حمام تنفيذ Виктория Лаврик

10 حمامات مختلفة.. أيهما تفضل؟

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

هذا المقال يتجه إلى غرفة تُعد اهم الغرف في منزلك ألا وهي الحمام.. حيث تتعدد تصميمات الحمام وتفاصيله والمواد المستخدمه فيه من أخشاب وسيراميك ورخام،ذ أن حمامك هو أهم غرف منزلك التي عليك اختيارها بعناية وانتقاء تفاصيلها بإهتمام، وذلك للحصول على حمام مُريح وأنيق ومميز، ولأن هوميفاي يهتم بكل الأزواق ويراعي الاختلافات بينها فيقدم لك في هذا المقال 10 حمامات تأخذك لعالم اّخر بتصميماتها الرائعة والمميزة.

1. البلاط يجتمع مع كل شيء

فمن داخل حمامات صغيرة خصيصًا حيث كل شيء ممكن إذا كنا نتحدث عن الديكور. وهذا هو أننا قبل أفضل فرصة لاستغلال البراعة لدينا والحصول على مساحات رائعة في واحدة من الصور، وقد تم الجمع بين البلاط الأبيض الذي يغطي الجدار من نصفه إلى أسفل مع خلفية في نغمات الأزرق السماوي، مما يحقق تباين ممتاز دون الحاجة إلى تسبب الحمل البصري. هنا وتنقسم الجدران على قدم المساواة.

2.التوحيد في النغمات

البحث عن التناقضات بين البلاط لم يكن لديك ليصبح هدفنا الرئيسي في بعض الأحيان، صباغة حماماتنا مع نغمة واحدة يسبب نتائج جذابة مثل هذه الصورة. في هذه المناسبة وقد استخدمت البلاط الصغير في شكل مربعات، والمعروفة باسم الفسيفساء، في الألوان داخل نطاق البني والبرتقالي لتغطية جدار كامل. الفضاء الذي يتم وضعه باللون بالوعة والمرحاض.

3. حديقة الزهور على الجدار

الفسيفساء على ما يرام ولكن يكون أفضل بكثير عندما نراهن من خلال مزيج بين البلاط الموحد وغيرها التي تشبه أكثر الاكريليك المعاصر واللوحة لأن هذا هو النية، لتحويل حمامنا إلى غرفة فاخرة، جعلت تقريبًا هناك فرحة عابرة من حواسنا، مع نفس سحر البلاط التقليدي، والاتجاهات الجديدة في السيراميك والبورسلين لا تزال تحتفظ بهذا الملمس المشرق الذي يجلب الضوء إلى الحمامات لدينا.

4. الحلول الأصلية

الإبداع يكون أفضل حليف عندما يتعلق الأمر بإعطاء حمامك لمسة من الحداثة. هذه الرهانات لتصميم معاصر على حوض استحمام شاهق، والحل الأصلي وأنيقة بالإضافة إلى ذلك سوف تسمح لك بخلق مساحة تخزين سرية. بإسلوب الحد الأدنى من التدخل، والحد الأقصى من النتائج!

5. الأناقة في شكل أقل

 حمام تنفيذ AR Design Studio
AR Design Studio

AR Design Studio- The Medic's House

AR Design Studio

الحدين الأسود والأبيض هم صيغة ثابته لخلق مساحات أنيقة ومتطورة. اختيار تصميم على أساس التناقضات من هذه الألوان وسوف تسمح بجعل الحمام الخاص بك صغير ومثال على الحداثة.

6. الاستفادة من كل ركن

العلاجات كبيرة وفي حمام صغير، كل ركن يمكن أن يلعب دورًا أساسيًا. لاحظ إن لم يكن في هذا التصميم الذي طول المرحاض وعلامات أبعاد الحمام الذي يقع بجوار منطقة بالوعة ولكن بطريقة أصلية تمامًا. كيف ترى ذلك؟

7.ورق الحائط

 حمام تنفيذ Demural
Demural

“Burning” bad emotions

Demural

يخلق ورق الحائط أجواء مختلفة في أي مكان.. ولحمامك نصيب منها أيضًا، حيث يمكنه أن يصنع لمسة مختلفة ورائعة بتصميماته المميزة وأشكاله المتنوعة.

وقد اختارنا لك هذا التصميم الذي استخدم ورق الحائط على الجدار الجانبي لـ حوض الاستحمام لخلق أجواء ناعمة تتناسب مع الجدران الحجرية في الحمام.

8. اقتناء الثريا المميزة

اقتناء قطعة من الثريا المميزة يعطي مظهر رائع لحمامك ويضفي عليه فخامة أكثر، على سبيل المثال هذا الحمام المغطى من الأسفل إلى الأعلى بقطع الرخامة الرمادية، قد تم إضافة ثريا مبهرة أعلاه بالقطع الكريستالية التي تتدلى منه وتزيد الحمام فخامة وأناقة بالرغم من صغر حجمه.

9. الزهور

اقتناء بعض الزهور يعطي لمسة حيوية للحمام.. فإذا كان بإمكانك استخدام فازة ورد صغيرة بجانب الحوض فإنك بذلك تُدخل الطبيعة إلى حمامك وتعطي له بهجة أكثر.

10. الصناديق الملونة على الجدران

ليس عليك زيادة أعبائك المادية بتكليف إضافية لعمل وحدات تخزين في الحمام، ولكن من الممكن الاعتماد على بعض الصناديق المفتوحة لتعليقها على الجدران واستخدامها للتخزين بسهولة، إلى جانب إعطاء بهجة بألوانها الجميلة في الحمام.

شاهد أيضًا 10 حمامات لا يضاهي روعتها حتى الحمامات الكبيرة

أي حمام أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم