فنادق تنفيذ Deu i Deu

5 أفكار لديكور المنازل الساحلية والريفية لأجازة ممتعة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

عادة ما يكون لدينا منزل آخر غير المنزل الذي نقيم به، نقضي به أيام الأجازات والأعياد في الشتاء كانت أو الصيف، وغالبًا ما تكون هذه المنازل في منطقة ساحلية أو ريفية وتكون بمثابة فندق خاص لنا، وأيًا كانت خصائص هذا المنزل وموقعه فاللون الأبيض هو اللون الذي يجب أن يسيطر على ديكوره لأنه يعطي احساس بالهدوء وصفاء الذهن، وسوف نقدم لك في هذا المقال مشروع لتأثيث وديكور منزل بمنطقة ساحلية لقضاء الأجازات. 

التراس

أردنا أن نبدأ جولتنا في هذا المنزل من التراس الرائع كما ترون جميع الملحقات من الآرائك والستائر البيضاء جعلته مشرق جدًا، بجانب الأرضيات الخشبية التي اعطت المساحة لمسة من الدفء . 

غرفة المعيشة

الاعتماد على اللون الأبيض يساعد في زيادة الضوء في المكان سواء كان طبيعي أو صناعي، مما يجعله مناسب جدًا للغرف الصغيرة، وتمكن المصممين من الجمع بين المفروشات الراقية والخشب الأبيض بشكل أنيق ومتناغم. 

لغرفة النوم

نعرض هنا تصميم رائع لغرفة النوم ومثال عبقري لتوزيع اللون الأبيض بشكل متجانس مما جعل المساحة تبدو هادئة جدًا ومشرقة، واستخدم الخشب في الديكور بطريقة مختلفة جدًا مثل المروحة والقطع الزخرفية فوق رأس السرير. 

الحمام

الحمامات من الأماكن الباردة في منزلنا أهم شيء نحرص على وجوده بها هي النظافة وبالتالي ففي أغلب الأحيان يُهمل التصميم على حساب أن يبقى الحمام نظيفًا طول الوقت، لكن هذا التصميم استثناء في حد ذاته حيث اللون الأبيض المشرق يبدو جذاب. 

الفناء

ننهي مقالنا من خلال عرض مساحة هامة جدًا في هذا المنزل وهو الفناء، المحاط بجدران حجرية والنخيل، والمقاعد بجوار حمام السباحة على شكل أسماك ملائمة جدًا لأجواء الفناء. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 5 أفكار لتأثيث غرف المعيشة الحديثة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم