مطبخ تنفيذ ENVS Project

5 مطابخ رائعة مصّنعة من الخشب

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

مهما دخلت خامات ومواد جديدة إلى عالم المطابخ وخزاناته فيظل الخشب له رونق وأناقة خاصة لا نحصل عليها إلا من خلال استخدامه في المطبخ لما يضفيه من دفئ وأصالة وكلاسيكية للأثاث. اليوم نقدم لكم 5 مطابخ رائعة نرجو أن تنال إعجابكم

1- خشب طبيعي

مزيج من الأبيض والخشب البني يبدو رائع للغاية ولكن ما يلفت انتباهك حقًا هي تلك القطعة الخشبية الطبيعية خلف الشاشة التي تزيد من إحساسك بالدفئ والطبيعة في التصميم.

2- على الطراز الإسكندنافي

التصميم على الطراز الإسكندينافي أصبح مشهورًا للغاية في عالم التصميم الديكور في السنين الأخيرة. كما نرى هنا في تصميم هذا المطبخ الرائع المصمم من الخشب الفاتح وتبدو عليه التقنية الرائعة في تصميمه فهو السهل الممتنع! ولكنها ستكون خسارة في حالة كان هذا المطبخ مغلق وليس مفتوحًا على الغرفة المجاورة ليكون جزء من ديكور الصالة!

3- ريفي وعصري

إذا كنت لا تعلم أن الطراز الريفي يمكنه أن يكون عصريًا أو مودرن أيضًا فهذا هو مثال صريح لذلك! الخشب الداكن الذي يتلاءم مع العوارض الخشبية العتيقة في سقف المطبخ مع باقي العناصر الخشبية بألوان الخشب المختلفة استخدمت لإنتاج لوحة رائعة تمزج بين التقليدي والعصري.

4- يكمّله السيراميك

هل رأيك بساطة ذلك المطبخ الرائعة بين الخشب البني والأبيض والخزانات نصف الشفافة التي يمر من خلالها الضوء؟ كل ذلك رائع ولكن كان ينقصه لمسة فريدة من نوعها من السيراميك المزركش ليصبح لا يقاوم!

5- خشب معاد تصنيعه

 مطبخ تنفيذ Laquercia21
Laquercia21

Cucina con Fantasma

Laquercia21

هل فكرت يومًا أنه يمكنك الاستفادة من الخشب القديم وإعادة تصنيعه لتخرج مطبخ رائعًا كهذا الذي في الصورة؟ فكرة رائعة خاصة للأشخاص المهتمين بالبيئة وعندهم استعداد لإعادة  استخدام الخشب بدلًا من قطع شجرة أخرى.

ما رقم المطبخ الذي نال إعجابك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم