تنفيذ Bunch of Flowers

تعلم فن تنسيق الزهور في منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

عالم الديكور  ملئ بالتفاصيل كل يوم  يوجد شيئاً جديداً، ففي هذا العالم يوجد العديد من اللمسات والتفاصيل الجمالية الخاصةو البسيطة التي يمكنها أن تصنع فارقاً في منزلك، ومن هذة اللمسات لمسة الزهور، فللزهور  والورود جاذبيةمتناهية  وحضور خاص في منزلك، ففقط دع الأمر للزهور وهي ستبهرك بلمسات جمالية لا مثيل لها في منزل، لذلك إليك أهم النصائح لتعلم  فن تنسيق الزهور داخل المنزل، لتخلق رقي وجمال خاص داخل المنزل.

تنسيق الزهور

الاستعانة بالزهور وتنسيقها في المنزل بطريقة جمالية له  قواعد يجب أتباعها من أجل الحصول على أفضل النتائج في منزلك وتعطيك الورود أنسيابية وجمال خاص، ومن هذة القواعد التي يجب مراعاتها  هو اختيار أنواع الورود والزهور التى تتناسب مع خصائص المكان التي سوف توضع فيه. فأي غرفة داخل المنزل لها خصائصها وأحتياجاتها التي تختلف عن الغرفة الأخرى، فعلى سبيل الممثال إذا كانت الزهور سوف توضع على طاولة طعام، مطبخ أومكتب أو على سطح عمل بشكل عام يجب اختيار أنواع من الزهور  تكون ملائمة لسطح العمل، فعلى سبيل المثال يجب أن   لا تكون مرتفعة وكبيرة بشكل  يحجب ما ورائها، فغاية الورود في منزلك هو خلق تفاصيل جمالية بعيداً عن الشعور بأي عائق داخل المنزل.

تفاصيل خاصة

 غرفة المعيشة تنفيذ English Blinds
English Blinds

Colourful Azalea Patterned Roller Blinds

English Blinds

عند الاستعانة بألوان مبهجة من الورود فأنت تخلق في منزلك لمسة من المرح والجمال لا مثيل لها، فالألوان المبهجة للزهور وحسن تنسيقها بشكلمناسب يساعدك بشكل واضح على خلق روح من البهجة في المنزل، ومن أهم الأماكن التي يجب الأعتناء بتنسيق الزهور  بها هى الأركان وزواياالمنزل، فركن بسيط في منزلك تستطيع أن تجعله جنة مليئة بالجمال، فقط عند أختيارك للمسة من الزهور المناسبة بألوان زاهية ومبهجة تتلائم مع تفاصيل الأثاث. ثانياً البلكون أو التراس كما ،فببساطة شديدة يمكنك ب جعل بلكونة منزلك عبارة عن حديقة صغيرة مبهجة تشع سعادة وحيوية.

الزهور في مطبخك

 مطبخ تنفيذ Tim Wood Limited
Tim Wood Limited

Zabrano and Oak Gothic Kitchen designed and made by Tim Wood

Tim Wood Limited

الزهور من التفاصيل الديكورية المميزة التي يمكنك الاستعانة بعا في كل مكان داخل المنزل، ولا نستثني من ذلك المطبخ بالتأكيد، فلمسات الزهور في تصميم مطبخك تعتبر من أفضل اللمسات التي تستطيع أن تضيفها لتنعش المطبخ بروح من الحيوية و بتفاصيل مفعمة بالرقة. لكن عند أختيارك للزهور في مطبخك كن حريصاً على مراعاة خصائص المطبخ ووظائقة فهو منطقة عملية جداً لأعداد الطعام، لذا يجب الأخذ في الأعتبار أختيار أنواع من الزهور والورود رائحتها غير نفاذة وقوية كي لاتؤثر على روائح الطعام في المطبخ.

لمسات فنية

تنسيق الزهور وتنظيمها  بشكل عام فن من الفنون الجمالية الراقية التي تحتاج منك أن تكون ملماً ببعض التفاصيل، لتقوم بتنسيق الزهور بشكل صحيح في غرف المنزل، فعلى سبيل المثال، أختيار الورود على طاولات الطعام يضيف جمالاً  ورونقا ً  خاصاً؛ ولكن يجب اختيار أنواع الزهور وتنسيقها بالشكل الذي يناسب مع طاولة طعامك وخصائصها، ومن خلال ترتيب الزهور  بشكل جيد على الطاولة واختيار زهور غير نفاذة  في رائحتها حتى لا تمتزج مع روائح الطعام وتزعجك. ويجب الحرص أيضاً على الأبتعاد عن المزهريات الضخمة والكبيرة  على مائدة الطعام لأنها تعتبر غير مريحة وتحجب الرؤية عن من يجلس على الطاولة.

أما في غرفة المعيشة فأحرص على تنسيق الزهور  بشكل متناسق مع ألوان الغرفة بلمسة جمالية حتى لا تخلق فوضى  بصرية في غرفة المعيشة، قم بأختيار الزهور العطرية ذات الروائح ا المنعشة  الخفيفة في غرفة المعيشة، مع توزيع المزهريات على طاولة القهوة والطاولات الصغيرة في الغرفة بشكل جمالي عام.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: تعرف على أنواع الأرضيات الأقتصادية

شاركنا برأيك هل تحب الزهور في منزلك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم