حمام تنفيذ  MIKELY Decoradores de Interiorismo

5 أفكار جديدة لحمامات مذهلة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

منذ عدة سنوات شهدنا أنماط متغيرة من الأثاث وإذا فضلنا أولًا البلاط بالزخارف والأزهار ذات ظلال منخفضة من الألوان، فقد شهدنا الآن تحولًا ونجد الإتجاه السائد هو البلاط الأبيض وأنواع جديدة من الطلاء مقاوم للماء في الوقت الحالي، ويمكن القول أن البحث عن الأتجاه السائد كل فترة أمر ضروري قبل البداية في أي مشروع تجديد أو تأسيس أي ديكور في كل غرف منزلك. 

اليوم نقدم لكم في هذا الموضوع 5 أفكار حديثة للحمامات من تصميم خبراء هوميفاي  يمكنها ان تحول المساحة بالكامل إلى مكان يمكنك الاسترخاء به. 

آسيا

نحن أمام تصميم لحمام يبعث في نفسك الهدوء لعدة أسباب وأهمها هي حدائق الزن، بلمسات أسيوية واضحة جدًا مثل استخدام النباتات والإضاءة الجيدة واللونين الأبيض والأزرق اللذان يخلقان جو سلمي وحميمي داخل الحمام. 

ريفي

نمط آخر يمكنك الاعتماد عليه في الحمام لكنه مختلف جدًا عن الصورة السابقة، وهو النمط الريفي المعتمد على استخدام المواد المُعاد تدويرها. 

التفاصيل

في هذه الصورة يمكنك أن ترى بالتفصيل صنبور الحمام مع ميزات ريفية، فأن صدأ الحديد تعطي لمسة ريفية أنيقة من شأنها أن تزيد من قيمة الحمام الخاص بك.  

ألوان قوية

حمام ملون مناسب لأولئك الذين يحتاجون إلى العيش في بيئة مبهجة طوال السنة، الحمام قائم على قاعدة رمادية مطعمة بألوان مشرقة مثل البرتقالي والأصفر، وتغطية الجدار بالمرايا من مادة مضادة للماء . 

مشرقة ومحايدة

إذا كانت منطقة الحوض ملونة جدًا وباقي الحمام بألوان محايدة، لذلك لا يتحمل الحمام مزيد من العناصر الانتقائية، مارأيك؟ أنيقة جدًا. 

يمكنك قراءة المزيد من الأفكار فقط اضعط هنا: 7 أفكار ثورية لتصميمات حمامات مميزة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم