حديقة تنفيذ kvartalstudio

الشكل المثالي لجلسة حديقة لاتقارن

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصميم جلسة أنيقة في داخل المنزل أمر رائع و لكن تصميم جلسة في الحديقة حيث الهواء الطلق في أحضان الطبيعة و الفيو المفتوح أمر لا يقارن خصوصاً للمنازل التي يعتاد الضيوف أن يقوموا بزيارتها من وقت لآخر، لذا هوميفاي سوف يقدم لكم في هذا الكتاب مجموعة رائعة من أفكار تصميم الجلسات في الحدائق بأكثر من أسلوب و بهدف واحد هو الحصول على الراحة و الجمال و الذوق الرفيع ..

إليكم التفاصيل ..

جلسة مفتوحة بجوار حمام السباحة

Private Residential Villa - Sheikh Zayed:  حديقة تنفيذ SIGMA Designs
SIGMA Designs

Private Residential Villa – Sheikh Zayed

SIGMA Designs

استمتع بأجمل فيو عند مجاورتك في الجلسة الدائمة لك في الحديقة لمسبحك الخاص بما فيه من تجديد للنشاط و استعادة للهدوء النفسي، فوجود الجلسة بهذا الشكل الجماعي يضمن لكل أفراد المنزل و الضيوف لحظات رائعة في الهواء الطلق خصوصاً مع وجود مساحات متفرقة لتصميم أكثر من جلسة أخرى في نفس المحيط .

جلسات منفصلة خشبية

بتلك الطريقة المتألقة يمكنك تخصيص الجلسات بتصميم مميز عن طريق تصميم جلسة خشبية مستقلة بذاتها حيث الدكك اثابنة التي تقوم بتغطيتها بطبقات الإسفنج الرقيقة و سيكون في الجهة العليا تعريشة متصلة بالتصميم يمكن أن تقفلها تندة أو تزينها بالزهور و النباتات أو فروع النور و كذلك يمكنك أن تتركها على حالها لتستمتع بروعة تصميم الخشب على طبيعته .

روعة استغلال الخرسانة و الخشب في عمل جلسات ثابتة

أثناء تصميم الحديقة يمكنك عمل حساب دقيق لكل الجلسات التي تود تصميمها بشكل ثابت في حديقتك و تخدمها ببيوت النور و أماكن الجلوس تحديداً و كذلك الحجم الخاص بالجلسة نفسها و كل مقعد فيها، و بالتالي سيكون لديك خامة جيدة لتنويع استخدامها بأغطية أسفنجية لكل مقعد و مصطبة خرسانية قمت بتصميمها ليخرج لنا هذا الشكل الرائع بأقل تكلفة ممكنة .

مساحات خاصة و أثاث مودرن

يمكنك تخصيص جزء محدد من الحديقة لتستمتع بجلسة ذات خصوصية و رونق متألق، لاحظ الألوان الجريئة في البرتقالي الذي جاور الأرضيات الخضراء و الحائط الأبيض، تشكيلة جريئة و لكنها جذابة .

بجوار حوائط المنزل

بجوار حائط المنزل و أسفل السقف المصمم للواجهة بالدرجة الأولى يمكننا استغلال تلك المداخل بطريقة مميزة لتصميم جلساتنا الدائمة التي تليق بالضيوف بمستوى ينقسم بين الجلسات السريعة و بين الجلسات المصممة خصيصاً لتناول الطعام مثل السفرة التي نراها في نهاية هذه الصورة بجوار الجلسة الرئيسية بطقم انترية متكامل في جوار مدخل المنزل و الكل ينظر للحديقة .

اقرأ : غرف استقبال مميزة للضيوف

في أحضان النباتات بتعريشة رائعة

في أحضان الطبيعة الرائعة يمكنك تصميم جلسة أمام النافورة الرقراقة التي تتوسط حديقتك، كما يمكنك تصميم تعريضة من الخشب فوق الجلسة لتنعم بظل ظليل طوال اليوم و زينة بالأضواء ليلاً، ما أروع الديكور و ما أجمل ابداع المصمم 

جلسة في الهواء الطلق تساوي الكثير
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم