غرفة المعيشة تنفيذ ahmed hussein designs

شقة بسحر الفخامة والكلاسيكية

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

اللمسات الكلاسيكية الحديثة، تتمتع باناقة راقية ومعاصرة، وتتميز باللمسات العتيقة الواضحة في اختيار وحدات الإضاءة، مع الغبقاء على اللمسة العصرية في انتقاء الاثاث. قليلًا ما يتمتع أصحاب المنازل بالجرأة لاختيار اللون الاسود في منازلهم، ولكنهم عند اختياره، يحصلون على مساحة تتلألا سحرًا..

في مقال اليوم من هوميفاي، ننتقل بكم إلى قلب العاصمة المصرية، القاهرة، حيث ندعوكم للحصول على إلهامكم لتصميم مساحة معيشية فاخرة على الطريقة الكلاسيكية الحديثة. شاركونا جولتنا واستمتعوا بتفاصيل التصميم الداخلي لهذه الشقة!

اتساع وتنظيم رائع للمساحات

اتساع الشقة يأتي من حسن تنظيمها وترتيبها وانفتاح المساحة على بعضها، وتقسيمها إلى أجزاء مختلفة ركن للميديا في المقدمة وركن للمعيشة وركن للسفرة في مساحة واحدة بألوان متقاربة ومتجانسة وتفاصيل دقيقة فخمة للغاية.

هذا بالإضافة إلى نافذة كبيرة بعرض الحائط تطل على الخارج بشكل جميل وأنيق لجلسة ساحرة في الصباح والمساء.

ركن الميديا

يتألق اللون الفيروزي في أريكتين كبيرتين بشكل مميز مع القماش الناعم وطاولة قهوة خشبية رائعة بالمنتصف على سجادة من الكتان الناعم وشاشة تلفزيون في الواجهة لجلسة تسلية رائعة.

هذا بجانب وحدات الإضاءة الجانبية التي تعطي إضاءة خافتة جميلة للغاية.

ركن استقبال جانبي

في المدخل يأتي ركن الاستقبال الفخم من الأثاث الجلدي الجميل لأريكة كبيرة باللون الأبيض، وكرسي جلدي بسيط بجانبها مع منضدة قهوة صغيرة.

استخدام الجبس لتشكيل الجدران بالشكل هندسي للمسة كلاسيكية أنيقة

انفتاح السفرة على المطبخ لجلسة طعام سريعة واتساع واضح بالمكان

غرفة سفرة كبيرة

اللون الأسود سيد الموقف في هذه السفرة الجميلة، والمنضدة الزجاجية ذات الأرجل الخشبية المطلية بالذهبي الأنيق، وتلتلف حولها الكراسي القصيرة مع نجفة تبدو كالشموع فوق المنضدة.

العديد من وحدات التخزين المميزة لتوفير أماكن عديدة للتخزين

تقسيم رائع

استغلال ارتفاع السقف، والمساحة الخالية في الجدار، لتصميم دولاب تخزين كبير، مع دمج الثلاجة بداخله، لمسة محترفة من خبراء التصميم الداخلي. الخزانات العلوية ذات اللون المختلف، تكسر الملل والنمط الثابت للتصميم الأبيض لهيكل المطبخ.

شاهد أيضًا 8 أخطاء تجنبها عند تزيين المطبخ

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم