطة أهم واحد نحن نتعامل معه، لا يجب أن تكون غير ظيفي أو ممل في الواقع، هذا هو بالضبط أن البساطة التي توفر الجمال لا يحصى إلى الفضاء. من أي ملحق، وراء الموارد الزخرفية في شكل مواد، والاقتراح عملي للغاية.

ويرافق الجزيرة المطبخ من قبل جبهة تتكون من العديد من الحلول التخزين القادرة على تلبية احتياجات مساحة وظيفية مثل هذا واحد.

روابط

روابط ومفهوم مفتوح هو موضوع القيادة في المنطقة اليوم، ولكن هذا الاتصال من المساحات على أساس عدم وجود الحدود المادية لديه انعكاس معين في الانتقال إلى بقية غرف هذا البيت بالحد الأدنى. وتظهر الصورة الوصول من المطبخ إلى الممر وغرفة الغسيل، وهو السيناريو الذي يبدو أنه يفتقر إلى الانقسامات الصلبة على الرغم من، في الواقع، فإنه يبدو فقط ذلك.

هذا يحل المشهد

يتم تحديد المساحات من قبل الأبواب المنزلقة التي تضمن خصوصية كل من السيناريوهات. إذا كان شخص ما عازم على التقاعد للراحة، لا شيء سوف يزعج نومه وينطبق الشيء نفسه على غرفة الغسيل، التي كما في حالة الممر، يمكن إزالتها من أعين المتطفلين مع حركة المعصم بسيطة.

الممر

لا شيء هو ما يبدو في هذا البيت الحد الأدنى، وهذا الممر هو أكثر بكثير من مجرد مساحة العبور. يرتدي الممر بأكمله زخرفة بيضاء وخشبية لا تقتصر على الجدران والأرضيات، إلا أنها تتحقق في رف خشبي مذهل يمتد على كامل سطحه.

غرفة نوم رئيسية

بمجرد عبور الممر نصل إلى منطقة غرفة نوم رئيسية تحافظ على جمالية الحد الأدنى من بقية المنزل على الرغم من انه في هذه الحالة، الخشب يحتل مكانًا بارزًا ليس فقط الكلمة يرتدون الدفء لا يمكن إنكاره، فإنه يستعمر أيضًا اللوح الأمامي أو قاعدة السرير. مرافقة هذه الجدران المريحة والمنسوجات باللون الأبيض، وكلها في كمية كبيرة من الضوء الطبيعي، فضلا عن لوحة كبيرة مستوحاة من فن البوب التي تضيف لمسة من شخصية إلى الغرفة.

حمام مدمج

غرفة النوم تخفي حمام داخلها وهذا هو، وإدماج الباب في سياق البقاء من دون أن يلاحظها أحد.

تصميم مريح

على الرغم من أن الحمام ليس واسعة بشكل مفرط، يتم تعظيم الإدراك المكاني بفضل استخدام واحدة من الموارد الأكثر شيوعًا في الديكور والتصميم الداخلي: المرايا.. كل من مغسلة وخزانة تعكس بقية الغرفة على أسطحها خلق تأثير بصري من السعة بالإضافة إلى ديكور الحد الأدنى، ويعطي المشهد شخصية مريحة وأنيقة.

إكسسوارات

هيمنة مزيج الأبيض والخشب يتسلل في الحمام أيضًا. طبيعة المواد هي واحدة من السمات المميزة لغرفة ملهمة تنضح بالأناقة والأداء الوظيفي. عدد قليل من الملحقات ولكن تم اختيارها جيدا دفقة الديكور ودمج الموارد التي تعطي الطابع العملي للتصميم.

شاهد أيضًا فيلا ساحرة سترغب في شرائها

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم