تنفيذ Ethnic Chic

6 طرق بسيطة لأخفاء التكيفات في فصل الشتاء

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

عند اقتراب فصل الشتاء ومع برودة الجو تحتاج أن تضيف بعض اللمسات البسيطة على منزلك، حتى تعطيه أطلالة دافئة ومميزة، فنمط المنزل في فصل الصيف يختلف بالتأكيد عن نمطه في فصل شتاء، ففي فصل الصيف نحاول جاهدين أن نجعل منازلنا رطبة وباردة وهو الأمر الذي تقوم بتغييره تماماً في فصل الشتاء، ومن هذة التفاصيل التي تعتبر أساسية في منازلنا في فصل الصيف ونحاول تغييرها في الشتاء هي التكييفات، لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لك 6 طرق بسيطة لأخفاء التكيفات في فصل الشتاء.

1- تمويه بتغطية خاصة

من الحلول العصرية والتي تستطيع أن تضيف لمسة من الجاذبية على منزلك، وأيضاً تخلق لك تغطية مميزة للمكيفات في منزلك، هو استخدام تمويه بقطهة ديكورية لتغطية المكيف.فهنا على سبيل المثال نرى هذا الغطاء الخشبي الذي حتماً ستقع في غرامه فور رؤيته، فهو  يحمل شكلًا دافئاً رائعًا من الخشب الدافئ. طريقة مميزة وبسيطة لن تكلفك الكثير وقامت بتغطية الطيف ولن تؤثر عليه بالتلف طوال تتغطيته في فترة الشتاء، بأضافة إلى أنها مزودة بفتحات ستسمح لك بمرور الهواء الساخن إذا قمت بتشغيل المكيف على للتدفئة.

2- شاشة ديكورية خلابة

إذا كانت المكيفات لديك صغيرة ولا تفضل تغطيتها بالكامل باستخدام وحدة  كبيرة مدمجة ،هناك طريقة أكثر  أناقة ورقة كاستخدام هذة الشاشة الصغيرة المستوحاة من النمط الهندي الرائع. فكرة رائعة بالاستعانة بهذة القطعة الديكورية الأنيقة والمزينة بحواف مميزة بتصميم عتيق لا يوحي بالمرة بوجود مكيف في هذة المنطقة، و تساعدك على تجميل منزلك. تناسب هذة القطعة المداخل والممرات.

3- استخدم أريكة جميلة

عند البحث عن حلول  لإخفاء التكيف في فترة الشتاء يجب التفكير جيداً في اختيار حل مثالي ومناسب يقوم بتغطية التكيف وفي نفس الوقت يضيف لمسة جمالية على المكان دون أتلافه، لذلك استخدام أريكة جميلة بتصميم مميز ووضعها أمام التكييف من الحلول الرائع لتغطيته، فأذا كنت تمتلك أريكة بألوان مشرقة وجميلة لا تترد في تغطية التكييف بها ووضعها أمامه في فصل الشتاء.

4- ماذا عن الطاولة؟

 غرفة المعيشة تنفيذ The Cotswold Company
The Cotswold Company

Oxford Painted Console Table

The Cotswold Company

ماذا لو لم تكن تمتلك أريكة جميلة؟ لن يكون الأمر معقداً أذا لم تكن تمتلك طاولة بهذة المواصفات لأخفاء التكييف في فصل الشتاء، فببساطة شديدة تستطيع أن تقوم الطاولات في منزلك بهذة المهام بكل بساطة، فوجود الطاولات  في أماكن متفرقة في المنزل تبدو طبيعية جداً لمهامها الوظيفية في التخزين، لذلك أحرص على اختيار بسيطة بتصميم مثالي واستعم بها لأخفاء التكييف خلفها على نفس فكرة الأريكة.

5- استعن بالأرفف

من الطرق البسيطة أيضاً لأخفاء التكييف في فترة الشتاء، هي استخدام الأرفف والاستعانة بها بطريقة تخفي التكييف وفي نفس الوقت تعطيك مساحة وظيفية للتخزين عملية ومميزة جداً، بالأضافة أن فكرة وضع أرفف عائمة فوق التكييف فكرة جميلة، أولاً لجذب الأنتباه بعيدًا عن التكييف، ثانياً يمكنك استخدام الأرف لغرض التخزين واستخدام الرف باسلوب شيك وعملي .

6- الطلاء

 المنزل تنفيذ Inkout srl
Inkout srl

Tiffany radiator

Inkout srl

ماذا عن استخدام التكييف كقطعة ديكورية بألوان زاهية، بدلاً من الصراع حول أخفائها؟ تبدو فكرة عظيمة أليس كذلك!، فتستطيع أختيار لوم طلاء جرئ ومميز واستخدامه في طلاء التكييفات في منزلك بألوان دائفة تتانسب مع فترة الشتاء، وبذلك تكون أضفت قطعة ديكورية دافئة وجذابة واستفدت من وجود التكييف بدلاً من الصراع حول أخفائة بأي طريقة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: احواض مطبخ تليق بمنزلك

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك الأفكار؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم