غرفة المعيشة تنفيذ homify

الأبيض يتألق في شقة صغيرة بسيطة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك إلى عالم الأبيض، إذا كنت من مُحبي الأبيض وإشراقته ووضوحه، فهذه الشقة حتمًا ستنال إعجابك، فهي صغيرة الحجم ولكنها مقسمة بطريقة مثالية تجعلها غاية ومطلب لمُحبي البساطة والذين يُريدون الراحة والاسترخاء، ويمكنك الاطلاف على هذه الصور التي يعرضها لك خبراء هوميفاي لكي تكتشف مدى أناقة هذه الشقة وبساطتها واحتوائها على المتطلبات الأساسية للأفراد إلى جانب روعة التصميم الداخلي ووجود أماكن مميزة لتغيير الجو والاستمتاع.

إشراقة رائعة وتقسيم ممتاز

الشقة مشرقة أينما كنت.. حيث أنك في كل الجهات يمكنك أن ترى كم هي مُضيئة وجميلة والنور يتخللها من جميع الجهات، كما أن كل شيء فيها قد تم اختياره باللون الأبيض، وكما نعرف أنه لون مشرق ويمنحك إضاءة رائعة في كل ركن، وها هنا قد تم اختياره ليكون اللون الرئيسي في كل شيء من جدران وأرضية وأثاث وإطارت وحتى التحف والتفاصيل الصغيرة.. 

الراحة !

الجلسة المُريحة هي أهم شيء يطلبه الفرد في غرفة المعيشة مهما كان، وهنا لدينا أريكة جميلة على شكل حرف L، مصنوعة من الجلد الأبيض، مع طاولة قهوة بسيطة أمامها ذات إطار خشبي أبيض وقلب زجاجي جميل، وسجادة منقوشة على الأرضية تعطي حركة واختلاف للمكان، فكما تعرفون أن وجود سجادة منقوشة في غرفة بسيطة وسادة كهذه هو الروح والحيوية الحقيقة للمكان.. لذلك اختيار السجادة عليه عامل هام جدًا في الغرفة.

ركن للميديا

الاستمتاع بجلسة تليفزيونية رائعة في هذه الغرفة أصبح أمر لابد منه بعدما تم استغلال الجدار الأمامي لعمل مكتبة مميزة تحمل وسائل الميديا مع أرفف ووحدات تخزين للكتب والأغراض، لجلسة رائعة مع العائلة.

انفتاح مميز بين المطبخ والسفرة

تقسيم المساحة بين المطبخ والسفرة أمر مميز للغاية ورائع بما يكفي ليحمل جزئين متماثلين بطريقة رائعة.. فالسفرة مستطيلة ومميزة تتكون من منضدة وكراسي سوداء تلتف حولها، واستخدام الكراسي اللون الغامق كان أمرًا رائع تمامًا لكسر سطوة اللون الأبيض، مع استخدام لوحة مقسمة على الجدار في شكل جميل.

في الجهة المقابلة نجد المطبخ على شكل حرف U، بفصله البار عن السفرة، مع استخدام الأبيض للخشب بأكمله، ووضع الأجهزة الكهربائية في تساوي مع المكان، وترك مساحة مناسبة للحركة في المنتصف لعدم الشعور بالضيق.

الشرفة

اقتطاع مساحة مناسبة لتغيير الجو كهذه أمرًا رائعًا، حيث أن هذه الشرفة واسعة وجميلة، تحتوي على أريكة ثنائية تشبه الشيزلونج الكبير وطاولة خشبية أمامها، مع سجادة صغيرة على الأرضية، وفصلها عن الداخل بـ باب زجاجي شفاف يسمح بإطلالة مميزة من الداخل، مع الاستمتاع بأشعة الشمس في الشرفة بسهولة.

الحمام

الحمام صغير ولكنه مقسم بطريقة رائعة، وقد تم استخدام اللون البيج لعمل الجدران والأرضية والأبيض للأدوات الصحية مع رف فوقهم للأغراض، ومراّة عالية لابد منها في الحمام، وفصل منطقة الاستحمام بطريقة رائعة من خلال وضعها في صندوق زجاجي وعزل مصرفها عن الخارج.

غرفة النوم

كبقية الشقة اعتمدت غرفة النوم على النمط التبسيطي الرائع الذي جعلها هادئة للغاية، ولدينا هنا سرير كبير مُزدوج مع مفروشات وأغطية تنقسم بين الأبيض والأسود ولوحة برتقالية لكسر النمطية في الألوان أعلى ظهر السرير، وطلاء الجدران بأكملها باللون الأبيض لخلق أجواء مشرقة للغاية.

شاهد أيضًا قبل وبعد.. تغيير شكل الشقة مع إيكيا

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم