مطبخ تنفيذ annex Gmbh & Co. KG

10 مطابخ خشبية غير عادية

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

يعد المطبخ من أهم الغرف بمنزلك، ويجب عليك الاهتمام بتصميمه وتفاصيله وبكل كبيرة وصغيرة، لا يجب أن تهمل شيء فيه، فهو حلقة متصلة من أرضية وجدران وسقف وأثاث وديكورات، تجتمع في النهاية لتشكيل المطبخ بأكمله.. ووجود مطبخ صغير لا يعني التضحية بشكله ووظيفيته، وربما تتسائل هل يمكن أن يكون المطبخ عملي ومليئ بالأناقة رغم صغره وانحصاره في بضعة أمتار مربعة؟. بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى أعمال تصميم أكثر حذرًا، وسوف يكون أفضل!

1.التقليدية

 إذا لم نكن متعبين من الخشب الأكثر الكلاسيكية، هذا هو المطبخ على النمط الذي نعرضه هنا: هو تصميم أكثر تقليدية، اللون الداكن من الخشب ينتج شعور دافئ ويدعوك لقضاء فترة ما بعد الظهر بين المواقد. ومع ذلك، لمواجهة التأثير البصري للخشب، والذي يغطي حتى جزء من جدار المطبخ، وضع البلاط مع الألوان المحايدة، مما يجعل هذا المطبخ رائع، وفي الوقت نفسه الحفاظ على دفء الخشب الغالب في التفاصيل الريفية جدا التي لا يمكننا تخطيها عند مراقبة هذه الصورة مع الجرس ورأس الخشب المنحوت الذي يخفي بالتأكيد أكثر من قصة وراءه.

من بين الأثاث يسلط الضوء على باب الفرن الأزرق، بل هو من التفاصيل الناجحة جدًا، مع مزيج من اللون والخشب الداكن لخلق توازن جميل ومع ذلك سوف يبدو لطيف إذا لم يكن للحصول على التفاصيل في اللون. يتم توفير اللمسات الأخيرة من قبل منضدة المطبخ الملونة الخفيفة والخلفية المصنوعة من البلاط للهجة الظلام.

2.تحديث الكلاسيكية

 مطبخ تنفيذ LIGNUM Möbelmanufaktur
LIGNUM Möbelmanufaktur

Natürliche Küche aus Altholz-Eiche

LIGNUM Möbelmanufaktur

تعتبر هذه الحظيرة القديمة التي تم هدمها نقطة انطلاق هذا المطبخ الريفي الحديث الذي لا يمكن إنكاره. الخشب الذي تم استخدامه في هذه الأثاث المطبخ الصلبة يتم على وجه التحديد مع المواد التي تم إنقاذها من الحظيرة. تصميم مستدام وبيئي يبدأ من القديم لإنشاء مطبخ عملي وعصري يعيد ابتكار المطبخ الريفي مع نموذج يخرج عن الماضي ليبدو دون تعقيد في المستقبل.

3.ننتبه إلى تفاصيل

نمط ريفي لديه سحر من الأشياء القديمة والهواء البلاد الطازجة. هذا هو السبب، حتى لو اخترنا تصاميم أكثر حداثة للمطبخ يمكننا أن نعطي بعض اللمسات الريفية مع تفاصيل صغيرة. هذا ما يحدث في هذا المطبخ مع ارتفاعين: الزهور والكروم، وسلال الخوص والعوارض الخشبية تعطي الهواء في المناطق الريفية التي سوف تجعلنا نشعر وكأننا في تلك الصيف الأبدي في بيت الأجداد.

4. ساحرة ..!

 مطبخ تنفيذ annex Gmbh & Co. KG
annex Gmbh & Co. KG

Massivholz Modulküche pure nature

annex Gmbh & Co. KG

مطبخ خشبي بسحر اللمسة الطبيعية للأخشاب، فالخشب موضة لا تبطل ويمكنك مع القليل من الاهتمام والتنظيف أن تحصل دومًا على مظهر جميل ولامع.. وهذا ما يتوفر بالمطبخ الذي نعرضه اليوم.. حيث تم تقسيمة بطريقة مثالية ليحمل كل الأغراض.

5. تصميم مختلف

مطبخ على شكل حرف L مع استخدام الزاوية على شكل طاولة بدلًا من الأحرف الحادة، المطبخ من الخشب البُني والطاولة بيضاء مع سطح رخامي ناعم.. والطاولة تفصل جزئي المطبخ لتخصيص منطقة للبار بكرسي معدنية طويلة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأدراج والدواليب للتخزين.

6. تناغم رائع وكؤوس ضوئية رائعة

مطبخ بطعم الأخشاب الطبيعية، يناسب تمامًا المساحات الصغيرة، مع كؤوس الإضاءة التي تتدلى في ثلاثية رائعة فوق بار المطبخ، مع مراّة مميزة لزيادة اتساع المكان.

7.بار على شكل حرف T

يجب أن يكون الأثاث في المساحات الصغيرة عملي ووظيفي. هذا المطبخ نموذج رائع على شكل حرف T، يتيح حرية الحركة وغسالة صحون مع سهولة الدخول وموقد.

8. حيادية وبساطة

في مساحة صغيرة وعلى النظام الأميركي يأتي هذا المطبخ البسيط، مكون من جزئين.. في الداخل مجموعة من الدواليب ومنضدة صغيرة تحمل الموقد ووحدات إضاءة داخلية بالجدار، والجزء الثاني هو بار المطبخ بسطح رخامي أبيض، يتوسطه حوض معدني صغير، وأمامه الكراسي الخشبية لإمكانية تناول الطعام بالمطبخ.. ولا ننسى وحدات الإضاءة المخروطية التي تتدلى من السقف باللون الرمادي مثل ألوان المطبخ.

9.درجات لونية جميلة في مساحة مربعة

 مطبخ تنفيذ Hehku
Hehku

Laura Ashley Whitby Range in Olive & Ivory

Hehku

هذا المطبخ في غرفة مربعة الشكل تم تقسيمة بحيث يترك مساحة كبيرة بالمنتصف تسمح بحرية الحركة بداخله، وتكريس الجوانب لطاولة العمل ومنطقة الحوض ومجموعة كبيرة من الدواليب والأدراج التخزينية الكبيرة، وتزيين الجدارن بالمنتصف عن طريق وحدات الإضاءة الخفية لإعطاء لمسة جمالية مميزة للمطبخ، بالإضافة إلى ذلك يتألق الخشب بعد طلاءه باللون الزيتوني الجميل مع الفستقي الفاتح ليتناغمن بهدوء في أثاث المطبخ، مع جدران خرسانية وأرضية من السيراميك الأبيض.

10.كلاسيكية ساحرة

 مطبخ تنفيذ HİSARİ DESIGN STUDIO
HİSARİ DESIGN STUDIO

MISCELLANEOUS HOME PROJECT

HİSARİ DESIGN STUDIO

لدينا هنا مطبخ أبيض جميل على النمط الكلاسكي، حيث أن تصميمه يضم أثاث أبيض كلاسيكي الشكل بمقابض ذهبية ولكنه أنيق، ويوفر وحدات تخزين مختلفة، ومنضدة عمل بحوض سيراميكي أبيض، وصنبور ذهبي جميل، وتقفيل منطقة للموقد الذي جاء بلونٍ مختلف يكسر برودة ألوان التصميم.. هذا كله مع الأرضية الباركية الجميلة والنافذة وبعض النباتات.

شاهد أيضًا منزل صغير يحقق كل أحلامك

أي مطبخ أعجبك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم