تنفيذ homify

عادات غير ضرورية في منزلك تخلص منها

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

العادات التي نعتاد عليها ونتوارثها هي جزء من ثقافتنا بالتاأكيد، فكل تفصيلة صغيرة تقم بها ستجد أن لها العادات الخاصة بها، خاصةً في ترتيب المنزل، فهناك بعض الأشياء والعادات الغير ضرورية والتي لن تفيد بشئ سوى استهلاك المساحات فقط  بلا فائدة في منزلك.  ونحن اليوم في هوميفاي سنقدم لك من خلال هذا المقال بعض العادات غير ضرورية في منزلك لتتخلص منها.

1- الكثير من أغطية السرير

وجود الكثير من الأغطية الكثيرة على السرير كالبطانية واللحاف، فهي من الأمورالغير محببة بالمرة في ترتيب غرفة النوم، فهي تستهلك الكثير من المساحات على السرير لتشعرك بالفوضى وعدم النظام في كل شئ داخل الغرفة وبالتالي عدم الراحة والهدوء اثناء النوم بسبب الفوضى داخل الغرفة،  لذلك يفضل دائماً  أن تترك  أغطية السرير وترتبها في الخزانة  بطريقة منظمة وتوضع على السريرعند أوقات النوم، حتى تستطيع الحفاظ على غرفة نومك مرتبة وهادئة و تحفظ على أغطية السرير من الأتربة.

2- العديد من الأواني في المطبخ

 غرفة السفرة تنفيذ Sophie Allport
Sophie Allport

Sophie Allport Hare Table Setting

Sophie Allport

عند تجهيزك لمطبخ يتجه الكثير منا إلى الحصول على العديد من الأواني سواء من الفخار أو السيراميك أو الاستانلس وغيرها من الأغراض الكثيرة التي يقوم الكثير بتخزينها في المطبخ أعتقاداً منهم أنهم قد يحتاجونها يوماً لتنصدم بالواقع وتكتشف أن هذة الأغراض بلا جدوى ومركونة على الفاضي في مطبخك مسببة الفوضى وأهدار للمال. لذلك كن حريصاً على شراء الأشياء الضرورية فقط في مطبخك والتي من المؤكد استخدامها كي لا تنفق اموالاً بلا جدوى وفي نفس الوقت تحدث أرباكاً للمساحات في مطبخك.

3- كثرة أدوات التنظيف

  تنفيذ homify
homify

Limpêza-A-Dias / Limpêza de Escritórios e Condomínio / Limpêza de Garagens e Armazéns / Home and Other Places Cleaning

homify

مما لاشك أن النظافة وأدوات التنظيف من الأشياء الضرورية،  لكن  كونها من الأشياء الضرورية  لا يعني أبداً أن تكثر من أدوات التنظيف فتقتني قطعة للتنظيف لكل غرفة في منزلك وينتهي الأمر بأحتلال أدوات التنظيف لخزانات منزلك، ثم تبدأ تشتكي من الفوضى وعدم النظام. لذلك كن حريصاً  على اختيار أدوات وخامات للتنظيف تكون عملية ومتعددة الاستخدامات للمنزل بأكمله.

4- الكثير من المصابيح

 غرفة المعيشة تنفيذ Lavu Lamp
Lavu Lamp

Lavu Lamp

Lavu Lamp

الأضاءة مهمة بلا شك، لكن هذا لا يعني أن  تجعل منزلك يشبه قاعات الأفراح لامليئة بالأضواء، فكثرة وجود المصابيح والأضاءة خاصةً إذا كانت شبيهة لبعضها البعض ستشعرك بالأزعاج ، لذلك كن حريص على توزيع الأضاءة والمصابيح داخل منزلك بطريقة مناسبة ومليئة بالبساطة.

5- الوسائد الكثيرة لا تعني الراحة

 غرفة نوم تنفيذ Loaf
Loaf

Digs daybed

Loaf

الوسائد من الأشياء اللطيفة والمريحة بلاشك، لكن الوسائد الكثيرة لا تعني الراحة! فأذا وجدت سريرك مكدس وممتلئ بالوسائد ولا توجد مساحة مريحة ومناسبة للنوم، ففي في  الحالة لن يكون هناك فائدة من الراحة التي تتيحها الوسائد إذاوجدت نفسك لا تستطيع أن تنام بهدوء وراحة، لذلك كن حريص على وجود وسادتين فقط على السرير عندك  ولا أكثر من ذلك حتى تستطيع الشعور بالراحة.

6- اقتناء الكتب والمجلات القديمة

وجود الكتب والمجلات في المنازل من مصادر البهجة بلا شك في ذلك، ولكن ما فائدة وجودالكتب والمجلات القديمة التي عفا عليها الزمن وفقدت رونقها ومظهرها في مكتبتك؟؟؟ سوى استهلاك مساحات بلا فائدة!، لذلك كن حريصاً على التخلص منهم على الفور واجعل مكتبتك أنيقة ومرتبة وخالية من الفوضى.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 5 تصميمات مدهشة للباركيه

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم