5 أفكار لتأثيث غرف المعيشة الحديثة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

5 أفكار لتأثيث غرف المعيشة الحديثة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
  تنفيذ TURATI T4
Loading admin actions …

اشتريت أو حتى استأجرت منزل جديد إذا لابد أن يواجهك السؤال الكلاسيكي كيف يمكنك تزيين هذه المساحة؟، بداية من منطقة المعيشة وانتهاءًا بغرفة النوم، على أن تكون جميع البيئات مجهزة تجهيزًا جيدًا بأقصى قدر من الراحة والذوق السليم، أولًا وقبل أي شيء علينا أن نبدأ بمنطقة المعيشة لأنها من أكثر المساحات التي نقضي بها أغلب أوقاتنا، وغالبًا ما ترتبط هذه المساحة بغرفة الطعام أيضًا. 

وموضوعنا اليوم هو كيفية تزيين هذه البيئة التي نستقبل بها ضيوفنا وكيفية جعل ديكورها مُرحب ومريح لهم وفي نفس الوقت عملية، لذلك جمعنا لك صور لتصميمات خبراء هوميفاي لمفروشات حديثة جدًا وأنيقة، وتقديم بعض النصائح لتكون غرفة المعيشة مثالية. 

مساحة مثالية

أريكة على الأرض بدون مسند للظهر وموقد كبير بالأضافة إلى تلك الخزانة، كل هذه العناصر التي تجمع بين الاسترخاء والحيوية جعلت المساحة تبدو أنيقة، الخزانة كبيرة جدًا من الخشب الأبيض ومضاءة بلمبات الليد وتستوعب أشياء كثيرة جدًا.  

ضوء

منطقة المعيشة دون مصباح مثل هذا قد تبدو عارية، لأنه يزيد من مميزات هذه الصالة مثل قراءة كتاب على ضوءه، بالإضافة إلى أنها أخف وزنًا و أقل حجمًا من مصابيح السقف . 

الأريكة

 غرفة المعيشة تنفيذ BertO

الأريكة هي البطل الحقيقي في غرفة المعيشة وهذا التصميم ملائم جدًا للصالة الحديثة، على الرغم أن هذه الأريكة بتصميم كلاسيكي إلا أنها بأنماط معاصرة جدًا، وأبعادها وحجمها ملائمة جدًا لصالة مساحتها كبيرة لتجعلها مريحة و أنيقة، وفي حالة أن لدينا غرفة معيشة صغيرة سنستعين بأريكة أصغر. 

جدول ممتد

 غرفة السفرة تنفيذ Stones

يمكن أن يكون الجدول الممتد حل مثالي جدًا حتى لا يشغل مساحة كبيرة وفي نفس الوقت يصلح لعشاء به عدد كبير من الأفراد، وادرجت الحجارة في المساحة بشكل حديث جدًا بالإضافة إلى الموقد ذو الطراز الكلاسيكي القديم، الأثاث الأبيض مع الجدران والأرضيات الرمادية جعل الغرفة متناغمة جدًا. 

حوامل المجلات

 غرفة المعيشة تنفيذ l'abbate
l'abbate

MAGAZINE BASKET

l'abbate

هذه الفكرة جديدة جدًا وتجعل غرفة المعيشة متكاملة بوجودها بها، وهي حوامل صغيرة للمجلات والكتب يمكنك وضع بها المجلات الأسبوعية المفضلة لديك. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 5 أفكار لإضاءة الصالون   

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم