تنفيذ Loaf

كيف تبعد الأسلاك والكابلات عن الأنظار في مكتبك

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

يمكن لمكتبك أن يتحول من مكان هادئ ومشجع على التركيز والعمل إلى مكان ملئ بالفوضى بسبب إهمال بعض التفاصيل ومنها الأسلاك الكهربائية والشواحن والكابلات التي تملًا المكان وتتناثر على الأرض وتتفادى السقوط كلما مررت من فوقها! اليوم نقدم لك بعض الحلول لتجنب هذا المنظر السيء قدر الإمكان. إليكم الأفكار

1- أسطح مزدوجة

 مكتب عمل أو دراسة تنفيذ Pixers
Pixers

Spring Charm

Pixers

تم تصميم المكتب بهذه الطريقة لإيجاد مساحة إضافية أسفل مساحة العمل الحقيقية تمكّنك من إخفاء الكابلات والأسلاك والمشترك الكهربائي فيها بكل ما يحمله من شواحن أيضًا بعيدًا عن الأنظار لمكتب أكثر ترتيبًا ونظَامًا.

2- درج جرّار

 مكاتب العمل والدراسة تنفيذ Finoak LTD
Finoak LTD

Cable-Tidy Home Office Desk

Finoak LTD

ماذا عن اختيار مكتب صنع خصيصًا ليمكنك من إخفاء الأسلاك الكهربائية والكابلات بوجود فتحات أسفل الدرج الجرار مخصصة لتمرير تلك الأسلاك حيث يكون بإمكانك فتح الدرج لسحب السلك الذي تريده ثم يعود إلى مكانه عندما تنتهي منه.

3- استخدم أرجل الطاولة

من الطرق السهلة وغير المكلفة لإخفاء الأسلاك أو خداعك بصريًا بعدم وجودهم هو ربطهم بعناية بمحاذاة أرجل الطاولة إذا كانت بنفس لون الأسلاك حتى ييختفوا ويبدون كأنهم جزء منها.

4- أسلاك الإضاءة

عندما نتحدث عن أسلاك الإضاءة التي يمكن أن تظهر من السقف ومن أباجورة المكتب فيمكنك أن تستخدم إضاءة تم تركيبها في الحائط أو في المكتبة كهذا المكتب الأنيق.

5- قم بتعليق مشترك

 مكاتب العمل والدراسة تنفيذ AFID Design

إذا كان مكتبك عريض من الخلف يمكنك الاكتفاء بمجرد تعليق مشترك كافي لكل ما تحتاجه من مصادر كهرباء فلا يبدو من وراء المكتب غير سلك واحد وهو السلك الخاص بالمشترك فتكون قللت كثيرًا من منظر الأسلاك المعقدة والمتناثرة.

6- بدون أسلاك على الإطلاق!

 مكاتب العمل والمحال التجارية تنفيذ Loaf
Loaf

Rudyard Desk

Loaf

نعم قد يبدو حل راديكالي ولا يقدم حلًا حقيقيًا للمشكلة ولكن لمَ لا تجرب أن تجعل مكتبك منطقة خالية من التكنولوجيا والأسلاك الكهربائية؟ فهذا يزيد من تركيزك ونشاطك ويساعدك على عدم التشتت والتفكير فيما تريد أن تفعله بشكل أفضل!

هل استفدت من الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم