غرفة المعيشة تنفيذ BLOS Arquitectos

7 نماذج مميزة لغرف معيشة مبهجة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

غرفة المعيشة هي الغرفة الأقرب لشخصية سكان المنزل فلو كانوا من محبي الانطلاق و الحيوية سنجد مساحات كبيرة في طقم الجلوس الخاص بالغرفة و شاشة تلفاز تتوسط الغرفة و لو كانوا من الشخصيات المحافظة التي تود أن يكون المنزل مصمماً وفقاً للإتيكيت و القواعد الضرورية لاستقبال الضيوف فسيكون التصميم مائل للألوان الرسمية أكثر و شكل الأنترية محافظ للغاية بدون أي مسافات أو اتجاهات مختلفة في الجلوس، و لكننا اليوم مع هوميفاي سنوجه حديثنا للنوع الأول من محبي الانطلاق و الحيوية و الخروج عن المألوف و البحث عن البهجة في غرفة معيشتهم عن طريق بعض النماذج الذي سنستعرضها سوياً و التي ستلقى إعجابكم ..

تليفزيون كبير

ملحق شبابي في مسكن بالسعودية :  غرفة المعيشة تنفيذ Quattro designs
Quattro designs

ملحق شبابي في مسكن بالسعودية

Quattro designs

استخدام تليفزيون كبير في غرفة المعيشة يزيد من متعة تصميمها مهما كانت مساحتها و لكن يفضل اختيار مقاس بوصة الشاشة أن تكون بالقدر الكافي الذي يليق مع المساحة بابتعاد عن الحائط بحد أدنى 3 متر للشاشات الصغيرة و 6 متر للشاشات فوق 40 بوصة، لذا فإن الشاشة الكبيرة في المساحة ليست في الغالب جيدة بالنسبة للغرف الصغيرة و لكنها من جانب المتعة فإنها أكثر من رائعة .

ألوان و تفاصيل متنوعة

مجموعة التصميمات الداخلية و الديكور رقم 1:  غرفة المعيشة تنفيذ pm architects
pm architects

مجموعة التصميمات الداخلية و الديكور رقم 1

pm architects

الألوان المتداخلة من الدرجة الساخنة تجعل الغرفة أكثر جمالاً و حيوية خصوصاً لو تم تصميم بعض الأنظمة للإضاءة للتكيف مع الوقت سواء ليلاً أو نهاراً، و هذا هو سر تغير التصميم في عيون أصحاب المنزل و البعد التام عن أي ملل فقط بالاهتمام بنظم متعدد للخفوت و الشدة في تدرجات الألوان و الإضاءة المسلطة عليها.

ألوان جريئة

الألوان الجريئة مثل التريكواز و أحمر دم الغزال من الأكثر تخلياً عن القيود الخاصة بالإتيكيت و الرسميات و لكنها أكثر ملائمة لأسرة منطلقة تهوى التصميمات المتحررة البعيدة عن أي تأثر بالرسميات .

انفتاح على الخارج

 غرفة المعيشة تنفيذ Chibi Moku
Chibi Moku

Pasquale Design – Mediterranean Modern Luxe – Interior 4

Chibi Moku

المساحات المحيطة بالمنزل لو تم فتحها في داخل الغرفة فهذا في حد ذاته انتصار لمبدأ الحيوية و الانطلاق في الغرفة، لاحظ شكل الأشجار و النباتات في الغرفة بمجرد فتح الستائر و الالتحام مع الشكل الخارجي المثير لعشاق الطبيعة و الهدوء النفسي .

الأخضر و ركنة بيضاء

اللون الأخضر محب للحياة و مهديء للأعصاب يساعد على الاسترخاء و التأمل و هو مناسب لغرفة معيشة صغيرة المساحة أو متوسطة و ديكور مودرن بسيط في الأثاث و هو ماحدث في تلك الركنة المتألقة في صمت و الأضواء الرائعة في بيوت النور المدفونة في السقف .

فراغات في الحائط

الفراغات في الحائط من أبرز مميزات العمارة الحديثة خصوصاً استخدام الرفوف في مسألةا لفصل بين التقسيمات المشتركة في مساحة واحدة مثل تلك الغرفة ومايليها و كذلك لن نغفل دور اللون التريكواز في جمال كل ذلك المشهد و اختلافه تماماً عن الأبيض في داخل الفراغات وبعضاً من السقف .

كالمنتجعات

الستائر الطائرة و الأعمدة الخشبية المطلية بالأبيض و اللون الأبيض المتكرر حتى في تفاصيل الأثاث أكثر من رائع و نقلنا لشعور المنتجعات السياحية المتحررة للغاية، فهذا الديكور يكون في مقابل البحر تماماً ينسي الدنيا وما فيها، و لكن المثير للاهتمام المخدات الصغيرة في أطراف الكنب كم هي صغيرة و مؤثرة ، كم كان لونها جذاباً في وسط كل هذا اللون الأبيض حتى أصبحت هي الوقود المكمل لروعة ديكور تلك الغرفة .

إقرأ : غرف استقبال مميزة للضيوف

غرفة المعيشة البهجة اليومية للأسرة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم