غرفة المعيشة تنفيذ Maurizio Giovannoni Studio

أفكار عظيمة لتجديد منزلك بأقل تكلفة

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

بشكل دوري نحتاج إلى التجديد في منزلنا وبالتأكيد لا نقصد تغيير جذري في إطار المنزل أو هيكله، بل يمكنك إعطاء لمسة خيالية لمنزلك وتحقق نتائج فعالة ومُرضية، مثل تغيير الجدران أو المفروشات، تغيير أماكن اللوحات والصور على الجدران، وفيما يلي سنعرض عليك أفكار بسيطة للخبراء يمكن أن تتبناها لإعطاء نظرة جديدة لمنزلك.  

تغيير موضع الأثاث

عندما تريد أي ربة منزل إجراء تجديد في منزلها أول شيء يخطر على بالها هو إعادة ترتيب أماكن الأثاث، مثل تغيير مكان الأريكة أو خزانة في غرفة المعيشة، أو السرير في غرفة النوم، قد تبدو هذه الفكرة تافهة ولكنها ستجعل غرفة معيشتك أكثر راحة والحركة بداخلها سهلة، وفي نفس الوقت ستغير من مظهر منزلك تمامًا دون تكلفتك أي شيء.

تغيير لون الجدران

من المهم جدًا أن تحدد لون الجدران في كل مساحة وغرفة في منزلك، إذا كنت ترغب في تجديد البيئة ولمسة من الابتكار والتجديد، يمكنك الاختيار على حسب ذوقك الشخصي يمكنك إعطاء الغرف استمرارية من خلال توحيد الألوان، أو إعطاء حيوية للمساحة من خلال الاعتماد على ألوان متناقضة.    

شراء إكسسوارات جديدة

إذا كنت تريد أن تحدد المساحة الداخلية لمنزلك بطريقة أكثر تركيزًا وتفصيلًا، يمكنك شراء إكسسوارات جديدة ووضعها في مساحات مختلفة في المنزل، لكن قبل هذه الخطوة لابد أن نأخذ في الاعتبار ديكور وأسلوب المساحة التي توجد بها، إدخال إكسسوارات جديدة حتى وإن كانت بألوان مختلفة عن الأثاث يمكنها أن تجدد شكل منزلك بالكامل.  

النباتات والزهور

إدخال النباتات والزهور داخل المنزل يساعد على تجديد المنزل بأكمله، من خلال إدخال لمسة من الألوان إلى المساحة الداخلية لمنزلك، وإعطاء شعور لطيف بالحيوية لكن لابد أن تحافظ على ري هذه النباتات بطريقة صحيحة وتعريضه للضوء والتهوية المناسبة. 

اللوحات والصور

طريقة فعالة جدًا لتجديد منزلك وهي إثراء الجدران بالصور واللوحات الجميلة في أي غرفة من غرف المنزل، سواء كانت المعيشة أو النوم أو حتى المطبخ، بالتأكيد ستترك هذه اللوحات أثرها على المساحة وتعطيها مظهر جديد، وفي النهاية هي فكرة اقتصادية جدً ولن تكلفك. 

المفروشات

تجديد المفروشات مثل أغطية الآرائك والوسائد والكراسي طريقة فعالة جدًا لتجديد منزلك، وتغيير لون الستائر والسجاد على سبيل المثال حل ذكي جدًا لإعطاء لمسة جديدة لمساحات منزلك، وهذه التغييرات يمكنك عملها في فترة تغيير المواسم لتكون الأقمشة ثقيلة في الشتاء وخفيفة في الصيف. 

لقراءة المزيد من الأفكار الخاصة بغرفة المعيشة اضغط هنا: 5 أفكار لتأثيث غرف المعيشة الحديثة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم