غرفة المعيشة تنفيذ Sonia Santirocco architetto e home stager

قبل وبعد.. تغيير شكل الشقة مع إيكيا

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

اليوم نأخذك في جولة داخل شقة كانت على هيئة غير لطيفة، وانتقلت بالكامل من أثاث وتفاصيل وألوان إلى شكل جمالي خاص يأخذك إلى عالم البساطة والهدوء.. مع وضع لمسات مختلفة وحيوية أكثر لتصبح أكثر حيوية وأناقة بعدما كانت كئيبة تمامًا..

مساحة متعددة الوظائف

واحدة من مفاتيح تزيين وتصميم المناطق الداخلية في البيوت الصغيرة مثل تلك التي نتعامل معها، لها علاقة مع الاستفادة المثلى من الموارد المتاحة. في كثير من هذه الإنشاءات، الرهان على تكامل المساحات عادة ما يكون الحل الأكثر جدوى لتحقيق أقصى استفادة من أبعاد الشقة، وجعل المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الطعام مشتركين في نفس المساحة، كما هو الحال في هذه الحالة، سوف تعطيك حرية الحركة اللازمة لعدم تقدير نقص المساحة.

من الآخرين ومن الذي لا يقل في التخطيط لمنزلهم منطقة محفوظة لمتعة الطهي. وضع طاولة صغيرة مع اثنين من الكراسي هو كل ما يحتاجه هذا الاستوديو لتوفير غرفة طعام جذابة وظيفية، على الرغم من إنه عندما يتعلق الأمر بتنظيم عشاء مع الأصدقاء، سيكون لديك لاتخاذ وقتك مع قائمة الضيوف كخلفية نجد المطبخ، وهو اقتراح التصميم الخطي مع كل ما يلزم لتطوير مواهبنا أمام المطبخ.

مساحة كاملة من التفاصيل

على عكس ما قد يبدو، وجود مساحة صغيرة لا يعني الاضطرار للتخلي عن التفاصيل. عكس ذلك تمامًا هي الفروق الدقيقة التي تعطي شخصية فريدة من نوعها للغرف، وخاصة إذا كانت الغرفة دون اعدادات كثيرة جدا المتاحة. المطبخ من هذا الاستوديو يضم العديد من المكملات الزخرفية في شكل النباتات، ويدعم الملحقات بالإضافة إلى زيادة جاذبية الجمالية، وتعزيز وظائفه.

حلول التخزين

قبل الاستمرار يجب أن يقال أنه، لزينة من الاستوديو الخاص بك صغير لتكون ناجحة، يجب ممارسة مفرزة. لا تتراكم الأشياء التي لا معنى لها، على المدى الطويل، سوف تجلب لك فقط الصداع. من الناحية المثالية، اعتماد فلسفة الحد الأدنى ونفترض أنه في منزل صغير، الحجرات الكبيرة ليس لها مكان. ومع ذلك، يمكنك دمج قطع أكثر تواضعا من شأنها أن تحل احتياجات مؤسستك دون الحاجة إلى التضحية عدة أمتار.

طاولة القهوة أو طاولة جانبية؟

الجواب واضح، ونحن نقدمه في شكل سؤال، هل لديك حقا مساحة لوضع طاولة القهوة؟ إذا كان لديك دراسة صغيرة من التوصيات التي سيكون لديك أن نأخذها في الاعتبار هو حجم الأثاث الخاص بك. الرهان على طاولة القهوة، وربما ليست أفضل فكرة. بدلا من ذلك يمكنك وضع طاولة جانبية عملية مثل هذا واحد التي تراها في الصورة وظيفية وحديثة في نفس الوقت منفصلة وتكييفها للأبعاد المتاحة.

حمام جذاب

كما رأينا في المطبخ، فإن التفاصيل الصغيرة تساعدك على إعطاء الداخل من الاستوديو الصغير الخاص بك شخصية فريدة من نوعها دون الحاجة إلى تقديم نير القمعية من وجود الكثير من العناصر وقطع ضخمة من الأثاث. وإن الزخرفة بألوان خفيفة، مع تفاصيل خشبية ومقترح إضاءة مثير للاهتمام يلعب فيه الضوء الطبيعي دورًا أساسيًا، هي المكونات الأساسية للوصفة لنجاح تصميم هذا الحمام.

مزيد من التفاصيل

الخشب هو دائمًا حليف كبير عندما يتعلق الأمر بإعطاء الدفء إلى الغرف، وفي هذا الحمام، ومساهمتها لا جدال فيها. الأثاث كالاكس من ايكيا ينزلق في زخرفة هذه الغرفة من المنزل، وتوفير عنصرًا جذابًا، ولكن قطعة وظيفية للغاية. وسلال الخوص للحفاظ على أن اللمس الطبيعي الذي يعزز وجود بعض النباتات وحتى الشموع الصغيرة التي تتطابق مع المناشف رأينا ذلك في الصورة السابقة.

قبل: المطبخ وغرفة الطعام

تقول المعرفة الشعبية التي لم يكن لديك لبدء المنزل على السطح ولكن اخترنا أن تظهر لك نتيجة التحول من هذا الاستوديو الصغير قبل رؤية مظهره الأصلي الآن أنت تعرفه. كان المنزل فارغًا تمامًا، من ناحية كان ميزة عندما يتعلق الأمر بتوفير تصميم عصري ومريح قادر على التسبب في تأثير جذاب على أصحابه ويظهر لهم كل الإمكانات بالمنزل.

قبل: المطبخ

من الصعب أن نصدق أن الصورة العليا تتوافق مع المساحة التي تم رفع المطبخ بها، ولكن نعم هو. عارية من أي سحر، وتحولت الغرفة تمامًا إلى وضع مثالي لاختبار المواهب كالطهي والنتيجة بعد تدخل المهنيين، يمكن أن تكون أكثر نجاحا.

مساحة لغرفة الغسيل

على الرغم من أنه لا يمكن أن يقال أن غرفة الغسيل مناسبة، هذه لقطة من قبل وبعد هذه الشقة الصغيرة، يسمح لنا لتخمين كيف تم حل مسألة التكامل الغسيل. يتم نقل الغسالة إلى زاوية عملية ولكن سرية، على الرغم من أنها مرئية، فإنها تمزج مع بقية الديكور، وتوفير مكان منظم وموزع بشكل جيد لتلبية الاحتياجات في مسألة المهام المنزلية.

شاهد أيضًا في هوميفاي النمط التبسيطي في شقة رائعة جدًا

هل أعجبتك الشقة؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم