غرفة السفرة تنفيذ Dröm Living

5 أفكار رائعة لمناطق غرفة السفرة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

يحتوي كل منزل كبير أو صغير على منطقة تناول طعام، نريد أن نعرض لكم 5 أمثلة يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تريد إعطاء طاقة جديدة لمنزلك، ستحتاج هذه المنطقة بعض الرعاية سواء كانت في مساحة المعيشة أو في مساحة منفصلةحتى يمكنك أن تخلق مساحة للترحيب بأصدقائك بأجواء مريحة وحميمية، وفي هذا الموضوع سنعرض لكم مشاريع لخبراء ايطاليين بالصور والتفاصيل.  

مساحة منفصلة

هذا التصميم مناسب جدًا للذين لديهم مطابخ صغيرة، ويبحثون عن مساحة أنيقة لتناول العشاء أو لديهم رغبة في الحصول على منطقة ملائمة للمناسبات الخاصة، نحتاج فقط لتعليق بعض المصابيح فوق طاولة الطعام مباشرة ووضع قطعة أثاث بجوار الجدار كملحق لطاولة الطعام حتى لا تعيق الحركة. 

في منطقة المعيشة

إذا كانت لديك مساحة معيشة كبيرة بما فيه الكفاية وعدد أفراد أسرتك 5 أشخاص أو أكثر يمكنك طاولة كبيرة لتناول الطعام تستوعب على الأقل 6أفراد، وإن كانت هذه المساحة مفتوحة يمكنك الفصل بينها عن طريق ترتيب الأثاث.  

صغيرة ولكنها فعالة

 غرفة السفرة تنفيذ itta estudio

إذا كان الفضاء لدينا محدود وتريد دعوة أصدقائك لتناول الغداء أو العشاء معهم، وننصحك باختيار الطاولة القابلة للسحب لأنها توفر المساحة في الوقت الذي لا تريد استخدامها فيه وفردها عند الحاجة فقط، ويمكنها استيعاب من 6:8 أشخاص .

في المطبخ

كل من لديه مطبخ كبير لا يفوت فرصة اقتناء طاولة طعام به، وذلك لتناول الطعام مباشرة بعد الطهي دون الحاجة إلى نقله إلى مكان آخر ويسهل علينا تنظيف المكان بعد تناولنا للطعام. 

الطاولة في المركز

إذا كان المطبخ لدينا كبير وبه مساحة كبيرة من الفضاء، فـأفضل شيء في هذه الحالة هو وجود طاولة طعام بوسط الغرفة، ولا شيء أفضل من أن يقع اختيارك على طاولة زجاجية. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 5 أفكار حديثة جدًا لمطبخ متميز

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم